شهد مسلسل العتاولة الحلقة 28، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، زينة، أحداثًا مثيرة ومشوقة.

 

تشهد أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 28، قيام الممرضة المسؤولة عن ولادة طفل (عائشة) - مي كساب، و(نصار) - أحمد السقا، باعترافها أن (عيسى الوزان) - باسم سمرة، وراء تبديل طفلهما، وتحدث مشاجرة كبيرة بينها وبين (عائشة).

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل العتاولة

يعرض مسلسل العتاولة الحلقة 28 في تمام السابعة مساءً على شاشة Mbc مصر.


يواصل أبطال مسلسل العتاولة، تصوير باقي مشاهدهم في العمل الذي يضم مجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، بوستر خاص لجميع أبطال العمل، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

 

وأزاحت شاشة Mbc مصر، الستار عن البرومو الرسمي لمسلسل العتاولة، والذي حصد ألاف المشاهدات في وقت قصير من طرحه على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بوسترات العتاولة

كانت كشفت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، البوستر الرسمي للعمل المقرر أن يشارك ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وضم بوستر مسلسل العتاولة نجوم العمل، وهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب.

بوسترات العتاولة

روج أحمد السقا لمسلسله الرمضاني العتاولة، من خلال نشره البوستر الرسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "توكلنا على الله .. مسلسل العتاولة فى رمضان 2024 إن شاء الله.. دعواتكم .. اللي جاي علي العتاولة خسران".

بوستر مسلسل العتاولة

 

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمان طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 أحمد السقا وباسم سمرة

وكان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورتين برفقة النجم طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجمعت الصورة الأولى، أحمد السقا وطارق لطفي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “العتاولة”، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024، أما الثانية كانت من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقًا على الصورتين، قائلًا:" حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا، ولا بنخاف مالدنيا بحالها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة الحلقة 28 العتاولة العتاولة الحلقة 28 طارق لطفي مي كساب أحمد السقا باسم سمرة مسلسل العتاولة الحلقة 28 أحمد السقا طارق لطفی باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

وفاة والد الفنان محمد صلاح آدم وهذا موعد الجنازة

أعلن الفنان محمد صلاح آدم منذ قليل عن وفاة والده  السيد "صلاح هاشم"، من خلال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

وكتب محمد صلاح آدم في منشوره عبر فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون/توفي إلى رحمة الله تعالى/والدي الحاج صلاح هاشم".


 

وتابع: "وستشيع الجنازة غدا بعد صلاة الظهر  بمسجد العمرى   والمدافن في العامود الباب الاوسط والعزاء ليلا بعد صلاة المغرب بمضيفة المناره القاعه  الاولي  الاسكندرية".


 

وأضاف: "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولايركم الله مكروه في عزيز لديكم".


 


 

آخر أعمال محمد صلاح آدم

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صلاح آدم هو فيلم "الإسكندراني"، بطولة النجم أحمد العوضي.


 

فيلم "الإسكندرانى" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضى)، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعي مشوق لا يخلو من الأكشن.

مقالات مشابهة

  • ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • تراجع إيرادات فيلم «السرب» لـ أحمد السقا بدور العرض
  • بهذه الكلمات.. أحمد السقا ينعى المنتج فاروق صبري
  • وفاة والد الفنان محمد صلاح آدم وهذا موعد الجنازة
  • إجمالي إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • طه دسوقي ينضم لقائمة أبطال فيلم "رزق الهبل"
  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» فى ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»