تحدث الفنان كريم محمود عبدالعزيز، عن علاقته بوالده الفنان الكبير  الراحل محمود عبدالعزيز ومدى تأثره به

كريم محمود عبد العزيز يشارك باحتفالية "قادرون باختلاف" أحمد العوضي: عمري ما روحت لدكتور نفسي وحب الراجل للمرأة ليس ضعف


وقال كريم محمود عبدالعزيز خلال حواره  مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم على فضائية “إم بي سي مصر” مساء الإثنين: «أكيد أبويا جوايا وهو قدوتي وناس كتير بتكلم إني بتكلم زيه لكنه في الآخر قدوتي».

الأب لازم يكون قدوة

وتابع كريم محمود عبدالعزيز: «الأب لازم يكون قدوة لكن لما يبقى كمان كاريزما جبارة طيب هنروح فين؟ كنت متأثر به لدرجة إني كنت بشتري ملابس شبه ملابس أبويا».

وكان  الفنان محمد محمود عبدالعزيز أعرب عن خالص شكره وتقديره للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إنشاء محور باسم والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مؤكدا أن هذا تقدير أسعدنا كثيرا ويدل على تقدير الدولة لأبنائها ولكل من عمل وضحى من أجلها.

وقال عبد العزيز الابن، عبر حسابه على إنستجرام: "شكر خاص للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقائدنا العظيم، وشكراً لمصرنا الحبيبة ولكل القائمين عليها على هذه اللفتة وهذا التقدير الذى أسعدنا كثيراً، الذى يدل على تقدير دولتنا العظيمة لأبنائها ولكل قاماتها وفنانينها ولكل من عمل وضحى من أجلها".


وانضم الفنان محمد محمود عبد العزيز إلى أبطال مسلسل "امبراطورية ميم" بطولة النجم خالد النبوى، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ويعمل مخرج العمل حاليًا على التفاصيل النهائية لانطلاق التصوير خلال أيام .

الرواية الأصلية التى حملت اسم "امبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

وكان آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز مسلسل "حضرة العمدة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من بطولة روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، سميحة أيوب، بسمة، ادوارد، دينا، أحمد بدير، صلاح عبد الله، نهلة سلامة، إيهاب فهمى، محمود حافظ، حسام داغر، محمد مهران، محمد الصاوى، كريم عبد الخالق، صولا عمر، دنيا جمعة، زينب العبد، أحمد أبو زيد وخلود عز وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم محمود عبدالعزيز محمود عبدالعزيز الكاريزما الفن بوابة الوفد کریم محمود عبدالعزیز محمود عبد العزیز کریم محمود عبد

إقرأ أيضاً:

العربية اتعجنت.. الفنان كريم الكاشف يتعرض لحادث سير مروع (صور)

تعرض الفنان كريم الكاشف، عن تعرضه لحادث سير بسيارته خلال الساعات الماضية.

كريم الكاشف

نشر كريم الكاشف، صورة من الحادث عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها: «قدر الله وماشاء فعل، الحمد لله على كل شيء».

الفنان كريم الكاشفآخر أعمال كريم الكاشف

وكان آخر ظهور للفنان كريم الكاشف، خلال الموسم الرمضاني 2024 مع الفنان محمد إمام، وذلك في مسلسل «كوبرا» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، كما سبق وشارك الفنان كريم الكاشف في مسرحية جوه الصندوق، من إخراج إسلام إمام، ومن إنتاج قطاع صندوق التنمية الثقافية فكرة وإخراج إسلام إمام.

وتدور فكرة العرض في إطار كوميدي درامي حول المشكلات الاجتماعية والنفسية التي تواجه الفرد والمجتمع، والقضايا المعاصرة التي يواجهها الشباب في حياتهم اليومية والتحديات النفسية والاجتماعية والثقافية.

اقرأ أيضاًمحمد إمام يشوق الجمهور لـ مسلسل كوبرا الحلقة الأخيرة

بعد تصدر مسلسل كوبرا منصة شاهد.. أول تعليق من محمد إمام (صورة)

مسلسل كوبرا الحلقة 14.. محمد إمام يخطف إيناس ويتعاون مع المقدم حازم

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته
  • ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • أحمد الفيشاوي يتضامن مع غزة بهذه الطريقة (صورة)
  • بعد نجاح “حق عرب”.. أحمد العوضي يجدّد التعاون مع هذا الفنان
  • تفاصيل حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز
  • العربية اتعجنت.. الفنان كريم الكاشف يتعرض لحادث سير مروع (صور)