شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها صورة جديدة لها رفقة صديقتها وذلك عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لتتألق فيها بإطلالة بسيطة وملامح جذابة.

 
هنا الزاهد تتألق بالكاجوال ومكياج هاديء عبر انستجرام

وارتدت هنا الزاهد توب أسود مجسم باللون الأسود، ليكشف عن بساطتها ورشاقتها.


 

ومن الناحية الجمالية اختارت هنا الزاهد، أن تترك شعرها الذهبي الطويل منسدلًا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 


 

ووضعت مكياجًا بسيط، مستخدمة الكونسيلر والماسكرا؛ لتحصل علي عينين واسعتين ورموش أكثر طولًا وكثافة، كما زينت وجنتيها ببلاشر باللون الوردي الطبيعي، مع اختيار أحمر شفاه نود؛ ليتماشى مع لون بشرتها وإطلالتها البسيطة.


 

هنا الزاهد تشارك في العيد بفيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة"

وتشارك الفنانة هنا الزاهد في عيد الفطر بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، لتجسد فيه شخصية "درية"، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.

الفيلم من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

 

هنا الزاهد هي ممثلة مصرية، وابنة (شيرين المنزلاوي) زوجة الفنان طلعت زكريا، وكانت بدايتها من خلال المشاركة في فيلم (خطة جيمي) عام 2014، وبعد ذلك تم اختارها للمشاركة في مسلسل (فرق توقيت) مع الفنان تامر حسني.

 

هنا الزاهد تستعرض أناقتها بالكاجوال عبر إنستجرام هشام ماجد يرد على اتهامه بسرقة فيلمه الجديد 

وحل الفنان هشام ماجد ضيفًا على برنامج "تفاعلكم"، الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي على قناة العربية، حيث رد على الاتهامات التي وجهت لفيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي تشاركه في بطولته الفنانة هنا الزاهد بأنه مقتبس من الفيلم الاميركي الشهير "باربي".

 

وقال هشام ماجد إن الناس ربطت بين فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وباربي بسبب فستان هنا الزاهد والذى ظهرت به في برومو الفيلم ويشبه إلى حد كبير فستان باربي.

 

وتابع هشام: "فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة استغرق عامًا كاملًا فى التصوير، وتم كتابة السيناريو الخاص به منذ عامين ونصف قبل باربي بفترة طويلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذیذة هنا الزاهد هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها

شاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة جريئة وأنيقة، مرتدية فستانًا أسود مكشوفًا أبرز رشاقتها. من الناحية الجمالية، اختارت مكياجًا بسيطًا بألوان هادئة، مع ترك خصلات شعرها تنسدل على كتفيها.

تنتظر آيتن عرض فيلمها الجديد “عنب”، الذي يشارك في بطولته إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، وتوني ماهر، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة. الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وكتابة يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

كما انضمت آيتن عامر إلى أبطال مسلسل “الحلنجي” بطولة محمد رجب، وتأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، حيث ستؤدي دور فتاة شعبية في العمل.

وستظهر آيتن عامر خلال أحداث المسلسل في دور حبيبة محمد رجب ضمن الأحداث، واسمها سماح، وتعمل في معرض سيارات. مع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات التي تحاول التغلب عليها، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويواصل المنتج ممدوح شاهين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها
  • فيلم "إكس مراتي" يعود لتحقيق إيرادات عالية ويحصد 734 ألف
  • «ليلة رائعة».. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في التجمع الخامس
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • أحمد فتحي: أنا سبب شعبية هشام ماجد
  • فيلم "إكس مراتي" يحافظ على مركزه الثاني في شباك التذاكر
  • محمد منير بعد المرض.. ظهور غير متوقع للكينج بملامح مختلفة عقب أزمته الأخيرة (شاهد)
  • مفاجأة من فرقة Coldplay إلى جمهورها في أبوظبي