أجرت أمانة حفر الباطن أكثر من 2347 زيارة ميدانية؛ استهدفت محال ومعامل الحلويات؛ والملاحم، وصالونات الحلاقة؛ والمشاغل النسائية.
كما استهدفت محال بيع المواد الغذائية والأسواق التجارية، والمطاعم والمطابخ.الجولات الرقابية في حفر الباطنونتج عنها إتلاف أكثر من 2412 كجم مواد غذائية لسوء تخزينها؛ و21 لتر عصيرات لسوء حفظها.


أخبار متعلقة لمدة 3 أيام.. "إثراء" يعايد زوّاره بـ 42 فعالية احتفالًا بعيد الفطرأكثر من 230 مصلى وجامع ومسجد لصلاة عيد الفطر بالأحساءوصودرت 25 مكينة حلاقة تنعيم و 30 موسًا للحلاقة متعددة الاستخدام؛ وأغلق 16 محلًا؛ تطبيقًا للائحة الجزاءات والغرامات البلدية.استعداداً لمـوسم #عيد_الفطر_المبـارك ،
أمانة محـافظة حفرالباطن تنفذ حملة
رقابية ميدانيـة في المحـافظة #أمانة_حفرالباطن pic.twitter.com/VA3ZMYyxnx— أمانة حفر الباطن (@HafrbatinAmana) April 8, 2024صيانة شاملةوأشارت أمانة حفر الباطن، إلى أن الحملة تضمنت كذلك عمل صيانة شاملة للحدائق والأرصفة وأعمدة الإنارة؛ وتركيب مُجسمات جمالية ولوحات تهنئة.
وأكدت حرصها من خلال هذه الأعمال على استقبال العيد بأبهى حلّة؛ وتعزيز السلامة العامّة، والارتقاء بمستوى الالتزام والامتثال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حفر الباطن حفر الباطن الشرقية السعودية السعودية حفر الباطن أمانة حفر

إقرأ أيضاً:

خلال 3 شهور.. أمانة الأحساء تنفذ أكثر من 44 ألف جولة رقابية

نفذت أمانة الأحساء خلال الربع الأول من عام 2024، 44142 جولة رقابية، شملت 23695 منشأة تجارية وصحية، لمتابعة التزامها بتطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية وسلامة الأغذية ورفع معدلات الامتثال.
وأشارت الأمانة إلى أن هذه الجولات أسفرت عن مصادرة وإتلاف كميات من الأغذية والمشروبات لعدم مطابقة المواصفات القياسية، إذ تؤكد البرامج الرقابية سلامة الأغذية، وما يُعرض للاستهلاك الآدمي والأدوات المستخدمة في هذه المنشآت.
أخبار متعلقة إطلاق معرض الملصقات العلمية لمشاريع التخرج بجامعة الإمام عبدالرحمنجامعة الإمام عبد الرحمن.. اختتام برنامج "تأهيل القادة للتحول الرقمي 2024"بالإضافة إلى مدى تطبيقها للاشتراطات الصحية ونظامية العاملين فيها، وخلوهم من الأمراض السارية، في ظل تطبيق لائحة الجزاءات الوزارية حيال مخالفي الأنظمة واللوائح البلدية. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الأحساء تنفذ أكثر من 44 ألف جولة رقابية لرفع امتثال أنشطة الصحة العامة - اليوم (أرشيفية)
حملات مشتركةوشاركت أمانة الأحساء في الحملات المشتركة مع القطاعات ذات العلاقة، وأقامت اللقاءات التثقيفية المتفرعة من برنامج (امتثالك هدفنا)، ونفذت وأعدت ونشرت بوسترات توعوية هادفة في هذه المجالات بمنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالأمانة.
كما عقدت ورش عمل تثقيفية هادفة لرفع نسب الامتثال وتطبيق أصحاب المنشآت التجارية وأنشطة الصحة العامة للاشتراطات البلدية والصحية والفنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للأهالي
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور
  • في ريف دمشق… التجارة الداخلية تضبط معامل فيها مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطرفا صناعية ومساعدات مالية (صور)
  • الموانئ تباشر بحفر شق بحري في خور الزبير بعمق أكثر من 30 متراً
  • استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ بالمنيا
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • خلال 3 شهور.. أمانة الأحساء تنفذ أكثر من 44 ألف جولة رقابية
  • أكثر من 15 شهيدا وعشرات المصابين في غارات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة بغزة
  • مجلس التعاون الخليجي: الهجوم الإسرائيلي على مخيم النصيرات جريمة نكراء استهدفت الأبرياء العزل في غزة