استقبل الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد، في مقر إقامته في القاهرة، الخبير الاقتصادي أستاذ الإدارة والتنظيم الدكتور عبد العزيز محمد الترب، مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى.

ورحب الرئيس اليمني الأسبق، بالدكتور عبد العزيز الترب، الذي يرتبط معه بعلاقات تاريخية في اليمن وخارجها، وهو شخصية سياسية واجتماعية ذو علاقات واسعة مع جميع الأحزاب والشخصيات السياسية والاقتصادية في اليمن.

وجرى الحديث حول آخر التطورات في اليمن والمنطقة العربية، وفي المقدمة القضية الفلسطينية، وأكدا على الاحتكام إلى لغة الحوار في اليمن بدلا من السلاح الذي لا يستفيد منه إلا تجار الموت والحروب، وأن الاستقرار في اليمن لا يمكن أن يتحقق إلا بوقف الحرب واستعادة الدولة برئيس واحد وحكومة اتحادية تعبر عن إرادة الشعب في اليمن، وجيش واحد لحماية الوطن والمواطن وليس لحماية الأشخاص، كما أكدا على أن الاستقرار في اليمن هو استقرار للمنطقة كلها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اليمن قضية فلسطين الرئيس اليمني الأسبق على ناصر محمد فی الیمن

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يبارك الإنجاز الأمني الاستراتيجي بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية

الثورة نت|

بارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، للأجهزة الأمنية وكافة أبناء الشعب اليمني العظيم، الإنجاز الأمني الاستراتيجي غير المسبوق الذي حققته بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية، الأخطر والأكبر في تاريخ اليمن.

وثمن الرئيس المشاط في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، تعاون ويقظة ووعي الشعب اليمني الذي كان ولا يزال السد المنيع في وجه كل المشاريع التآمرية والتخريبية للأعداء.

وأكد أن ما كشف عنه الإنجاز الأمني يُعبر عن حالة العداء الشديدة التي تكنها الولايات المتحدة الأمريكية للشعوب والدول وخاصة في منطقتنا العربية والإسلامية، واستعدادها الدائم لنشر التخريب والفوضى بهدف فرض هيمنتها على العالم، غير أنها في اليمن اصطدمت بإرادة ثورة 21 من سبتمبر في الحرية والاستقلال ومنع التدخلات الخارجية في بلدنا.

وأوضح فخامة الرئيس “أن الفضل لله سبحانه وتعالى في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، وأن من أبرز العوامل التي ساهمت في تحقيقه هو اعتمادنا على الرؤية القرآنية في طبيعة الصراع مع أعداء الأمة من الأمريكيين والإسرائيليين، وطريقة مواجهتهم”.

مقالات مشابهة

  • ناجي حكمًا لمباراة الأهلي ضد فاركو وعبد العزيز السيد يدير موقعة الزمالك أمام سيراميكا
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي
  • خلال زيارته لجدة.. الأمير محمد بن سلمان يلتقي الرئيس الأوكراني
  • مثمناً يقظة ووعي الشعب اليمني.. الرئيس المشاط يبارك الإنجاز الأمني الاستراتيجي بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • الرئيس المشاط يبارك الإنجاز الأمني الاستراتيجي بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • العراق والأردن يؤكدان على ضرورة تكثيف الجهود والسعي الجاد لإيقاف الحرب على غزّة
  • السيسي ورئيس وزراء سلوفينيا يؤكدان على تكثيف الجهود الدولية لوقف الحرب بغزة
  • السيسي وملك الأردن يؤكدان ضرورة التوصل إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وحماية المدنيين
  • اعترافات صادمة للجاسوس الذي تم تكليفه بزرع أجهزة تنصت في منزل رئيس الوزراء اليمني الأسبق (فيديو)
  • العراق وكندا يؤكدان أهمية تشجيع الحوار لحل الأزمات وخفض حدّة التوترات في المنطقة