المناطق_واس

استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، تقريراً لخطة أعمال أمانة منطقة نجران والبلديات التابعة لها، وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يقلّد مساعد قائد حرس الحدود رتبته الجديدة 31 مارس 2024 - 4:20 مساءً أمير منطقة نجران يرفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين على موافقته الكريمة بإطلاق حملة إحسان 12 مارس 2024 - 7:47 صباحًا

 

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم، وكيل أمين منطقة نجران المهندس جابر بن مانع آل نصيب، ومدير فرع وزارة التجارة بمنطقة نجران تركي راجح آل سليمان.

 

 

 

وحثّ سموه على التنسيق التام والتكامل بين الجهات المعنية لإخراج هذه المناسبة الغالية بالصورة المناسبة، مشددًا على الأخذ في الاعتبار بالقيم الاجتماعية وفرض وسائل الأمن والسلامة في مواقع الاحتفالات.

 

 

وتطرق سمو أمير نجران إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها القيادة الحكيمة -أيدها الله-، لخدمة الزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان المبارك, وما وفرته من إمكانيات كبيرة أدت بفضل الله إلى نجاح خطط العمرة خلال الشهر الفضيل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة نجران منطقة نجران

إقرأ أيضاً:

"أمانة الرياض" تجهز 18 موقعاً لاستقبال الزوار في اليوم الوطني

أكملت أمانة منطقة الرياض أعمالها في تحديد مواقع الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للملكة؛ لتشمل جميع أحياء المدينة؛ لتوفير مناخ من البهجة عبر فعاليات وأنشطة متنوعة.
ويأتي ذلك في إطار سعيها إلى تعزيز تجربة الاحتفال، ارتقاء بجودة الحياة وتعزيز روح الانتماء والمشاركة الوطنية، وتفعيل أصول أمانة منطقة الرياض في 18 موقعًا.رفع جودة الفعالياتيُشار إلى أن توزيع المواقع جاء وفق دراسة محددة تكفل تفعيل الفعاليات بشكل يواكب أهمية الاحتفالية، وتطلعات الأمانة في خدمة السكان، وبناء شراكات مستدامة مع أفراد المجتمع، وتظافر الجهود بين المجتمع وأمانة منطقة الرياض في رفع جودة الفعاليات، وشموليتها.

احتفاءً بذكرى توحيد مملكتنا، فخرًا بحاضرنا ورؤية مستقبلنا..
أخبار متعلقة بالتفاصيل.. القبض على مخالفين في محمية الملك خالد والمدينة المنورةبين دول العشرين.. المملكة الثانية في المؤشر الأممي للبنية التحتية للاتصالاتتحتضن مدينة الرياض 18 موقعًا لفعاليات #اليوم_الوطني_السعودي_94، في مختلف الأحياء و#حدائق_الرياض، من خلال أنشطة تفاعلية متنوّعة، فعاليات متعددة؛ اعتزازًا بوطننا وأصالته المتفردة.#للأمانة_عنوانpic.twitter.com/luXhGyoQkL— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) September 19, 2024
وتشمل الأنشطة عدة أقسام، منها: إضاءات ومجسمات جملية، أنشطة تفاعلية، مناطق جلوس للزوار، منطقة تصوير، هدايا تذكارية، ألعاب كرنفالية، منطقة أطفال، منطقة مأكولات ومشروبات، ضيافة القهوة السعودية.
كما حددت الأمانة وقت الفعاليات في جميع المواقع حيث ستبدأ عند الرابعة عصرًا وتمتد حتى الحادية عشرة مساءً.
ويأتي العمل على تحديد مواقع الاحتفال لرفع جودة تجربة الزائر بحيث يستطيع الاستفادة والاستمتاع من جميع الفعاليات والأنشطة، ورفع جودة التفاعل مع الأنشطة، والعمل على تحسين تجربة المستفيد وتحديد مناطق للدخول إلى الفعاليات والخروج منها؛ لقياس رضى الحضور، وفئاتهم, بما يعزز تطوير خطط الأمانة في تنويع الفعاليات، والمواقع وتفعيل تجربة المستفيدين من السكان والزوار.

مقالات مشابهة

  • جدة التاريخية تشهد إطلاق فعالية “الجري بروح الأخضر”
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نجران
  • "أمانة الرياض" تجهز 18 موقعاً لاستقبال الزوار في اليوم الوطني
  • نائب أمير الرياض يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة
  • أمير نجران يكرم مساعد قائد المنطقة الجنوبية
  • أمانة نجران تنهي استعداداتها لإبراز فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ ٩٤ للمملكة
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: لقاء بلينكن مع السيسي يهدف إلى وقف التصعيد بالمنطقة