اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، المخطط الاستراتيجي العام لمدينة مسير، بعد عقد جلسة استماع نظمتها الوحدة المحلية لمدينة مسير، وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد، والمهندسة فاطمة الشوادفى، مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية، وعدد من القيادات التنفيذية.

أوضح محافظ كفر الشيخ، أن المخطط الإستراتيجي العام لمدينة مسير، يهدف إلى تحويل مدينة مسير إلى مدينة مستدامة ذات بيئة نظيفة، وتوفير فرص العمل للمواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم، وتطوير البنية التحتية للمدينة.

وأشار إلى أن المخطط الإستراتيجى العام لمدينة مسير، يأتى فى إطار خطة الدولة لتحسين جودة الحياة للمواطنين وتحقيق التنمية الشاملة فى ربوع مصر.

IMG-20240408-WA0151 IMG-20240408-WA0147 IMG-20240408-WA0149 IMG-20240408-WA0153 IMG-20240408-WA0152

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين القيادات التنفيذية الوحده المحلية جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين العام لمدینة مسیر IMG 20240408

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يسلم جوازات وتأشيرات السفر للفائزين بقرعة الحج

سلّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، 314 جواز وتأشيرة سفر على الحجاج الفائزين بقرعة الحج للجمعيات الأهلية للعام 1445هـ - 2024م، بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، ومصطفى صبري، مسئول الجمعيات الأهلية.

محافظ كفر الشيخ يهنئ حجاج بيت الله الحرام

وقدَّم المحافظ، خالص تهنئته القلبية للحجاج، مشيراً إلى حرصه الدائم على مشاركة الحجيج هذه الفرحة، وطالبهم بالالتزام بتعليمات وإرشادات الأمن والسلامة، وتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والطبية التي تقرها وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، موضحاً أنهم سيكونوا سفراء لبلدهم طوال الفترة التي يقضونها بالأراضي المقدسة حتى عودتهم مرة أخرى إلى أرض الوطن بسلامة الله.

وذكر محافظ كفر الشيخ، أنٌه توفير كل ما يلزم الحجاج من رعاية لأداء مناسكهم في يُسر، مشدداً على مرافقي البعثة مساعدة الحجاج على الوجه الأكمل، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، لافتاً إلى أنّه سيتابع بنفسه تحركات البعثة، لتذليل أية عقبات قد تواجههم، مناشداً حجاج بيت الله الحرام بالدعاء لمصرنا الغالية، بأنّ يحفظها الله من كل مكروهٍ وسوء.

ووجّه المحافظ، عدداً من الرسائل لحجاج بيت الله الحرام، أكد فيها أنّ مشقة الرحلة والمناسك لا تقارن أبداً بالمكانة والثواب العظيم لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام، وعليهم بالتحرك من خلال المشرفين، وانتظام تلقي العلاج لمن يعانون من بعض الأمراض البسيطة، بسبب اختلاف المناخ بين القطرين، وكذلك انتظام تناول الطعام والشراب حفاظاً على صحتهم، والتعرف جيداً على تفاصيل ومناسك وآداب ومحظورات الحج، لضمان أداء المناسك بشكل سليم، مشدداً على ضرورة الالتزام بالمحافظة على الكروت التعريفية وإسورة اليد ذات البيانات التوضيحية للحاج، داعياً المولى العلي القدير أنّ يكون حجاً متقبلاً وسعياً مشكوراً.

حصة كفر الشيخ هذا العام من حجاج الجمعيات الأهلية

وقالت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، أنّ حصة المحافظة هذا العام من حجاج الجمعيات الأهلية 314، بالإضافة إلى 7 مشرفين تم اختيارهم وفقاً للاختبارات التي أجرتها المؤسسة القومية لموسم حج هذا العام.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 86.67%
  • محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • محافظ كفر الشيخ يُسلم جوازات وتأشيرات السفر لـ 314 من الفائزين بقرعة الحج
  • محافظ كفر الشيخ يوزع 314 جواز وتأشيرة سفر على الحجاج
  • محافظ كفر الشيخ يسلم جوازات وتأشيرات السفر للفائزين بقرعة الحج
  • محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.67 %
  • محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86,5%
  • محافظ كفر الشيخ يعتمد نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 بنسبة نجاح 86.58%
  • ‎بنسبة نجاح 86.5%.. محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86، 5%