‏‎أكد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، أن دورة الإمارات لم يتم التراجع عنها بسبب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزى.

تصريحات وليد العطار

‏‎وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعية:  بداء التراجع عن البطولة عقب السؤال عن حجز الفنادق وبداء حجز السفر لذلك تواصلت مع الاتحادات الأخرى ومعرفة الأمر، حيث حصل كل اتحاد على الدفعة الاولى فقط.

ميدو: مجلس إدارة الزمالك نجح في السيطرة على جماهيره.. وهناك روابط قوية تجمعهم تعادل إيجابي..ملخص مباراة الزمالك ضد فيوتشر ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024

وتابع: قمنا بإنقاذ الموقف باستضافة البطولة فى مصر بعد اجتماع عبر زوم مع الاتحادات الثلاثة الكرواتى ونيوزلندا وتونس والاتحاد الدولى وقام برعاية البطولة على الفور.

و‏‎صرح وليد العطار، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى أدارت الاتحاد المصرى لكرة القدم السابقة لديه قدرات كبيرة فى العمل داخل الجبلاية ويحب العمل منفردا فى قرارته.

‏‎وواصل: خلال تلك الفترة لم يكن لدى دور داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم وتهميش دورى وهذا الأمر لم يكن يرضى طموحى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وليد العطار منتخب مصر الإمارات محمد صلاح ليفربول ولید العطار

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل

كشف مصدر مسؤول بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء المقرر إقامته على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تجهيز أحمد فتوح لمباراة الأهلي في القمة

 وأكد مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أن هناك محاولات خلال الفترة الحالية من جانب محمد أسامة، طبيب الفريق، في تجهيز أحمد فتوح، من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في الكاحل، من أجل لحاقه بمباراة الأهلي في مسابقة الدوري».

وتابع: «أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزه لمباراة القمة، حيث تأكد غيابه عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري، وسيتم حسم مصيره من مباراة فاركو في الدوري، بعد الخضوع لفحص طبي خلال الأيام المقبلة، لحسم موقفه من المشاركة في المباراة من عدمها».

وتعرض أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية في الكاحل، خلال فترة تواجده مع منتخب مصر، من أجل الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغيينا بيساو في تصفيات كأس العالم.

مقالات مشابهة

  • الآن - رابط بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا.. بطولة أمم أوربا 2024
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • يسري بوزوق يحرز لقب هداف البطولة الاحترافية
  • سياحة كرة القدم.. يورو 2024 يرفد ألمانيا بمليار يورو
  • فيليب لام: هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة اليوم !!
  • لام يكشف كيف تفوز ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 اليوم
  • الوزير حماد يكشف عن مشروع الملعب الجديد ببشار
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025