(وام)
تسلمت كاترينا ساكيلاروبولو، رئيسة الجمهورية اليونانية، أوراق اعتماد الدكتور علي عبيد الظاهري، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الإمارات لدى اليونان، خلال مراسم الاستقبال الرسمية التي جرت في القصر الرئاسي بالعاصمة اليونانية أثينا.

ونقل الظاهري تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إليها وتمنياتهم لبلادها وشعبها، بالمزيد من التقدم والازدهار.

فيما، حمّلت رئيسة الجمهورية اليونانية، السفير، تحياتها إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومةً وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنت للسفير، التوفيق في مهام عمله، وتعزيز العلاقات في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وأعرب الظاهري عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى الجمهورية اليونانية، وحرصه على توطيد العلاقات وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين.

وخلال اللقاء، استعرضا مجالات التعاون بين الإمارات واليونان، وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح البلدين وطموحات الشعبين الصديقين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات اليونان الشیخ محمد بن بن زاید

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يطمئن على أحوال حجاج الإمارات ويشيد بجهود السعودية لراحة الحجيج

أبوظبي - وام
اطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» اليوم على أوضاع حجاج الدولة وأحوالهم خلال أدائهم مناسك الحج في الديار المقدسة.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه مع الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات.
وأشاد صاحب السمو رئيس الدولة بجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة من أجل راحة الحجاج والجهود التي تبذلها مؤسسات المملكة المختلفة لضمان أداء الحجاج مناسكهم في أجواء ميسرة وآمنة.
وقال الدرعي إن صاحب السمو رئيس الدولة اطمأن على أحوال الحجاج والتسهيلات التي يقدمها مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات لتيسير أداء المناسك..وحمله سموه نقل تحياته إلى الحجاج وتمنياته لهم التوفيق في إتمام أداء مناسكهم..سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهم وأن يمن عليهم وسائر حجاج بيت الله العتيق بقبول حجهم وطاعاتهم..كما هنأهم سموه بحلول عيد الأضحى المبارك داعياً الله تعالى أن يعيده على الجميع وهم في أطيب حال.
وأعرب رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات عن سعادته البالغة بالاتصال الذي جسد اهتمام صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بتفقد أحوال حجاج الإمارات وحرصه على الاطمئنان على سلاسة الإجراءات المتبعة لضمان سهولة ويسر أداء مناسكهم، مثمناً اهتمام القيادة الرشيدة بمتابعة أحوال المواطنين في مختلف المناسبات.

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه وولي عهده والحكام بعيد الأضحى
  • خالد بن محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • «الإمارات للإفتاء»: العيد فرصة لصلة الرحم والتواصل مع الأهل
  • محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربّي يرجعكم سالمين
  • النعيمي يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • حمدان بن زايد يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى
  • الشرقي يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • سعود بن صقر يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى
  • رئيس الدولة يهنئ حجاج الإمارات في رسالة نصية
  • محمد بن زايد يطمئن على أحوال حجاج الإمارات ويشيد بجهود السعودية لراحة الحجيج