مسلسل العتاولة الحلقة 29.. حملت الحلقة 29 من مسلسل العتاولة، بطولة النجم أحمد السقا العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل العتاولة الحلقة 29

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل العتاولة، بأخذ نصار لـ حنة، إلى المستشفى، بعد إغمائها خلال هروبها من هندية، ويذهب عيسى الوزان إلى هندية زوجة الدخاخني، ويواجهها بخيانتها له، ومحاولاتها المستمرة للاستيلاء على قطعة الأثار، ويقوم بقتلها ضربًا بالرصاص، وتذهب عيشة لحنة وتحاول قتلها بحقن مادة سامة لها في علاجها لكن أم حنة تنقذها في اللحظة الأخيرة.

ويحاول عاطف قتل عيسى الوزان انتقامًا منه على كل ما قام به في حقه، ويطلب منه أن يبتعد عنه وشادية تمامًا، تهرب حنة من المستشفى وتذهب إلى منزلها ونصار لتأخذ التمثال وتقوم بتسليمه لعيسى الوزان لكنها تفاجأ بنصار أمامها، تضع عيشة لعيسى الوزان مادة سامة في طعامه كل يوم.

مسلسل العتاولة

ويطلب عيسى الوزان من خضر أن ينضم له ويعطيه التمثال ويقول له: «المصلحة عندي أنا، خليك معايا، عايزك تفهم أن المسلسل خلاص خلص، وكلها كام مشهد وتتر النهايه ينزل والناس على القهاوي هتقف على رجليها وتسقف والسوشيال ميديا هتتقلب، هيقولك نهاية غير متوقعة، الشر انتصر على الخير، سيد المعلمين المعلم عيسي الوزان حط على العتاولة، واحتمال كبير أوي المستشار تركي آل الشيخ يزرفني مكالمة ونلاقي نفسنا في چوي اووارد، عايز تمووت في المشهد الأخير مع نصار أخوك تمام عايز تكمل معايا فالجزء التاني براحتك، بس قبل ما تجاوب الجزء الثاني فلوسه هتبقى أكتر وهيكسـر الدنيا أكتر وأنا بحبك أكتر».

مسلسل العتاولة

ويرد عليه خضر ويقول له: «هو أنا مقولتلكش، مش أنا قررت أغير النهاية لأنها لسه متصورتش»، ليرد عليه عيسى قائلًا: «النهاية اتكتبت خلاص، الناس بتحب الأشرار يا خضر، القفلة عندي أنا، التسقيف عندي أنا».

ويقول له خضر: «ابقي قابلني»، ويرد عليه عيسى قائلًا: فين، يقول خضر: على mbc مصر بكرة بعد رامز جاب من الآخر على طول.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

مسلسل العتاولةمواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 29

ومن المقرر أن يعرض مسلسل العتاولة الحلقة التاسعة والعشرون، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 28.. هندية تخطف حنة وعم عسلية يخون نصار

«مسلسل العتاولة» الحلقة 26.. انتقام عيسى الوزان من خضر وسترة تفضح سر نصار

مسلسل العتاولة الحلقة 21.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا مسلسل العتاولة في رمضان 2024 مسلسل العتاولة الحلقة 29 العتاولة الحلقة 29 عیسى الوزان

إقرأ أيضاً:

بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”

رحَّبت الفنانة المصرية زينة بفكرة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “العتاولة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي. وذلك بعد النجاح والانتشار الذي حققه العمل طوال وقت عرضه.

وأكدت زينة على تواجدها في أحداث الجزء الثاني الذي يتواصل كتابته حالياً. وتنتظر معرفة تطورات شخصية “حنة” التي تُجسِّدها في الأحداث.

وقالت زينة لـ”سيدتي” إن مسلسل “العتاولة” بعد مرور أسبوع أو 10 أيام من عرضه على شاشة “MBC مصر”. في رمضان الماضى طلبت القناة تقديم جزء ثانٍ ولاقى الطلب ترحيباً من قبل المخرج أحمد خالد موسى. وكذلك شركة الإنتاج.

وبعد عرض الأمر على الفنانين الأبطال وافقوا جميعاً، ولكن انتظروا حتى كتابة الحلقات الجديدة لمعرفة تطورات كل شخضية.

وأضافت زينة أنه من الطبيعي أن يتم التفكير في عمل جزء ثانٍ من مسلسل “العتاولة” بعدما حقق نجاحاً كبيراً في الشارع. مشيرة إلى أنه ليس عيباً أن يٌقدم جزء ثانٍ وثالث من عمل ناجح. بشرط أن يكون السيناريو على مستوى الجزء الأول وأفضل.

وتابعت زينة أن شخصية “حنة” التي جسَّدتها في مسلسل “العتاولة” حققت نجاحاً ملموساً خلال فترة العرض. وحتى بعد انتهاء شهر رمضان، حيث كان الجمهور في لبنان وقت التصوير هناك ينادوها بـ”حنة”.

وأشادت زينة بتجربتها مع أحمد السقا وكل نجوم المسلسل الذين ظهور في أفضل صورة. موجةً الشكر للمخرج أحمد خالد موسى على مجهوده في العمل.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • أبرزهم مي عمر وباسم سمرة .. نجوم الفن بحفل جوائز إنرجي للدراما
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع العيال (صورة)