تصدر اسم مسلسل العتاولة للنجم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة مؤشرات البحث بـ "جوجل" بعد عرض الحلقة الـ29 أمس على منصة Watch it. 
 

 

ملخص أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل العتاولة

 

تبدأ أحداث الحلقة 29 من مسلسل "العتاولة" بذهاب عيسى الوزان إلى هندية زوجة الدخاخني، وهناك يواجهها بخيانتها له ومحاولاتها المستمرة للاستيلاء على قطعة الآثار، وتتوالى الأحداث مع محاولات عيسى قتلها بإطلاق النار عليها.

 

 

في الوقت نفسه، ذهبت حنة إلى المستشفى للعلاج بعد تعرضها للإغماء أثناء هروبها من هندية، وقامت أم حنة بإنقاذ عيشة في لحظة حرجة عندما حاولت عيشة قتلها بحقن مادة سامة.

 

 

كشفت الحلقة أيضًا محاولة عاطف قتل عيسى الوزان انتقامًا منه، ويطلب منه أن يبتعد تمامًا عن شادية، وفي سياق آخر، حاول عيسى قتل عسلية ويطلب منها تسليمه التمثال مقابل مبلغ مالي، لكن يفاجأ بتحالف عسلية مع نصار.

 

 

هربت حنة من المستشفى وذهبت إلى منزلها ونصار لتأخذ التمثال، لكنها تواجه نصار في المنزل، ويقوم نصار وخضر بالاستيلاء على أموال عيسى من ميناء عمله.

 

 

وفي ختام الحلقة، تحاول عيشة قتل عيسى وضع مادة سامة في طعامه يوميًا، ويتصاعد التوتر بينه وبين خضر حول مستقبل المسلسل ونهايته المحتملة.

 

أحداث مسلسل العتاولة


 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد، يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف، وتقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

فريق عمل العتاولة


يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق لطفى هشام هلال أحمد السقا نهى عابدين أحمد خالد مادة سامة ميمي جمال أحمد خالد موسى محمد التاجي هدى الأتربي مسلسل العتاولة العتاولة

إقرأ أيضاً:

الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات

 

أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم، هو رمز للجماهير والنادي ويتم التعامل معه كأسطورة.

وتابع طارق خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "شيكابالا قد يكون للجماهير المنافسة ليس أسطورة ولكن هو بالنسبة لنا أسطورة حقيقية لأنه الأكثر تحقيقًا للبطولات في النادي".

ميدو: الجميع توقع خناقة بيني وبين عدلي القيعي.. ولم يكن هدفي أطلع ترند ميدو: مباراة بوركينا فاسو نقطة تحول في مسيرة حسام حسن مع المنتخب

وأضاف محمد طارق: "عملنا على حل الكثير من المشاكل من أول يوم داخل النادي، وأبرزهم أزمة أحمد فتوح وتجديد عقده رغم كل الأحاديث حول رفضه التجديد".

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: أخشى أن يتعامل الواقع العربي مع أحداث غزة على أنها روتين
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»
  • محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3"
  • محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "