إعداد: فرانس24 تابِع | محمد فرحات

منذ هجمات السابع من أكتوبر تضاعفت إيقافات الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة على يد الجيش الإسرائيلي بأسلوب عنيف وتعسفي. العديد من التقارير والشهادات كشفت عن تعرض السجناء للتعذيب الممنهج والتنكيل بأسلوب ثأري انتقامي، إضافة إلى حرمانهم من أبسط الحقوق. موفدا فرانس 24 للضفة الغربية المحتلة محمد فرحات وروبيرت بارسن أعدا لنا التقرير التالي.

 

مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: الضفة الغربية اعتقالات أسرى الحرب بين حماس وإسرائيل فلسطين اغتصاب التعذيب آخر الحلقات 09/04/2024 في السجون الإسرائيلية.. "تحرش جنسي" و"تنكيل ثأري" للأسرى الفلسطينيين 08/04/2024 رواندا: العثور على رفات المزيد من الضحايا بعد 30 عاما على الإبادة الجماعية للتوتسي 08/04/2024 تهديد بإجلائهم من مشافي القدس.. أطفال غزة المصابون بالسرطان يواجهون المجهول 02/04/2024 سياسة ضم الأغوار الفلسطينية.. "أوسع هجمة استيطانية إسرائيلية منذ سنوات" 01/04/2024 تغيير وتحول في الأنبار العراقية.. المجال العام بات مفتوحا أمام النساء ملفات الساعة إسرائيل إيران الحرس الثوري الإيراني حزب الله للمزيد دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPMACPM

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل كسوف الحرب في أوكرانيا ريبورتاج الضفة الغربية اعتقالات أسرى الحرب بين حماس وإسرائيل فلسطين اغتصاب التعذيب إسرائيل إيران الحرس الثوري الإيراني حزب الله للمزيد الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

اعتداء جنسي مروع على شابه معاقة عقليًا من قبل مراهقين

أنقرة

‎حققت محكمة تركية في جريمة اعتداء جنسي مروعة على شابة عشرينية تعاني من إعاقة عقلية استغلها سبعة مراهقين في تنفيذ جريمتهم، التي أثارت الغضب في البلاد.

‎وتفصيلاً، وقعت الحادثة في بداية الشهر الجاري بولاية “دنيزلي” جنوب غربي تركيا، عندما اقتاد المراهقون الشابة ذات (23 عاما) من حفل زفاف كانت حاضرة فيه، واعتدوا عليها جنسيا في حقل قريب.

وقامت الشابة بإبلاغ عائلتها بتعرضها للاعتداء، ما دفعهم إلى اللجوء إلى الشرطة للتحقق من جدية ما قالته، إذ لجأت الشرطة لكاميرات المراقبة، ووصلت إلى المعتدين.

وأحدث الكشف عن تفاصيل الجريمة ردود فعل غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي بتركيا، وذلك بالنظر إلى كون الضحية “غير قادرة” على الدفاع عن نفسها.

مقالات مشابهة

  • في الأكوادور..5 قتلى بعد هجوم مسلّح في العاصمة
  • أفضل الفنادق في العالم للعام 2024.. تايلاند تتصدر (إنفوغراف)
  • القوات الإسرائيلية تقتحم مكتب قناة الجزيرة في الضفة الغربية وتأمر بإغلاقه
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41391 شهيدًا
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 5 سنوات.. القائمة الكاملة للكليات والمعاهد
  • معاهد تقبل من 50% أدبي في المرحلة الثالثة 2024 «القائمة الكاملة»
  • قتيل بغارة "إسرائيلية" استهدفت مقرا لكتائب حزب الله العراقية في دمشق  
  • فرانس برس: قتيل بغارة إسرائيلية استهدفت مقرا لكتائب حزب الله العراقية في دمشق
  • اعتداء جنسي مروع على شابه معاقة عقليًا من قبل مراهقين
  • "تحرش جنسي وسوء معاملة بالعمل".. دعاوى قضائية جماعية ضد مستر بيست