في حوار بين فراولة ومنصورة زوجة مرزوق «حجاج عبد العظيم» والد فراولة، ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل فراولة قالت نيللي كريم لها، إنها خسرت كل شيء، خاصة الشركة التي كانت تملكها، لكن ردت الأخيرة بأنها فازت بحب الناس، كما فازت بعودة أبيها مرزوق، وعلاقتها مع دكتور إبراهيم «صدقي صخر».

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل فراولة

في هذا السياق، رأت فراولة أثناء متابعتها لمواقع التواصل الاجتماعي، أن الإعلامية هبة الأباصيري مقدمة برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، أوقفت عرض جميع حلقات نيللي كريم، بعدما وقعت في قضية تنقيب الآثار إلى أن تظهر براءتها.

قررت فراولة بعد وقوعها في هذه التهمة، إغلاق جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما خسرت جميع أموالها، وشركة الأحجار الكريمة التي كانت تملكها.

طاقم عمل مسلسل فراولة

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد، على، وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة فراولة نيللي كريم مسلسل فراولة

إقرأ أيضاً:

أنباء عن طلاق الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترددت أنباء عن طلاق الفنانة نيللي كريم من زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، ولم يعلق أى منهما حتى الآن بتأكيد أو نفي الخبر.

أنباء عن طلاق الفنانة نيللي كريم 

ربط الجمهور والمتابعون ورواد السوشيال ميديا، بين منشور قامت الفنانة نيللي كريم بنشره على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" بخاصية الحالات “الاستورى” ، وبين أنباء الطلاق، وجاء المنشور "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم على حياة ليست مناسبة له".

 

منشور نيللي كريم 

أعلن الزوجان فى السابق عن زواجهما بالصدفه ودون ترتيب، حيث إن كلا منهما لم يكن ينوى الإقبال على خطوة الزواج، ولكن الصدفه واللقاء جمعت بينهم.

تعرض هشام عاشور للعديد من الإنتقادات بسبب عدم اقتناع شريحه كبيرة من الجمهور لادائه فى التمثيل، وأنه يشارك فى مسلسلات من بطولة زوجته.

شارك الفنان هشام عاشور  اعمال فنية مع زوجته فى مسلسل "عملة نادرة، روز وليلي"، لكنه لم يلق قبولا لدى الجمهور وتعرض لنقد كبير.

يشار الى أن الفنانة نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "فراولة"، المسلسل بطولة نيللي كريم، صدقى صخر، أحمد فهيم، شيماء سيف، حجاج عبدالعظيم، والإخراج لمحمد على.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • عاجل.. طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • أنباء عن طلاق الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور
  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور
  • انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. والفنانة تعلق: كل شيء قسمة ونصيب
  • ممثلة للمرة الأولى.. ظهور مريم ناعوم في الحلقة الـ 5 من مسلسل «دواعي السفر»