طرح المستشار تركي آل الشيخ برومو الدعائي الرسمي لـ أسود  الأرض فيلم “ولاد رزق 3”، المقرر عرضه خلال موسم الصيف 2024.

 

وظهر خلال الإعلان التشويقي لـ فيلم ولاد رزق 3، عودة ولاد رزق، رضا وربيع، وشقيقهما الأصغر، ويشهد هذا الجزء عودتهم لعمليات النصب مرة أخرى، وما زال رضا رزق يردد جملته الشهيرة قبل كل عملية: (دي آخر مرة.

. وبعدها هنبطل).

 

وتقع أغلب مشاهد فيلم "ولاد رزق 3" في دولة السعودية، تحديدًا بمدينة الرياض، والبوليفارد، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح وهو يتحدث مع ولاد رزق عن مكان العملية الجديدة، قائلًا: “في ماتش ملاكمة هيتلعب في موسم الرياض، ثم أشار إلى بقية تفاصيل العملية”.

 

قصة فيلم ولاد رزق

 

تدور أحداثه حول أسود الأرض، الأخوة الذين ليسوا أعداء، بل مهما توالت بهم الأيام وأجبرتهم على مشاجرة بعضهم، ينتهي الأمر بجلسة من جلساتهم الشهيرة في منزلهم القديم بمنطقة عين الصيرة، الذين يتفاخرون أنهم من سكانها، حيث تتلخص علاقتهم في تلك الجملة التي جائت على لسان شخصية رضا رزق عندما كان طفلًا، وجسد دوره الفنان الشاب خالد الذهبي، والذي قال: ضهرنا في ضهر بعض.. واللي هييجي علينا هنقطعله وشه.

 

فيلم ولاد رزق

 

يذكر أنه عرض الجزء الأول من فيلم ولاد رزق في عام 2015، والثاني في عام 2019، وينتظر الجمهور عرض الثالث خلال هذا العام 2024، ويشارك في بطولة الجزء الثالث كل من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، وآخرين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ صيف 2024 خالد الذهبي فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 المستشار تركى آل الشيخ مدينة الرياض طارق العريان أحمد عز عمرو يوسف ولاد رزق دورة فیلم ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول تعليق من تركي آل الشيخ بشأن مشاركة كولر وثلاثي الأهلي في دعاية "ولاد رزق"

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الدعاية للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق..القاضية" من خلال ثلاثي لاعبي الأهلي قفشة وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية التواصل مع إدارة الأهلي 

وقال "آل الشيخ" في حواره مع الإعلامي عمرو أديب خلال العرض الخاص للفيلم في الرياض، "تواصلنا مع إدارة الأهلي من خلال الإعلامي إبراهيم فايق وتواصلنا مع الكابتن الخطيب وعرضنا على اللاعبين ما يستحقوه وكولر كان متعاونًا معنا".

وأشار إلى أنه كان لديه الرغبة في تحقيق الاستفادة المادية للاعبي الأهلي وللنادي الأهلي صاحب أكبر شعبية في الوطن العربي، موضحًا أنه حدثت اجتماعات ومناقشات وتم الاتفاق على حصول القلعة الحمراء على نسبة وهذا حق النادي.

وأوضح أنه حتى لا تتأثر نسبة اللاعبين والمدرب قمنا بزيادة المبلغ المالي، لافتًا إلى أنه تم تصوير الإعلان في 18 ساعة.

إيرادات الفيلم 

ونوه إلى أن الإيرادات التي حققها الفيلم حتى الآن في مصر كان شيئًا متوقعًا، متابعًا "أتوقع تحقيق إيرادات أكثر في الرياض من اليوم سيبدأ في العمل بقوة وفي الخليج طموحنا يتعدى المليون تذكرة وفي مصر تصل إلى 200 و300 ألف تذكرة".

ولفت إلى أن العمل القادم برعاية موسم الرياض سيكون فيلم "الاسترليني" للنجم محمد هنيدي، مستطردًا "لو وافقوا على طريقتنا سندخل الجزء الرابع علطول من فيلم ولاد رزق وسنبدأ في عمل فيلم الفيل الأزرق لأنه لا ينقصنا شيء للوصول إلى العالمية".

 

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري يشارك جمهوره بصورة له برفقة تركي آل الشيخ
  • تركي آل الشيخ: صورنا إعلان نجوم الأهلي فى 18 ساعة
  • تركي آل الشيخ يرد على غضب جماهير الزمالك من إعلان “القاضية" (فيديو)
  • مبلغ خرافي.. تركي آل الشيخ يكشف عن ميزانية فيلم "ولاد رزق"
  • تركي آل الشيخ يكشف تكلفة مشاركة موسم الرياض في إنتاج "ولاد رزق3"
  • تركي آل الشيخ: أفشة لاعب طيب والناس بتصطاد في الماء العكر
  • تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة عن إعلان أفشة
  • تركي أل الشيخ يكشف سر تواجد رباعي الأهلي في إعلان "ولاد رزق".. ومفاجأة مالية ضخمة
  • عاجل| أول تعليق من تركي آل الشيخ بشأن مشاركة كولر وثلاثي الأهلي في دعاية "ولاد رزق"
  • عمرو يوسف عن فيلم ولاد رزق 3: «حبيت شخصية ربيع بسبب شقاوته وطيبة قلبه»