في حلقة مليئة بالأسرار حل النجم مصطفى شعبان، في ضيافة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس"، والذي يعرض على شاشة قناة الحياة، وتحدث خلال اللقاء عن أسباب نجاح مسلسل “المعلم”، الذي شارك به خلال الماراثون الرمضاني 2024.

 

كشف مصطفى شعبان، إنه لم يتوقع نجاح مسلسل «المعلم» بهذه الدرجة، مؤكدًا على أن الماراثون الرمضاني 2024 شهد منافسة قوية بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة، وكان يريد أن يكون ضمن الأعمال التي حققت نجاحًا، إلا أن العمل حقق نجاح وصفه بأنه “فاق التوقعات”.

 

ومن جانبه أشاد شعبان بأداء الفنانة سهر الصايغ وأوضح أنه منبهر بقدراتها، خلال تجسدها شخصية زوجته في مسلسل «المعلم»، مؤكدًا أنها ممثلة مشاعرها حقيقية ومٌلتزمة في الحضور قبل الجميع بمكان التصوير.

 

كما أكد مصطفى شعبان خلال لقائه أن الإخلاص في مسلسل «المعلم» كان السبب الرئيسي في النجاح الذي حققه خلال فترة عرضه، قائلًا: “كنا بنصور من الساعة 5 الصبح شادر السمك.. أيام كتير اشتغلنا 22 ساعة”.

 

وتابع مصطفى شعبان حديثه: “أنا محظوظ بكل النجوم اللي كانوا معايا في مسلسل المعلم، جودة تصوير كبيرة جدًا، كل مشهد في المسلسل ماتش تمثيل، ومعظم المشاهد كانت حقيقة وهو السبب في الوصول بالمشاعر الحقيقة للمشاهد من خلال البكاء في مشاهد الضيق والحزن، والسعادة والفرحة".


مسلسل "المعلم" 
 

مسلسل المعلم  للنجم مصطفى شعبان تدور أحداثه في اطار شعبى إجتماعي، ويقدم مصطفى خلالها شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، بينما تجسد الفنانة سهر الصايغ دور زوجته ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في هذا الموسم الرمضاني.
 

نجوم مسلسل "المعلم"
 

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، ويضم نخبة من ألمع نجوم الفن أبرزهم هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجم مصطفى شعبان واحد من الناس الموسم الرمضاني عمرو الليثى مصطفى شعبان سهر الصايغ قناة الحياة منذر رياحنة مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

«أزمة ثقة» سبب تعاون نجلاء بدر مع هاني عادل

تجتمع الفنانة نجلاء بدر مع الفنان هاني عادل في عمل تلفزيوني جديد بعنوان «أزمة ثقة»، ومن المقرر بدء تصوير مشاهدهما خلال الأيام القليلة المقبلة .

 

تدور أحداث مسلسل «أزمة ثقة» حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر نجلاء بدر ومنة فضالي وملك زاهر شقيقات، ومع تتابع الأحداث يدخلن في العديد من الأزمات.

 

مسلسل «أزمة ثقة» بطولة نجلاء بدر، هاني عادل، منة فضالي، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة عن بداية التصوير.

آخر أعمال نجلاء بدر 

كانت آخر أعمال نجلاء بدر، مسلسل صوت وصورة، وشاركها البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، ، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين، إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى .

 

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

نجلاء بدر أبرز أعمال النجمة نجلاء بدر 

فنانة من نوع خاص، لمع نجمها خلال الكثير من الأدوار التى قدمتها طوال مسيرتها الفنية فى الدراما التلفزيونية والسينما، تميزت بأدائها المُتنوع، دائمًا تجذب انتباه الجمهور فى أعمالها الفنية، كانت بدايتها كمذيعة حيث قدمت العديد من البرامج والتى كانت بوابتها الحقيقية للدخول فى عالم التمثيل، جسدت العديد من الأدوار الناجحة وشاركت فى أعمال فنية ضخمة، وأبرزها: «البرنس، حكاية حياة، رمضان كريم، ستات قادرة، لؤلؤ، طرف ثالث، الفتوة، فوق مستوى الشبهات، إحنا الطلبة، بين السرايات، الزوجة الثانية، ريش نعام، شارع عبدالعزيز، شمس الانصارى، سره الباتع، المحكمة، بين السما والأرض، أبوجبل، كلبش 2» وآخرهم مسلسل «صوت وصورة».

 

حكاية «عيشها بفرحة» آخر أعمال هاني عادل

كانت آخر أعمال هاني عادل، حكاية "عيشها بفرحة" وشاركه البطولة كل من: هبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية. 

عيشها بفرحة

وتجمع حكاية "عيشها بفرحة" الفنانين هانى عادل وهبة مجدى، بعد 4 سنوات من تقديمهما حكاية "براد شاى" من الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى تم عرضه عام 2019، وشارك في بطولته تونى ماهر ومى فخرى، إضافة إلى ظهور خاص للفنانة عبير صبرى، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى وإخراج محمد سلامة.

 

حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" 

"عيشها بفرحة " هى ثالث حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد عرض حكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى وإخراج عصام نصار، وحكاية "ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام،فيما يتواصل تصوير الحكاية الرابعة بعنوان "روحى فيك" بطولة عائشة بن أحمد ومحمد كيلانى ونور محمود وفراس سعيد وإخراج محمد لطفى.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد أجمل "وردة حمراء" في كان
  • السبت.. أحمد العوضي ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • مخرج «بنقدر ظروفك» يعلق على ظهور أحمد الفيشاوي بحالة غير طبيعية في العرض| فيديو
  • مخرج "بنقدر ظروفك" يعلق على فيديو أحمد الفيشاوي وهو في حالة غير طبيعية بالعرض الخاص للعمل
  • جاهزين.. مصطفى خاطر يروج لآخر حلقة من "البيت بيتي 2
  • في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟
  • الخميس.. عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي
  • «أزمة ثقة» سبب تعاون نجلاء بدر مع هاني عادل
  • بعد تصدر أشرف عبدالغفور التريند.. تعرف على أعماله في الدراما والمسرح والسينما
  • بعد تصدره التريند.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور