شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطار مرسى علم يستقبل 32 رحلة سياحية من أوروبا اليوم، يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم السبت 32 رحلة طيران دولية ضمن 135 رحلة طيران أسبوعية يستقبلها المطار بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة، .،بحسب ما نشر جريدة الموجز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطار مرسى علم يستقبل 32 رحلة سياحية من أوروبا اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطار مرسى علم يستقبل 32 رحلة سياحية من أوروبا اليوم

يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم السبت 32 رحلة طيران دولية ضمن 135 رحلة طيران أسبوعية يستقبلها المطار بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تسهيل اجراءات الوصول للسياح فور وصولهم أرض المهبط وحتى توصيلهم لمقر إقامتهم.

وتبين من كشوف رحلات اليوم، أنه من المقرر أن تصل رحلة من سلوفاكيا و9 رحلات من التشيك و10 رحلات من بولندا ورحلة من هولندا ورحلة داخلية و7 رحلات من إيطاليا ورحلة من بلجيكا ورحلة من النمسا ورحلة من ألمانيا.

يستقبل مطار مرسى علم الدولى خلال الأسبوع بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة 135 رحلة طيران، تصل أغلبها من 11 دولة أوربية مختلفة وتصل اغلب الرحلات من التشيك وإيطاليا وبولندا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطار مرسى علم يستقبل 32 رحلة سياحية من أوروبا اليوم وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم السبت رحلة طیران رحلات من رحلة من

إقرأ أيضاً:

مدير مطار صنعاء:28 رحلة حتى اليوم نقلت 5013 من الحجاج

وأضاف الشايف في تصريح لـ"26 سبتمبرنت " ان عملية التفويج تسير وفق ما هو مخطط لها .

وأشار الشايف ان عملية تفويج الحجاج عبر مطار صنعاء بدأت من يوم الثلاثاء وستتواصل لنقل 8200 حاج عبر 44 رحلة من مطار صنعاء الى مطار جدة .

مؤكد الحرص على أن تكون الاجراءات والمعاملات في المطار لضيوف الرحمن في وقت قياسي وبسهولة ويسر وبحسب المتطلبات والشروط الدولية.

مقالات مشابهة

  • الشايف: 28 رحلة حتى اليوم نقلت 5013 من الحجاج
  • مصر للطيران تسير 23 رحلة جوية لنقل الحجاج إلى السعودية غدا
  • مدير مطار صنعاء:28 رحلة حتى اليوم نقلت 5013 من الحجاج
  • اليوم.. وصول 23 ألف سائح إلى الغردقة ومرسى علم
  • افتتاح أول خط طيران عراقي - سعودي مباشر
  • ‎مطار بغداد الدولي يستقبل الرحلة الأولى لطيران البحرين بعد انقطاع دام 4 أعوام
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران
  • مطار الغردقة الدولي يستقبل 16 ألف سائح على متن 78 رحلة
  • مطار القاهرة يستقبل الحجاج بأغاني ليلى مراد ومدح الكحلاوي (صور)