قرر المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي استبعاد استدعاء حارس مرمى فوق السن لقائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس القادم، وذلك نظرًا للأداء الممتاز الذي قدمه الحارس الشاب حمزة علاء خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة غرب آسيا.

المنتخب الأولمبي يستبعد اختيار حارس مرمى فوق السن

ومن المتوقع أن ينضم الثلاثي محمد عبد المنعم، إمام عاشور، مصطفى محمد إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي في أولمبياد باريس 2024.

يسعى ميكالي إلى حسم الأمور المتعلقة بهؤلاء اللاعبين بالتنسيق مع اتحاد الكرة والأندية، وخاصة فيما يتعلق بمصطفى محمد، حيث يجب الحصول على موافقة ناديه نانت الفرنسي لمشاركته.

البروفة الأخيرة قبل القمة.. الأهلي يواجه زد بعد سلسلة لا هزيمة إنريكي يرفع راية التحدي في إياب برشلونة وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال

يستعد روجيريو ميكالي للتخطيط للمشاركة في الأولمبياد المقبل، المقرر إقامته في شهري يوليو وأغسطس.

يبحث ميكالي عن مباريات ودية قوية يمكن لفراعنة مصر خوضها قبل الحدث العالمي، ويدرس إمكانية الانضمام إلى معسكر تحضيري خلال شهر يونيو للاستفادة من التوقف الدولي في تجهيز اللاعبين، بما في ذلك خوض مباريات ودية مع فرق دولية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي حمزة علاء بطولة غرب آسيا محمد عبد المنعم امام عاشور مصطفي محمد

إقرأ أيضاً:

شوبير يوجه رسالة لاتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأولمبي

طالب الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بالسماح للجماهير بحضور مباراتي منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره كوت ديفوار مجانًا.

شوبير يوجه رسالة لاتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأولمبي

تأتي هذه المباريات الودية في إطار معسكر المنتخب الذي سيقام في القاهرة من 1 إلى 11 يونيو، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

في تصريحاته الإذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم، قال شوبير: "دعونا نجعل دخول مباراتي مصر الأولمبي مع كوت ديفوار مجانيًا، نريد أن نرى دعمًا كبيرًا للمنتخب الأولمبي مثلما يحدث مع المنتخب الأول، لأن مصر ستشارك في أولمبياد باريس وتحتاج إلى كل الدعم الممكن."

أربعة أضعاف راتبه.. تفصيل العرض السعودي للتعاقد مع مارسيل كولر ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وأضاف شوبير: "حاليًا، هناك لاعبان من منتخب مصر الأولمبي يشاركان مع المنتخب الأول، وهما أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي، وإبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز."

في سياق آخر، طلب البرازيلي روجيريو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، من جهازه المعاون إعداد تقارير فنية عن منتخب كوت ديفوار قبل المباراتين الوديتين، لضمان استعداد الفريق بشكل كامل لدورة الألعاب الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • بركات: ميكالي يستهدف ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على طلبه
  • بركات: ميكالي يؤكد منافسته على ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على هذا الطلب
  • احباط مخطط لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • المنتخب الأولمبي : لم تصلنا مخاطبات رسمية من ليفربول بموقف صلاح من دورة باريس
  • رئيس “الفيفا” يتمنى حظا موفقا للمنتخب المغربي الأولمبي في “أولمبياد باريس 2024
  • شوبير يوجه رسالة لاتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأولمبي
  • أولمبياد باريس 2024.. السكتيوي يوجه الدعوة إلى 26 لاعبا لمواجهة بلجيكا وديا
  • هل تفاوض الزمالك مع ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي؟ وكيل أعماله يكشف
  • أولمبياد باريس.. السكتيوي يستدعي 26 لاعباً بينهم الزلزولي لمواجهة بلجيكا ودياً