الوطن:
2024-06-12@14:42:29 GMT

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد في دوري NILE اليوم

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد في دوري NILE اليوم

مباراة ساخنة يخوضها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، أمام نظيره فريق زد، في إطار مؤجلات الجولة الثامنة من دوري NILE، وهى البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مباراة القمة يوم الاثنين المقبل ما زاد معه البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد اليوم.

موعد مباراة الأهلي وزد

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره زد، مساء اليوم الخميس، على استاد السلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة دوري NILE على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد

ولن تقتصر متعة مشاهدة مباراة الأهلي وزد على الجماهير المتواجدة في مدرجات استاد السلام، وإنما يمكن لكل عشاق الكرة المصرية والقلعة الحمراء مشاهدة مباراة الأهلي وزد، في إطار منافسات دوري NILE عبر قناة أون تايم سبورتس، والتي تعد هي القناة الحاصلة على حقوق بث دوري NILE بشكل حصري.

ويبحث فريق الكرة الأول بـ النادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، عن تحسين نتائجه على المستوى المحلي إذ خسر من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ثم تعادل مع إنبي بهدفين لكل فريق الاثنين الماضي.

ترتيب الأهلي في جدول دوري NILE

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب جدول دوري NILE، برصيد 18 نقطة، حصدها من لعب 9 مباريات حقق بها خمسة انتصارات، وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدفًا.

ترتيب زد في جدول دوري NILE

بينما يحتل فريق زد المركز الخامس بجدول دوري NILE برصيد 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق 5 انتصارات، وتعادل في 9 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مباراة الأهلي وزد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي مشاهدة مباراة الأهلي دوري NILE مباراة الأهلی وزد دوری NILE

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أسود الرافدين يواجهون فيتنام في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية

 

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقد ضمن منتخب العراق بالفعل تأهله إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من 5 جولات.

بينما يدخل منتخب فيتنام المباراة بآمال ضعيفة في التأهل، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا الثانية.

موعد مباراة العراق وفيتنام


يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية أيضًا.

وتُقام المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

 

يبحث عشاق كرة القدم العراقية عن طرق مشاهدة مباراة منتخب بلادهم ضد نظيره الفيتنامي، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية العراقية المفتوحة.كما يمكن متابعة المباراة على قناة العراقية الرابعة.  الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيالعراقية الرياضية11640نايل ساتالعراقية الرابعة11580نايل سات
 تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقعحراسة المرمى: فهد طالب وأحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط: اكام هاشم وأحمد على وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم: أيمن حسين وعلي الحمادي وأيمن حسين. تاريخ مواجهات العراق وفيتنام


وقبل مباراة العراق ضد فيتنام مباشر اليوم، فاز المنتخب العراقي 5 مرات من 6، وانتهت مباراة بالتعادل بنتيجة 1/1، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت تلك المواجهة عام 2015.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • موعد مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم