الأسبوع:
2024-06-02@23:41:20 GMT

عشيق الأم.. التحريات تكشف غموض مقتل طفلة مدينة نصر

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

عشيق الأم.. التحريات تكشف غموض مقتل طفلة مدينة نصر

كشفت التحقيقات في واقعة مقتل الطفلة «ريتاج »، على يد عشيق والدتها بمدينة نصر، أن المتهم عذبها بسلك كهربائي، بسبب معاناة المجني عليها من التبول اللا إرادي، وحرضت الأم المتهمة عشيقها لضرب الضحية لتخويفها.

بعد وصلة عذاب عشيق الأم يقتل طفلة مدينة نصر

وأشارت التحريات في واقعة مقتل ريتاج طفلة مدينة نصر، أن المتهمة «سارة.

ح» كانت تعيش مع زوجها يدعى «حسن» في منطقة عين شمس، وأنجبت منه الطفلتين «سما» و«ريتاج» الضحية ومنذ حوالي 3 سنوات انفصلا عن بعضهما، إلا أنها ما زالت على ذمته، وأخدت الطفلتين وتركت المنزل واستأجرت مكان في عين شمس.

تحريض الأم لعشيقها بتخويف ابنتها

كانت الطفلة المتوفاة «ريتاج» تبولت لا إراديا وهي نائمة في الشقة، فحرضت الأم عشيقها «محمد.ج» بضربها بقصد تخويفها وحتى لا تفعل ذلك مرة ثانية، فأحضر المتهم سلك كهربائي وضرب به الطفلة «ريتاج» إلى أن سقطت على الأرض مغشيا عليها، وفارقت الحياة ثاني يوم متأثرة بإصابتها من الضرب.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| مقتل سيدة على يد زوجها وضربة موجعة لـ«تجار العملة»

الشوارع رايقة.. الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة ثالث أيام العيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تعذيب حوادث مدينة نصر طفلة مدينة نصر قتل

إقرأ أيضاً:

نظر محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت فى مدينة نصر.. اليوم

تنظرمحكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، برئاسة المستشار سيد التونى، محاكمة المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية "جانيت" فى مدينة نصر، بعد إيداعه فى مستشفى الأمراض العلقية والنفسية بالعباسية لمدة 3 أسابيع، لبيان مدى قواه العقلية.

 

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

 

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

 

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • مفاجآت صادمة بواقعة مقتل طبيبة مصرية في تركيا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. طفلة سودانية تبكي بحرقة إذا سمعت كلمة “دعامة” وتفرح وتشعر بالطمأنينة عند سماعها هتاف الجيش (أمن يا جن) وتطالب أهلها بترديده دائماً
  • حليقة الرأس وعارية.. غموض يحوم حول مقتل طبيبة تخدير مصرية في تركيا (صور)
  • استشهاد طفلة وإصابة آخرين جنوب مدينة غزة
  • العثور على طفلة مشنوقة داخل منزلها في عدن
  • رصد الجرائم: مقتل طفلة و3 حالات خطف في مايو
  • حريق شقة سمية الألفي في الجيزة.. التحريات تكشف السبب
  • التحريات تكشف سبب اندلاع حريق بمصنع منظفات فى البدرشين
  • «حماية المنافسة» يحرك دعوى جنائية ضد 11 من موردي «طفلة» السيراميك والبورسلين
  • نظر محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت فى مدينة نصر.. اليوم