أنا نصحتك وأنت براحتك" بخفة دمه أصبح الطفل جان رامز أحد أهم أطفال دراما رمضان بدوره فى مسلسل المعلم.

و قال جان رامز  لـ صدي البلد مع المذيعة أوركيد سامي : " عندى 8 سنين ومثلت أدوارا كتيرة بس المعلم كان مختلفا وحبيته جدا، وأستاذ أشرف عبدالمعبود تواصل معانا وقال لنا إن النجم مصطفى شعبان و مرقس عادل و محمد الشواف رشحونى للدور، وكنت مبسوط جدا خصوصا لما عرفت إن فيه دراما وكوميدى فى نفس الوقت

وتابع قائلا: أنا بحب التمثيل واللوكيشن جدا وأول ما بدخل بحب أقعد مع عمو  مصطفى شعبان وطنط سهر الصايغ، وهما بيحبونى وبيشجعونى دايما، وبنفضل نضحك ونهزر دايما مع بعض، وأول مشهد عملته عمو مصطفى شجعنى وقال لى برافو عليك عملت الدور صح، وده فرق معايا جدا.


 

و أضاف قائلا: أكتر مشاهد حبيتها كانت الخارجى على كوبرى قصر النيل واحنا بنتفسح ومعانا البلالين، وبحب جملتنا أنا وعمو مصطفى: أنا نصحتك وأنت براحتك، وطول اليوم بقولها لبابا وماما فى البيت  ومبسوط جدا بنجاح المسلسل وردود فعل الناس.

 


شارك  في بطولة مسلسل "المعلم" عدد كبير من نجوم الفن إلى جانب النجم مصطفى شعبان أبرزهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم  ، جان رامز  تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعي.

Screenshot_2024-04-13-04-51-01-51 Screenshot_2024-04-13-04-50-58-67 Screenshot_2024-04-13-04-50-56-47 Screenshot_2024-04-13-04-50-54-19

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جان رامز أطفال دراما رمضان مسلسل المعلم مصطفى شعبان سهر الصايغ

إقرأ أيضاً:

موعد عرض آخر حلقتين لمسلسل البيت بيتي 2 «صورة»

مسلسل البيت بيتي 2.. يتشوق قطاع كبير من الجمهور لعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، حيث من المتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث المثيرة.

وفي هذا السياق، شوق الفنان مصطفى خاطر المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «جاهزين؟!، النهارده آخر حلقتين من مسلسل البيت بيتي الساعة 12منتصف الليل بتوقيت القاهرة، أتمنى يكون المسلسل عجبكم و مستني رأيكم في آخر حلقتين».

View this post on Instagram

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، يضم في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

أحداث مسلسل «البيت بيتي 2» تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ويجمع العمل بين الكوميديا والرعب، ويتابع المشاهدون مغامرات شخصياته المثيرة والمشوقة، ويضيف تواجد نجوم الفن المميزين إلى جاذبية المسلسل، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الدراما الخفيفة والمشوقة.

اقرأ أيضاًكريم محمود عبد العزيز يودع مسلسل البيت بيتي 2 بهذه الطريقة «صورة»

بعد نجاح الحلقات الأولى.. مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2.. مواعيد العرض وتفاصيل الجزء الثاني

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مصطفى خاطر بعد عرض آخر حلقات مسلسل "البيت بيتي 2"
  • بعد نهاية مسلسل «البيت بيتي 2».. مصطفى خاطر يوجه رسالة هامة
  • أحمد بن سعيد يترأس الاجتماع الـ 19 لمجلس إدارة دبي الصحية
  • جاهزين.. مصطفى خاطر يروج لآخر حلقة من "البيت بيتي 2
  • موعد عرض آخر حلقتين لمسلسل البيت بيتي 2 «صورة»
  • في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟
  • بعد تصدر أشرف عبدالغفور التريند.. تعرف على أعماله في الدراما والمسرح والسينما
  • بعد تصدره التريند.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور
  • قومية أسوان تعرض "آه يا ليل يا قمر" ضمن مسرح قصور الثقافة بجنوب الصعيد
  • بينيات