شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 11 عنصرًا يجب توافرها لإثبات جريمة التهرب الضريبى برلمانى، رصد موقع برلمانى ، المتخصص في الشأن التشريعى والنيابى، في تقرير له تحت عنوان للمستثمرين والتجار   موجبات تحقيق وإثبات جريمة التهرب الضريبي ، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 11 عنصرًا يجب توافرها لإثبات جريمة "التهرب الضريبى".

. برلمانى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

11 عنصرًا يجب توافرها لإثبات جريمة "التهرب...

رصد موقع "برلمانى"، المتخصص في الشأن التشريعى والنيابى، في تقرير له تحت عنوان: "للمستثمرين والتجار..  موجبات تحقيق وإثبات جريمة التهرب الضريبي"، استعرض خلاله 11 عنصرا لإثبات جريمة التهرب الضريبى، أبرزها تحقيق وإثبات وجه المخالفة بطريقة واضحة لا لبس فيها، وتوافر الشكل والقالب القانونى المطلوب، وإثبات أوجه اعتراضات المتهم، حيث تعد الإيرادات المفقودة نتيجة التهرب الضريبي من الأمور التي يصعب قياسها بدقة، نتيجة عدم وجود إحصائيات دقيقة تحدد دخول وشرائح جميع المواطنين في الدولة.

ويمكن تعريف جريمة التهرب من الضرائب بأنها مخالفة التزام أو تجاوز ومخالفة حدود وأحكام حق  ضريبي وترتب على هذه المخالفة دين ضريبي واجب الأداء مستحق بصفة نهائية وقيام الممول أو المكلف من التهرب من أداء هذه الضريبة، ومن خلال هذا التعريف وجب على النيابة العامة وهى التى تقيم الادعاء وعليها يقع عبء إثبات دعواها أن تحقق و تثبت بـ 11 عنصرا، وإليكم التفاصيل كاملة:

11 عنصرًا لإثبات جريمة "التهرب الضريبى".. تحقيق وإثبات وجه المخالفة بطريقة واضحة لا لبس فيها.. توافر الشكل والقالب القانونى المطلوب.. وإثبات أوجه اعتراضات المتهم.. وخبير يُجيب عن الأسئلة الشائكة

 

                                               برلمانى 

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 11 عنصرًا يجب توافرها لإثبات جريمة "التهرب الضريبى".. برلمانى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقلق ما نراه... عون: هذه جريمة بحق الوطن والشعب

كتب الرئيس ميشال عون على منصة "أكس": "مقلق ما نراه على وسائل التواصل وفي بعض النقاشات السياسية من جنوح إلى تطييف الخلافات السياسية.  إن تحويل الاختلاف السياسي إلى خلاف طائفي جريمة بحق الوطن والشعب".   وقال: "إن الخطاب الطائفي لم يكن يوما، ولن يكون، من تفكيرنا ولا من أدبياتنا، ويناقض كل المبادئ والقيم التي نؤمن بها، فاحذروه. تذكروا دائماً أن ثروة لبنان في تعدديته، وقوته في تحصين وحدته، وإنه أرض تلاق وسط محيط من الآحادية، هذه رسالته، وهذا دوره، فإن فقدهما فقد هويته".

مقالات مشابهة

  • التهرب الضريبي يجر مسييرة شركة أجنبية إلى العدالة
  • مقلق ما نراه... عون: هذه جريمة بحق الوطن والشعب
  • عنصر واحد يحافظ على رائحة العطر في جسدك طوال اليوم.. «هتوفر فلوسك»
  • عنصر إجرامي يتاجر بالمخدرات في الزاوية الحمراء.. والنيابة تحقق
  • تجديد حبس عنصر إجرامى لاتهامه بالاتجار فى مخدر الهيروين فى مصر القديمة 15 يوما
  • شروط يجب توافرها في الأضحية
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل
  • الجيش الصومالي يقضي على العشرات من العناصر الإرهابية
  • الكوكايين يقود عنصر إجرامي إلى المحاكمة الجنائية
  • القبض على عنصر داعشي في المانيا تقدم للعمل بالامن قبل انطلاق اليورو