كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم حكام مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام لوتون تاون ..هالاند في الهجوم

ومن المقرر أن يُدير الحكم الرواندي صامويل أويكوندا، إدارة مواجهة الزمالك أمام دريمز الغاني، والتي سيساعده كل من الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي.

فيما سيتولى الحكم المالي بوبو تراوري مهمة الحكم الرابع، بينما على صعيد تقنية الفيديو، فسيتواجد الحكم الجنوب أفريقي مكاليما زينيث، بمساعدة مواطنه توم ابو نجيل.

بينما سيتواجد الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقباً عاماً على المباراة، وسيتولى الغيني أبوبكر دومبيا مراقبة الحكام.

ومن المقرر انطلاق مواجهة الزمالك أمام دريمز الغاني في السادسة من مساء الأحد المقبل الموافق الحادي والعشرون من شهر إبريل الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك دريمز الغاني كأس الكونفيدرالية الإفريقية الكونفيدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو

كشف حمادة طلبة نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن التشكيل المثالي لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، في مباراة بوركينا فاسو، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تشكيل منتخب مصر المثالي ضد بوركينا

وقال حمادة طلبة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تشكيل المنتخب الأنسب في مباراة بوركينا فاسو، أرى أن محمد الشناوي هو من يستحق التواجد في حراسة المرمى".

وتابع: "في خط الدفاع أرى أنه يتواجد محمد هاني في مركز الظهير الأيمن ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر".

حمادة طلبة: الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو مفتاح التأهل للمونديال.. واللاعبين على قدر المسؤولية عضو مجلس إدارة الأهلي: أين مجالس إدارات الأندية الجماهيرية؟.. وفيلم "التاسعة" أثبت للجماهير قيمة الجيل الحالي

وأضاف: "في خط الوسط يتواجد أكرم توفيق ومروان عطية وحمدي فتحي، أما في الهجوم فيتواجد أحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومصطفى محمد".

واختتم حمادة طلبة تصريحاته قائلًا: "مباراة مصر وغينيا بيساو ستكون قوية ويجب الاستعداد بشكل جيد لها، لدينا لاعبين لديهم الثقة، ونحن نجيد التعامل مع المنتخبات الإفريقية".

مقالات مشابهة

  • جوميز يكتفى بتدريب الزمالك داخل الجيم
  • الزمالك يكتفي بتدريبات «الجيمانيزيوم» قبل مواجهة البنك الودية
  • جوميز يكتفى بتدريبات بدنيه للاعبى الزمالك
  • المصري يفتقد جهود ثلاثة لاعبين في مباراة الزمالك بالدوري
  • المصري يقدم التماسا للجبلاية لرفع إيقاف ميدو جابر قبل مواجهة الزمالك
  • منتخبنا الوطني في مهمة القبض على نقاط الصين تايبيه بالتصفيات الآسيوية المشتركة
  • نجم الزمالك السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • نجم الزمالك السابق : من الصعب الاعتماد على عمر كمال أمام بوركينا فاسو
  • تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام تركيا .. بيليجريني في الهجوم
  • مدرب الزمالك يختار حارس منتخب مصر الأساسي ضد بوركينا فاسو