وقعت شركة دار المعدات الطبية والعلمية، ووزارة الصحة عقدا بقيمة 180 مليون ريال لمشروع تقديم التغذية المطهية لمستشفيات (الملك فهد مركز القلب – أحد – الميقات العام) بالمدينة المنورة.

ووفق بيان صادر عن الشركة، يتم تنفيذ العقد الموقع بمدة خمس سنوات، كما توقعت بدء الأثر المالي للمشروع خلال الربع الثالث من عام 2024م، وتوجد أطراف ذات علاقة، بحسب «العربية».

تجدر الإشارة إلى أن الشركة أعلنت استلامها الموافقة على الترسية وانعكاس الأثر المالي للمشروع بأنه سيكون في الربع الثالث من العام المالي 2023م، ونظراً لتأخر إجراءات الترسية وتوقيع العقد من الجهة المالكة للمشروع فقد تأخر ظهور الأثر المالي إلى الربع الثالث من العام المالي 2024م.  

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المدينة المنورة وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة: 93 ألف حاج استفادوا من الخدمات الصحية خلال الأيام الأولى من موسم حج 1445هـ

المناطق_واس

واصلت وزارة الصحة جهودها لتقديم الرعاية المتكاملة لضيوف الرحمن في موسم حج 1445هـ، حيث استفاد نحو 93 ألف حاج من الخدمات الصحية المتنوعة التي تقدمها مراكز الرعاية الصحية، منذ اليوم الأول من شهر ذي القعدة، حتى اليوم الثامن من شهر ذي الحجة 1445هـ.

 

أخبار قد تهمك وزارة الصحة تُتيح الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن خلال موسم الحج 13 يونيو 2024 - 2:24 مساءً “الصحة” تدعو الراغبين في الحج لموسم 1445هـ إلى أخذ واستكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعتهم ضد الأمراض المُعدية 15 مايو 2024 - 12:16 مساءً

 

 

وأوضحت وزارة الصحة، أن الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن تنوعت بين عيادات طبية وتخصصية، وصيدليات، ومراكز غسيل الكلى، وغرف العناية المركزة، ووحدات العزل، مشيرة إلى أنه تم إجراء 19 عملية قلب مفتوح، 218 قسطرة قلبية، 676 عملية غسيل كلوي، بالإضافة إلى دخول 2022 من الحجاج إلى المستشفيات والمراكز الطبية لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

 

 

وأكدت الوزارة التزام المنظومة الصحية في المملكة بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية لضيوف الرحمن، من خلال كوادرها الطبية والإدارية والمنشآت والمراكز الصحية الموزعة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، لضمان سلامتهم وراحتهم خلال موسم الحج.

مقالات مشابهة

  • مواعيد عمل قوافل «الصحة» الطبية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • عبر 5 قوافل.. "الصحة" تصعّد 366 حاجًا منومًا بالمستشفيات إلى مشعر عرفات
  • عبر 55 حافلة مجهزة طبيًّا.. “الصحة” تصعّد 366 حاجًا منومًا بالمستشفيات إلى مشعر عرفات
  • وزارة الصحة تؤكد الاستعداد الكامل للمنشآت الطبية بمشعر عرفات
  • تسوية نزاع مالي بقيمة 120 مليون ريال تؤدي إلى إطلاق سراح شاب مخطوف في أبين
  • وزارة الصحة: 93 ألف حاج استفادوا من الخدمات الصحية خلال الأيام الأولى من موسم حج 1445هـ
  • حال انتهاء العقد من منصة ايجار.. هل يتوقف دعم حساب المواطن؟
  • المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار
  • توقع الكشف الطبي على 1716 مواطن بالمنيا
  • وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار