حقق النجم عمرو يوسف بفيلمه “شقو”، إيرادات بلغت 35مليون و126 ألف جنيهًا في أربعة أيام فقط ليتربع على قمة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك، والفيلم يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم أفلام عيد الفطر المبارك. 

 

أبطال فيلم شقو


ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة يسرا، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي، وتم طرحه في مصر في العيد  و سيطرح في باقي الدول العربية وباقي أنحاء العالم خلال الأيام المقبلة.


فيلم "ولاد رزق 3"


وينتظر عمرو يوسف طرح فيلم "ولاد رزق 3"، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

ويضم فيلم “ولاد رزق 3” عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم شقو إيرادات أفلام عيد الفطر النجم عمرو يوسف فيلم ولاد رزق 3 عمرو یوسف ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"

احتفظت الفنانة نيللي كريم بصورها مع طليقها لاعب الاسكواش هشام عاشور ومتابعته،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وتم الإنفصال بين الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش هشام عاشور بعد زواج دام عامين ونصف.

أحدث أعمال الفنانة نيللي كريم السينمائية


وتنتهي غدا  الفنانة نيللي كريم من  تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "هابي بيرث داي" والمقرر عرضه فى موسم الصيف  2024.


ويذكر أن الفيلم من بطولة نيللي كريم، وحنان مطاوع، وشريف سلامة،ومن تأليف محمد دياب،وسارة جوهر،وإخراج سارة جوهر.

 

 آخر أعمال نيللي كريم الدرامية


وشاركت النجمة نيللي كريم  في رمضان الماضي مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


 

الأبطال المشاركين في مسلسل فراولة

 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 

آخر أعمال نيللي كريم السينمائية

فيلم "السرب" يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.


وتدور أحداث فيلم السرب عن أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويأتي في المركز الثاني فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بتحقيقه أمس الأحد إيرادات بلغت 287 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي ايراداته حتى الأن أكثر من 73 مليون.

مقالات مشابهة

  • فيلم شقو يجني أكثر من 400 ألف جنيه بآخر ليلة عرض
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم “ولاد رزق”.. وهذا موعد عرضه
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • «شقو» يحافظ على المركز الثاني في حجم الإيرادات بـ 355 ألف جنيها | صور
  • إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض
  • موعد انطلاق فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • آخر إيرادات فيلم شقو بدور العرض السينمائي
  • يوسف الشريف يواجه أزمة تُهدّد ظهوره في رمضان المقبل
  • إيرادات فيلم شقو فى آخر ليلة عرض