أفلام عيد الفطر 2024.. يشهد موسم أفلام عيد الفطر لعام 2024 منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية التي تتنوع ما بين الأكشن والكوميدي والتراجيدي، لهذا يزداد الاهتمام حول معرفة إيرادات أفلام عيد الفطر في رابع أيامها في السينما، وحقق فيلم شقو إيرادات بلغت 35 مليونا و126 ألف جنيه في 4 أيام فقط، ليتربع على قمة إيرادات أفلام عيد الفطر في شباك التذاكر.

وتوفر بوابة «الأسبوع» للقراء والمتابعين أبرز إيرادات فيلم شقو لـ عمرو يوسف، لليوم الرابع على التوالي، حيث تصدر شباك التذاكر في أفلام عيد الفطر لعام 2024.

فيلم شقوإيرادات أفلام عيد الفطر 2024إيرادات فيلم شقوفيلم شقو

يحافظ فيلم شقو من بطولة النجم عمرو يوسف على الصدارة في حجم الإيرادات في رابع أيام عرضه في السينما ضمن أفلام عيد الفطر المبارك، حيث حقق 35 مليونا و126 الف جنيه في 4 أيام فقط.

عمرو يوسف في فيلم شقوأبطال فيلم شقو

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي، وطرح في موسم عيد الفطر، على أن يطرح في باقي الدول العربية والعالم خلال 3 أيام.

فيلم شقوقصة فيلم شقو

وتحتوي أحداث فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف على الكثير من الإثارة والتشويق حيث يدور في إطار أكشن، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، يقومون بتنفيذ عدد من الأفعال الإجرامية التي تقودهم إلى الوقوع في أزمات عديدة ينتج عنها مخاطر، وتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

يذكر أنّ دور العرض السينمائية تشهد منافسة 5 أفلام، وهي شقو، وفاصل من اللحظات اللذيذة، و عالماشي، وأسود ملون.

اقرأ أيضاًإيرادات أفلام عيد الفطر أمس.. «شقو» في الصدارة و«فاصل من اللحظات اللذيذة» الثاني

فيلم «شقو» ينضم لـ قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية

10 ملايين جنيه.. «شقو» يحقق أعلي إيراد يومي لفيلم مصري بموسم عيد الفطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امينة خليل يسرا ايرادات فيلم شقو المخرج كريم السبكي أحداث فيلم شقو أبطال فيلم شقو قصة فيلم شقو إیرادات أفلام عید الفطر عمرو یوسف فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى

يتصدر فيلم Bad Boys: Ride or Die لليوم الثالث على التوالى  قائمة الإيرادات، حصد 14.9 مليون دولار، ويصل إجمالي إيرادات الفيلم في دور العرض المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية إلى 56 مليون دولار، على مدار 3 أيام عرض.

فيلم Bad Boys: Ride or Dieإيرادات فيلم Bad Boys: Ride or Die

تخطى فيلم Bad Boys: Ride or Die إيرادات بلغت 21 مليون دولار، بينما تراجعت في اليوم الثاني لتسجل 19.5 مليون دولار، أما في اليوم الثالث بلغت إيرادات الفيلم 14.9 مليون دولار.

 

وعلى مستوى الإيرادات في السوق الخارجية حقق الفيلم 48.6 مليون دولار، لتصل إجمالي إيرادت الفيلم إلى 104.6 مليون دولار.

فيلم Bad Boys: Ride or Dieتفاصيل فيلم Bad Boys: Ride or Die

فيلم Bad Boys: Ride or Die هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys، الذي يجمع في بطولته كلا من ويل سميث ومارتن لورانس، في مغامرة جديدة يسعى خلالها الشرطيان من إثبات براءة قائدهما الراحل بعد إدانته زورا بالتآمر، ويضم الفيلم أيضًا عددًا من نجوم هوليوود من بينهم جو بانتوليانو وفانيسا هادجنز وألكسندر لودفيج وباولا نونيز وجاكوب سكيبيو.

 

ويعتبر الفيلم أول ظهور لويل سميث على الشاشة الكبيرة منذ اعتدائه على كريس روك على خشبة المسرح، في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، لكن الجمهور استقبله بشكل جيد.

فيلم Bad Boys: Ride or Die تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب يا واد ياتقيل وموعود.. بسمة عطا تعود بحفلها إلى زمن الفن الجميل اتهامات وتبريرات وفيديو بزاوية مختلفة يعكس الجبهة بعد "قلم" عمرو دياب|الهضبة يلتزم الصمت حقيقة اعتزال شيرين رضا مفاجأة.. وخطة ترويجية تدهش الملايين| ما القصة؟ جنا عمرو دياب تنطلق في شوارع القاهرة بأول كليباتها Escape Plan جوليا باترز تنضم إلى صناع فيلم "Freaky Friday" الجزء الثاني إيرادات فيلم عالماشي فى آخر ليلة عرض قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.. 6 أعمال تشعل منافسة شباك التذاكر مهرجان جمعية الفيلم يطرح «علم» ضمن فعاليات دورته الـ50

مقالات مشابهة

  • قبل رفعها من السينمات الليلة.. حصيلة إيرادات أفلام عيد الفطر فى دور العرض
  • فيلم شقو.. حصيلة إيراداته بالسينمات منذ طرحه
  • في 9 أسابيع.. إيرادات فيلم «شقو» تخطت 78 مليون جنيه
  • في آخر ليلة عرض.. فيلم «شقو» يحقق 200 ألف جنيه بدور السينما
  • فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق 113 مليون دولار عالميا خلال 4 أيام
  • إيرادات فيلم شقو فى آخر ليلة عرض
  • فيلم «شقو» يحقق 225 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق 225 ألف جنيه إيرادات خلال 24 ساعة
  • فيلم «تاني تاني» يحقق 13 مليون جنيه بدور العرض السعودية في أسبوع
  • فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى