الأسبوع:
2024-06-17@10:02:59 GMT

باطل يُراد به باطل

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

باطل يُراد به باطل

وقفتنا هذا الأسبوع نعود ونلقى الضوء على حرب طوفان الأقصى بغزة، بعد أن مر عليها ما يقرب من ستة أشهر، والكيان الصهيونى دراكولا العصر الحديث المتعطش للدماء ولا أقسى أفلام الرعب، التي نشاهدها في أفلام السينما والنت، لا يثنيه أحد عن أفعاله الشنعاء بل تجد هناك تدعيما معلنا ومستترا من أمريكا ورفاقها ومستترا من بعض حكام الدول، ولكن شعوبها لا.

الكيان الصهيونى أصبح الآن منبوذا ومكروها من كل أو أغلب شعوب العالم جميعه، بسبب مشاهد قتل الأطفال والنساء وكبار السن، وسياسة التجويع القميئة التي يمارسها على شعب أعزل، ولو فكرت حكومات الدول العربية والإسلامية في تدعيم أشقائنا في فلسطين بالسلاح والعتاد والطعام لكان الكيان الصهيوني الآن ذليلا مهزوما انهزاما واضحا جليا، ورغم أنه حاليا مهزوم بالفعل ولكن النصر ما زال ليس واضحا لإصرار نتنياهو على القتال حتى آخر جندي صهيوني بل قل آخر إسرائيلي، لدرجة أنه من انهزامه أصبح لا يهمه عودة أسراه من غزة بل أظن أنه يتمنى موتهم بأي ثمن، لأنهم لديهم الكثير الآن من الفضائح لنتنياهو ولديهم كثير من الأسرار التي لو عادوا وأباحوا بها لتمت محاكمته على الفور داخل إسرائيل وخارجها، بالإضافة لقتله المتعمد لأشقائنا الفلسطينيين أثناء محاولتهم الحصول على الإعانات التي تلقى إليهم من الجو في مشهد لم يشاهده العالم طوال جميع الحروب التى مرت بها دول العالم جميعها منذ الهكسوس وحتى الآن، بالإضافة لما حدث منهم مؤخرا بقتلهم موظفى بنك الطعام الدولي، أظن أنها قضت على مساندة متبقية من أي مخلوق فى العالم حتى الإسرائيليين أنفسهم المتعقلين، ولو أن ما فعله نتنياهو ورفاقه يضعهم بالفعل تحت طائلة جميع أنواع القوانين المحلية والدولية، ولكنها حكمة من الله سبحانه وتعالى لم تنجلى لنا كبشر حتى الآن، ولكن إن شاء الله قريبا تتضح وتنجلى، حسبنا الله ونعم الوكيل في نتنياهو ومؤيديه وداعميه وأعوانه وفى المتخاذلين من العرب والمسلمين والحكام المتخاذلين وأعوانهم، فلم يبق لنا أمل يا رب إلا بك فقط لا غير فاللهم خذهم جميعا أخذ عزيز مقتدر اللهم آمين يا رب العالمين.

وقفة على السريع:

لهيب الأسعار

ما زال لهيب الأسعار يشوى أجسادنا نحن المصريين وكأنه عقاب من الله سبحانه وتعالى لتخاذل البعض منّا فى نصرة قضية أشقائنا الفلسطينيين فبقى لا نافع لا دولارات رأس الحكمة ورأس نفرتيتى حتى، ما هذا الذى يحدث؟ الأسعار بترتفع فى جميع المجالات والأوجه ولا يوجد من يستطيع إيقافها أو إقلالها أو تثبيتها، من الذى يفعل بنا ذلك؟ ولماذا ولمصلحة من؟ أتمنى من الحكومة القادمة أن تصلح ما أفسده الواقع.

إلى هنا انتهت وقفتنا لهذا الأسبوع ندعو الله أن أكون بها من المقبولين، وإلى وقفة أخرى الأسبوع القادم إذا أحيانا الله وأحياكم إن شاء الله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين غزة نتنياهو قضية فلسطين العدوان على غزة

إقرأ أيضاً:

ميلوني تفوز بالخلاف الدبلوماسي مع ماكرون بإلغاء الإشارة إلى الإجهاض من النص النهائي لمجموعة السبع

تمكنت زعيمة اليمين المتطرف في إيطاليا من إلغاء أي إشارة إلى الإجهاض الآمن في الإعلان النهائي لمجموعة السبع.

اعلان

لم تتضمن الصياغة النهائية للبيان الختامي لمجموعة السبع أي ذكر للإجهاض كما كان الحال في قمة العام الماضي في هيروشيما.

في الأيام السابقة، ضغط الفرنسيون والكنديون من أجل إضافة النص الذي "يؤكد فيه القادة على أهمية الحفاظ على وضمان الوصول الفعال إلى الإجهاض الآمن والقانوني والرعاية بعد الإجهاض"، وفقًا لنص اطلعت عليه يورونيوز.

وكان من شأن ذلك أن يعزز الاستنتاجات التي اتفقت عليها المجموعة العام الماضي في اليابان، والتي أكدت "التزام القادة الكامل بتحقيق (الصحة والحقوق الجنسية والإنجابية) الشاملة للجميع، بما في ذلك من خلال معالجة الوصول إلى الإجهاض الآمن والقانوني والرعاية بعد الإجهاض".

يتراجع البيان الختامي لهذا العام عن "بيان هيروشيما" حيث أزال أي إشارات إلى الإجهاض، حيث يؤكد القادة فقط على أهمية "الخدمات الصحية الكافية والميسورة والجودة" المتعلقة بالصحة الجنسية والإنجابية.

القضاء المغربي يقضي بسجن الصحفية هاجر الريسوني سنة بتهمة "الاجهاض غير القانوني" ولاية ألاباما الأمريكية تحظر جميع أنواع الاجهاض

وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لوكالة الأنباء الإيطالية: "من المؤسف أن كلمة الإجهاض مفقودة من الإعلان النهائي لمجموعة السبع"، مسلطًا الضوء على أن الحق في الإجهاض منصوص عليه في دستور البلاد.

"لدى فرنسا رؤية للمساواة بين النساء والرجال، لكنها لا تشترك فيها جميع الأطياف السياسية. ليس لديك نفس المشاعر في بلدك".

وتقول ميلوني: "لا يوجد سبب للجدل حول القضايا التي اتفقنا عليها منذ فترة طويلة. أعتقد أنه من الخطأ للغاية، في الأوقات الصعبة مثل هذه، القيام بحملة باستخدام منتدى ذي قيمة مثل مجموعة السبع".

ربما يكون حضور البابا فرانسيس، الذي انضم إلى اجتماع الدول الصناعية الرائدة في العالم للحديث عن مخاطر الذكاء الاصطناعي، قد أثر على هذه النتيجة.

البابا يمنح جميع الكهنة صلاحية الغفران من خطيئة الاجهاض

وعلق وزير الزراعة الإيطالي فرانشيسكو لولوبريجيدا، صهر ميلوني وساعدها الأيمن، قائلاً: "لا أعرف ما إذا كان من المناسب، في قمة مجموعة السبع التي شارك فيها البابا أيضًا، إدراج إشارة إلى الإجهاض".

ووصفت سكرتيرة حزب يسار الوسط الإيطالي إيلي شيلين ما حدث بـ"وصمة عار وطنية، يجب على الحكومة الاعتذار للبلاد".

وقال زعيم حزب المعارضة الرئيسي "لا نستفيد من رئيسة وزراء لا تدافع عن حقوق جميع النساء الأخريات في هذا البلد".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اجتماعات الناتو تركز على دعم أوكرانيا المستمر وأوستن يؤكد أن الخسائر البشرية مرتفعة جداً في غزة للحد من الحقن التجميلية غير القانونية .. فرنسا تفرض إجراءات صارمة لاستخدامات حمض الهيالورونيك 5 من حلول التكنولوجيا المتطورة لأكبر تحديات الرعاية الصحية في العالم مجموعة السبع جورجيا ميلوني إيمانويل ماكرون حق الإجهاض اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة| القسام تعلن مقتل اثنين من المحتجزين بنيران إسرائيلية وتصريحات غالانت توتر العلاقات بباريس يعرض الآن Next بسبب عرقلتها قوافل المساعدات إلى غزة.. واشنطن تدرج مجموعة "تساف 9" الإسرائيلية في قائمة العقوبات يعرض الآن Next اتهامات بالتعاون مع إسرائيل تؤدي إلى سحب ترشيح سياسي هولندي لمنصب وزير في حكومة فيلدرز يعرض الآن Next المشجعون الاسكتلنديون يغزون ميونخ قبل المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا يعرض الآن Next حريق كبير يأتي على قسم البضائع في مطار بروكسل اعلانالاكثر قراءة شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة أغنام السنغال المرفهة مستثناة من الذبح في عيد الأضحى الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس كرة القدم الشرق الأوسط روسيا مجموعة السبع إيطاليا حريق الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • قبلان في خطبة العيد: زمن السطوة الصهيونية انتهى ولا تراجع أو تملّق بالمصالح الوطنية
  • إسرائيل تصعد إجراءاتها ضد تركيا: الحكومة تبحث فرض رسوم جمركية بنسبة 100% على جميع الواردات
  • مسؤول تركي: الأعياد تبلغ معناها عندما تعم الفرحة جميع المسلمين
  • دعاء عيد الأضحى.. «أسألك يا الله بجودك وكرمك أن تغفر لنا جميع ذنوبنا»
  • الآن - رابط بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا.. بطولة أمم أوربا 2024
  • العالم يقرأ.. الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الأسبوع
  • حزب الله يعمل على قاعدة الاحتمالات… فهل يتهوّر نتنياهو؟
  • ميلوني تفوز بالخلاف الدبلوماسي مع ماكرون بإلغاء الإشارة إلى الإجهاض من النص النهائي لمجموعة السبع
  • الزمالك لـ«الأسبوع»: لم نتلق أي شكوى رسمية بشأن مستحقات سامسون حتى الآن
  • يورو 2024.. قوات شرطة من جميع أنحاء العالم لتأمين كأس أمم أوروبا