أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تصالحها مع الفنانة هيا الشعيبي بعد فترة طويلة من الخلافات والإساءات المتبادلة بينهما. صرحت العيدان بأن الصلح تم بوساطة الإعلامية فجر السعيد.
ونشرت العيدان صورة جمعتها بالشعيبي على حسابها الشخصي في “إنستغرام” وعبرت عن سعادتها بالتصالح قائلة: “نعلن اليوم بكل حب وود وتسامح فتح صفحة جديدة بيني وبين أختي الصغرى الفنانة هيا الشعيبي أم فهد بعد ٩ سنوات”.


وأشادت العيدان بدور فجر السعيد في إحضار الصلح بينهما، قائلة: “أرجع الفضل في هذا الصلح إلى الإعلامية فجر السعيد التي قامت بجهودها لتحقيق التسامح والصلح بيننا وفتحت قلبها ومنزلها لنا لنبني جسرًا للتصالح ونغلق صفحة الخلافات. نسأل الله أن يصلح الأمور”.
من جانبها، نشرت هيا الشعيبي فيديو لها مع مي العيدان على حسابها في “إنستغرام” ووجهت الشكر لفجر السعيد على دورها في التصالح بينهما. قالت: “أود أن أشكر فجر السعيد التي جمعتني بميوشة”، وأكدت مي العيدان أن فجر السعيد هي شخص طيب ومحبوب وأنها تتمنى الخير للجميع.
وأثار خبر التصالح بين الكويتيتين ردود فعل كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الخلاف الطويل الذي استمر لمدة تسع سنوات وتبادل الإساءات بينهما. حيث لم يفوتوا فرصة للإساءة لبعضهما البعض.
يذكر أن مي العيدان كشفت في لقاء تلفزيوني سابق عن أسباب الخلاف بينها وبين هيا الشعيبي، مؤكدة أن الخلاف بدأ في عام 2015 وأنها ليست المسؤولة الوحيدة، وأشارت إلى وجود شهود يمكنهم التأكيد على ذلك.
وتحدثت العيدان عن تفاصيل الخلاف، قائلة: “كان هناك خلاف أثناء خلاف هيا مع طارق العلي، وقد اتصل بي طارق العلي وطلب مني الحضور إلى مسرح ميدان حولي، وأشار إلى أن هيا تسببت في مشاكل عديدة. وأعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تصالحها مع الفنانة هيا الشعيبي بعد سلسلة من الخلافات التي استمرت لمدة تسع سنوات. تم التصالح بوساطة الإعلامية فجر السعيد، التي ساعدت في إحضار الصلح بينهما. تم نشر صورة للعيدان والشعيبي معًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعربت العيدان عن سعادتها بالتصالح وأعطت الفضل لفجر السعيد في تحقيق ذلك. بدورها، شكرت الشعيبي فجر السعيد على جهودها.

 

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: هیا الشعیبی فجر السعید

إقرأ أيضاً:

محافظ الانبار السابق يكشف طبيعة الخلاف بين الحلبوسي والعيساوي

كشف رئيس كتلة الاستقرار ومحافظ الانبار السابق، علي فرحان، اليوم الأحد، طبيعة الخلاف بين رئيس حزب تقدم محمد الحلبوسي ومرشح "التحالف السني الثلاثي" لرئاسة البرلمان سالم العيساوي. وقال فرحان في حديث لبرنامج "عشرين" الذي تبثه فضائية السومرية، ان "هذه اول مرة تحقق جلسة البرلمان نصاب الـ311 نائبا وكنا مستبشرين بالجلسة ووجود اريحية والامور تسير بشكل سلس".
واضاف ان "النتائج التي ظهرت لا تروق لبعض الكتل السياسية خاص تلك التي لا ترغب بان يكون العيساوي رئيسا للبرلمان"، مبيناً ان "المتضررين من النتائج هم كتلتي الحلبوسي والمالكي"، منوها الى ان "خصوم العيساوي افتعلوا المشكلة في جلسة الامس".
واضاف، ان "هناك خلافات كبيرة بين العيساوي والحلبوسي، وهي خلافات شخصية اكثر من كونها سياسية"، مشيراً الى ان "الحلبوسي يحب التهميش وان تكون الساحة فارغة له فقط ويتعامل بتعال مع خصومه السياسيين".
وتابع، أن "طموح الحلبوسي بان يكون الرجل الاول في العراق، وهو يخشى ان يكون سالم العيساوي صاحب سلطة".
ولفت فرحان، الى ان "الحلبوسي بدأ يخسر نفوذه في محافظة الانبار وبشكل كبير بسبب عدم انسجامه مع السياسيين الاخرين"، كاشفاً عن "تأييد شعبي في الانبار بتسنم العيساوي رئاسة البرلمان والانباريون كانوا ينتظرون البشرى يوم امس".
واشار محافظ الانبار السابق، الى ان "الحلبوسي يريد من محافظ الأنبار ان يكون اداة بيده، مشيراً الى ان الموظف بالانبار "يبصم" ثم يعود لأهله بسبب عدم توفر مكان له"، مؤكداً ان "الحلبوسي يتبع مبدأ نفذ ولا تناقش لغاية الان".
وقال فرحان ايضاً، انه "عندما تحررت الرمادي لم يكن الحلبوسي موجودا بالمحافظة"، مستدركا انه "لم يكن هناك وجود لـ"تقدم" اثناء المعارك حتى يحرروا المحافظات الغربية".
ورأى، ان "علي حاتم السليمان يتحدث عن "اقليم الانبار" بدون تقدير"، واتم فرحان، بالقول "محافظة الانبار غير قادرة على إعلان الإقليم".

مقالات مشابهة

  • الإعلامية ريهام عياد تعلن إنفصالها عن زوجها
  • الولايات المتحدة والنيجر تعلنان انسحاب العسكريين الأمريكيين في سبتمبر 2024
  • محافظ الانبار السابق يكشف طبيعة الخلاف بين الحلبوسي والعيساوي
  • أمريكا والنيجر تعلنان التوصل إلى اتفاق لانسحاب القوات الأمريكية بحلول 15 سبتمبر
  • واشنطن ونيامي تعلنان في بيان مشترك بدء انسحاب القوات الأمريكية من النيجر
  • وفاة الإعلامية نضال الأحمدية| شائعة تداولتها مواقع التواصل.. وفجر السعيد ترد
  • فجر السعيد تكشف حقيقة وفاة الإعلامية نضال الأحمدية
  • «الداخلية» و«42 أبوظبي» تنظمان «هاكاثون الابتكار»
  • واشنطن تطالب إسرائيل بحل خلافاتها مع مصر وتحديد من سيحكم غزة
  • دفع حياته ثمنا لشهامته.. تدخل لفض مشاجرة بين شابين فلقي مصرعه