أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن البنيني سامسون أكينيولا مهاجم القلعة البيضاء، سيكون مفاجأة جوزيه جوميز المدير الفني في مباراة القمة أمام الأهلي.

محمد صلاح: الزمالك أفضل فنيًا من الأهلي

قال محمد صلاح لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، سامسون أكينيولا يقدم مستويات فنية مميزة خلال الفترة الأخيرة، ولديه رؤية جيدة داخل المستطيل، ولا بد من منحه الثقة الكاملة بالمشاركة أساسيًا أمام الأهلي.

وأضاف مدرب الزمالك السابق، أتمنى أن يعتمد جوميز على الثنائي نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة كثنائي إرتكاز أمام الأهلي، مع الدفع بعبد الله السعيد في مركز صانع الألعاب.

عاجل.. سبب استبعاد شيكابالا من قائمة الزمالك أمام الأهلي في القمة عاجل.. مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك الرسمية استعدادًا لمواجهة الأهلي بالدوري المصري

وشدد صلاح على أن فريقه هو الأفضل فنيًا خلال الفترة الحالية من منافسه الأهلي، ويمر بفترة استقرار فني عكس منافسه، قائلًا الظروف مهيئة لتحقيق الزمالك الفوز على الغريم التقليدي.

وأكد نجم الزمالك السابق، على أن فريقه سيتأثر بغياب محمود شيكابالا قائد الفريق لما يملكه من خبرات وقدرات فنية مميزة، ولكن هذا لم يمنع قائد الفريق عن دعمه لزملائه خلال الأيام الماضية بعقد عدة جلسات فنية وتحفيزية قبل مواجهة الأهلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي الدوري المصري محمد صلاح دوري نايل مباراة القمة مباراة الأهلي والزمالك أمام الأهلی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا

أشار عصام مرعي، نجم الزمالك السابق إلى وجود ثقة كبيرة لدي لاعبي منتخب مصر بعد فوز الزمالك والأهلي بالبطولات الإفريقية.

وقال عصام مرعي في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، عبر فضائية "المحور": "نواجه فريق يمتلك محترفين في الدوريات الأوروبية وبوركينا منتخب جيد".

حسن دروجبا: سعيد بتواجد محمد صلاح مع منتخب مصر شاهد/ بمشاركة محمد صلاح.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا بتصفيات المونديال

وتابع: "نحن بعيد تماما عن الخريطة الإفريقية ولا نتملك سوى عدد قليل من المحترفين حوالي 6 أو 7 لاعبين، عكس باقي المنتخبات الأخرى".

وتابع: "واجهنا منتخبات في أمم إفريقيا الأخيرة أقل منا في التصنيف، وقدموا أمامنا كرة قدم جيدة ووجدنا صعوبة في الفوز عليهم".

وأتم: "هناك ثقة كبيرة لدي لاعبي منتخب مصر بعد فوز الزمالك والأهلي بالبطولات الإفريقية".

وكان الأهلي قد توج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، بينما توج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز
  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • عاجل.. مفاجأة في صفقة الأهلي الجديدة
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • جوميز يحسم مصير أوباما مع الزمالك.. وجلسة مع المثلوثي لتجديد عقده
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي
  • تقارير تكشف مفاجأة بشأن أرباح صلاح خارج الملعب.. الأكثر ربحا في البريميرليج