أجرى حسن القط، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بـ قنا ، جولة على مخابز انتاج الخبز السياحى، لمتابعة تخفيض أسعار الخبز بنسبة ٤٠٪ والإلتزام بالأوزان المقررة" فينو وسياحى"، فى ضوء تخفيض أسعار الدقيق الحر.

تفقد وكيل وزارة التموين بـ قنا ، المواقع التخزينية ومدي جاهزيتها لاستقبال الأقماح المحلية للعام الحالى ٢٠٢٤ وعددها ١٣ موقع تخزيني موزعة على مراكز المحافظة.

 

مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار بنجع حمادى صحة قنا تنذر شركة التغذية بمستشفى أبوتشت المركزى

 

وقال وكيل وزارة التموين بـ قنا ، إن المرور على الأسواق أسفر عن تحرير ١٦ محضر عدم الإعلان بالأسعار ، فضلاً عن تحرير محاضر لأصحاب المخابز السياحية غير الملتزمين بالتعليمات المقررة.

وأضاف وكيل وزارة التموين بـ قنا ، أن الحملات ضبطت مخبز سياحي يعمل بدون ترخيص، و ٢ جوال دقيق بلدى داخل مخبز سياحي محظور التداول، وضبط ١٨ جوال دقيق فاخر مجهول المصدر، و ٥ أجولة دقيق فاخر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، إضافة لتحرير ٢ محضر لمخابز بلدية مغلقة بدون إذن مسبق.

 

وشدد القط، على الإدارات التموينية، بضرورة تكثيف الحملات علي الأسواق والمنشآت التموينية لضبط الأسواق، لافتاً إلى أن المديرية مستمرة يومياً فى الحملات لضبط الأسواق.
 

جولة المخابز السياحية FB_IMG_1713096995966 FB_IMG_1713173533931 FB_IMG_1713173530627 FB_IMG_1713173537239 FB_IMG_1713173541670

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا الخبز السياحي تخفيض أسعار الخبز وزارة التموين المخابز السياحية الاسواق وکیل وزارة التموین بـ قنا

إقرأ أيضاً:

«تموين قنا»: صوامع وشون المحافظة تستقبل 150 ألف طن قمح

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في قنا، استقبال كميات القمح من المزارعين والشركات في محافظات الصعيد في 4 صوامع معدنية و9 شون على مستوى المحافظة، تحت رعاية الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وحسن القط، وكيل وزارة التموين بقنا.

وقال القط لـ«الوطن»، إنّ صوامع وشون قنا استقبلت حتى اليوم أكثر من 150 ألف طن قمح من أجود أنواع القمح الموردة من قبل المزارعين والشركات العاملة جنوب الصعيد.

مشروع توشكى 

وأضاف وكيل وزارة التموين، أنّ موسم القمح هذا العام من أفضل المواسم بقنا، حيث تستقبل الصوامع المعدنية والشون يوميا كميات أقماح كبيرة، خاصة التي تأتي من مزارع توشكى عبر شاحنات ضخمة قادمة من أسوان، مسجلة معدل توريدات هي الأعلى، ليبين مدى نجاح المشروع الزراعي الذي يأتي بثماره على المصريين بفضل القيادة السياسية، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

توريد القمح 2024

وكشف وكيل تموين قنا، عن أنّه ولأول مرة في تاريخ محافظة قنا، تضاعفت توريدات المزارعين بنسبة 100% في موسم توريد القمح لعام 2024 عن العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • «تموين قنا»: صوامع وشون المحافظة تستقبل 150 ألف طن قمح
  • في حملات تموينية.. ضبط 20 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء
  • حملات على مخابز القاهرة لمتابعة الالتزام بأسعار وأوزان رغيف العيش
  • ضبط 450 كيلو دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في ناصر ببني سويف
  • تحرير 15 محضرًا تموينيًا خلال حملات تفتيشية بدسوق
  • التموين: تخفيض أسعار السلع الأساسية 25% بمناسبة عيد الأضحى 2024 (فيديو)
  • سلامة الغذاء: تشديد الحملات الرقابية على الأسواق بكل المحافظات
  • خلال 24 ساعة.. الأمن يضبط 9 أطنان دقيق خلال حملات على المخابز
  • ضربة لتجار السوق السوداء.. مباحث التموين تضبط 9 أطنان دقيق مدعم آخر 24 ساعة
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم للمتلاعبين بأسعار الخبز