المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مقر الإمارة بمدينة بريدة اليوم، الدكتور محمد الشارخ بمناسبة تكليفه رئيساً لجامعة القصيم.

وهنأ سموه, الدكتور الشارخ على هذه الثقة، متمنياً له التوفيق في مواصلة مسيرة تميّز الجامعة في الجوانب العلمية والمخرجات والحصول على الاستحقاقات المحلية والعالمية التي تتوج مسيرة الإبداع العملي والعملي لجامعة القصيم.

أخبار قد تهمك أمير القصيم يستقبل المحافظين ورؤساء المراكز أهالي المنطقة المهنئين بعيد الفطر المبارك 10 أبريل 2024 - 7:44 مساءً أمطار على منطقة القصيم 9 أبريل 2024 - 8:47 صباحًا

من جانبه أعرب رئيس جامعة القصيم عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية، مقدماً شكره لسمو أمير منطقة القصيم على ما يقدمه من دعم واهتمام للجامعة والتعليم بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القصيم جامعة القصيم

إقرأ أيضاً:

أمير الكويت يعين الشيخ صباح خالد الحمد الصباح وليًا للعهد

أصدر أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمرًا بتزكية الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح وليًا للعهد، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الكويتية.

قرار أمير الكويت يأتي بعد لجوئه لحل مجلس الأمة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن 4 سنوات يتم خلالها دراسة جميع جوانب المسيرة الديمقراطية ورفع نتائج الدراسة واتخاذ القرار المناسب.

كما شكلت الكويت الشهر الماضي حكومة جديدة برئاسة أحمد عبد الله الأحمد الصباح، بعد يومين من قرار أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بحل البرلمان.

تعرقلت الجهود التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد الكويتي الذي يعتمد على النفط منذ سنوات، بسبب اصطدام الحكومات التي تعينها عائلة الصباح بسُلطة المشرعين المنتخبين ممن لديهم القدرة على التحقيق في التشريعات أو عرقلتها وإقالة الوزراء. ونتيجة لذلك؛ تتشتت جهود الحكومة باستمرار في التعامل مع الأزمات بدلًا من سن إصلاحات دائمة.

"لمسنا خلال الفترة السابقة سلوكًا وتصرفات جاءت على خلاف الحقائق الدستورية الثابتة، ووصل التمادي لحدود لا يمكن السكوت عنها، بما يشكله من هدم للقيم الدستورية وإهدار للمبادئ الديمقراطية"، وفق ما جاء بكلمة أمير الكويت عندما حل البرلمان.

 

 

مقالات مشابهة

  • أمير الكويت يعين الشيخ صباح خالد الحمد الصباح وليًا للعهد
  • الحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان
  • أمير منطقة القصيم يدشن فعاليات اليوم العالمي للامتناع عن التدخين
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل مساعد وزير قطاع الأعمال العام لبحث سبل التعاون المشترك
  • أمير منطقة القصيم يكرم 7 فائزين بجائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز من تعليم المنطقة
  • انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني عشر لجامعة عين شمس
  • أمير منطقة الرياض يستقبل بندر بن صغير المتنازل عن قاتل ابنه
  • انطلاق المؤتمر العلمي الثاني عشر لجامعة عين شمس
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان
  • خلال رعايته حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة تبوك .. أمير تبوك حضوري لحظات التخرج هي من أعظم اللحظات في حياتي العملية