صــدر عـــن المديريّة العامّة لقــوى الأمــن الدّاخلي _ شعبة العلاقـات العامّة البـــلاغ التّالــــي:

في إطار العمل المستمرّ الذي تقوم به قوى الأمن الداخلي لمكافحة جميع أنواع الجرائم،  وبعد ورود شكاوى عدّة إلى مفرزة صيدا القضائيّة في وحدة الشّرطة القضائيّة، مقدّمة من مواطنين بحقّ أحد الأشخاص، حول وقوعهم ضحايا لجرائم نصب واحتيال وتزوير، أعطيت الأوامر إلى عناصر المفرزة للعمل على تحديد هويّة المشتبه فيه، وتوقيفه.



وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، تبيّن أنّ المُدّعى عليه مطلوب بجرائم سرقة، ونصب واحتيال، وتزوير واستعمال مزوّر. وهو متوارٍ عن الأنظار، ويبدّل مكان سكنه باستمرار فينتقل من فندق إلى آخر، ويقود سيّارات مستأجرة يعمل على تبديلها بشكلٍ دائم. وتبيّن أنّه يُدعى:

ع. ج. (من مواليد عام 1984، لبناني)
قرابة السّاعة 1،00 من تاريخ 10/04/2024، ومن خلال الرصد والمراقبة، وبعد أن توافرت معلومات للمفرزة المذكورة عن مكان وجوده، تمكّنت إحدى دوريّاتها من توقيفه، على متن سيّارة مستأجرة، أمام فندقٍ في مدينة صور- الطريق البحريّة.

بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسِب إليه. كما أفاد أنّه يقوم باستئجار سيّارات سياحيّة خصوصيّة لفتراتٍ طويلة، لقاء مبالغ ماليّة، وذلك بعد إيهام أصحابها أنه من دول الخليج العربي. وحين يتسلّم أوراق السيّارات، يقوم بتزوير وكالات بيع ممهورة بأختام كتّاب عدل مزوّرة، ثم يبيعها.

تُعمّم المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، صورة الموقوف (ع. ج.)، بناءً على إشارة القضاء، وتطلب مِمّن وقع ضحية أعماله التّوجه الى مفرزة صيدا القضائية، أو الاتّصال على الرقم 728839-07 تمهيداً لاتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللّازمة.  

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بالصورة.. نادي إشبيلية يتفاعل بشكل مثير مع الضجة التي أثارها النصيري خلال مواجهة زامبيا

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كما هو معلوم، تفاعلت جماهير مغربية بغضب كبير مع السلوك غير الرياضي الذي صدر عن اللاعبين "حكيم زياش" و"يوسف النصيري"، تزامنا مع استبدالهما من قبل الناخب الوطني "وليد الركراكي"، خلال مواجهة أول أمس الجمعة، ضد منتخب زامبيا، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وارتباطا بالموضوع، تفاعل نادي "إشبيلية" الإسباني مع هذا الجدل الذي أحدثه مهاجمه "يوسف النصيري"، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك، صورة للاعبه المغربي، أرفقها بتعليق مثير، جاء فيه: "حقيقة غير قابلة للنقاش.. أفضل مهاجم في العالم".

في ذات السياق، تساءل عدد من المغاربة عن الغاية من نشر هذا التعليق الذي وصف بحسب عدد من المتابعين بـ"المستفز"، سيما أنه جاء مباشرة عقب الحركة غير الرياضية التي قام بها "النصيري" بعد تغييره خلال مواجهة زامبيا الأخيرة، بسبب أدائه المتواضع وعدم قدرته على تسجيل أي هدف في هذه المقابلة.

غير أن البعض الآخر من المعلقين، شدد على أن هذه الخطوة التي اتخذها نادي إشبيلية الإسباني، تدخل في نطاق دعمها النفسي والمعنوي للاعبها المغربي "يوسف النصيري"، الذي يعد من أبرز عناصره الأساسية، مشيرين إلى أنه سلوك عادي واعتيادي تنتهجه جل الفرق الكبرى، خاصة في المحن والشدائد التي يمر منها لاعبوها.

في مقابل ذلك، يعتقد البعض المتبقي من المتفاعلين مع الموضوع، أن هذه الخطوة التي قامت بها إشبيلية، تندرج في إطار مخططها التسويقي الرامي إلى بيع "النصيري" خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تشير بعض التقارير إلى أن عددا من الأندية الانجليزية الشهيرة، من قبيل المان يونايتد، توتنهام ووست هام، عبرت عن رغبتها الجادة في التعاقد مع المهاجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي، غير أن نادي الاسباني، اشترط حصوله على ما لا يقل عن 30 مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات ابن فاس.

مقالات مشابهة

  • "جهاز الرقابة" يحصد إنجازًا دوليًا مع إدراج نافذة الشكاوى ضمن التجارب العربية المتميزة في التحول الرقمي
  • كم بلغ عدد الشكاوى من حالات العنف الأسري؟
  • فيديو: عائلات المحتجزين يتظاهرون في تل أبيب أمام فندق يستضيف لقاءات بين بلينكن ومسؤولين إسرائيليين
  • تمبكتي ينتقل لصفوف الرياض
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يضم الحارس البلجيكي كوين كاستيليس
  • بالصورة.. شاهدوا ماذا حصل في مكان سقوط المسيرة الإسرائيلية بالجنوب
  • اتحاد المصريين بالسعودية: ترحيل العديد من مخالفي الحج والغرامة 10 آلاف ريال
  • تجديد حبس متهمين بإنشاء كيانات وهمية وتزوير شهادات بالمعادى
  • لمدة موسمين..أيمن الحسوني ينتقل لنادي عجمان الإماراتي
  • بالصورة.. نادي إشبيلية يتفاعل بشكل مثير مع الضجة التي أثارها النصيري خلال مواجهة زامبيا