تهدف هذه الميزة إلى جعل تحرير الصور أسهل وأكثر متعة، مما يمنح الجميع القدرة على تحسين صورهم وإبداع تحف فنية رقمية.

اعلان

أعلنت "صور غوغل" عن توفير أدوات تعديل الصور المبتكرة باستخدام التكنولوجيا الذكية لجميع مستخدميها ابتداءً من منتصف شهر مايو.

تهدف هذه الميزة إلى جعل تحرير الصور أسهل وأكثر متعة، مما يمنح الجميع القدرة على تحسين صورهم وإبداع تحف فنية رقمية.

وتشمل الميزات الجديدة المتاحة مجانا لكل من مستخدمي أندرويد وآي أو إس:

الممحاة السحرية

وداعا للصور المزعجة! تتيح لك هذه الأداة الرائعة إزالة العناصر غير المرغوب فيها بسهولة، مثل الأشخاص الذين يمرون في الخلفية أو العناصر غير المرغوب فيها، للحصول على صور مثالية.

إزالة الغباش

وداعا للصور الضبابية! تعزز هذه الأداة الذكية وضوح الصور الباهتة، وتعيد رونقها وتظهر التفاصيل الدقيقة المخفية، مما يتيح لك استعادة ذكرياتك الثمينة بدقة عالية.

إضاءة بورتريه

 وداعا للإضاءة المتعبة! تساعدك هذه الأداة على إتقان إضاءة صورك الشخصية، مما يضفي عليها لمسة احترافية ويبرز ملامحك بشكل مذهل.

مع هذه الأدوات الجديدة المذهلة، يصبح تحرير الصور على صور Google أسهل من أي وقت مضى. 

فمع وصول تقنية الذكاء الاصطناعي إلى أيدي الجميع، حان الوقت لإطلاق العنان لإبداعك وتحويل صورك العادية إلى صور استثنائية.

فاستعد لتجربة تحرير الصور المبتكرة هذه بدءا من 15 مايو، واستمتع بتحسين صورك وإبراز أجمل لحظاتك!

أما إذا كنت من مستخدمي هاتف غوغل بيكسل، فيمكنك الحصول على المزيد من أدوات تحرير الصور المُذهلة.

ثورة الذكاء الاصطناعي: كيف سيؤثر الذكاء الاصطناعي على عالم الأعمال؟مايكروسوفت تحذر.. الصين قد تستخدم الذكاء الاصطناعي للتلاعب بالانتخابات الأمريكية هل سيقضي الذكاء الاصطناعي الأمريكي على الثقافة واللغات الأوروبية؟

وستتمكن من الوصول إلى أداة Magic Editor الأكثر قوة. تم إطلاق هذا المحرر المدعوم بالذكاء الاصطناعي في البداية لهواتف Pixel 8 وPixel 8 Pro، وسيتوفر الآن لجميع هواتف Pixel. فهو يتيح لك إجراء تعديلات معقدة ببضع نقرات فقط، بما في ذلك:

إعادة تحديد موضع الكائنات: تحكم بإبداعك! انقل أي عنصر في صورتك إلى موقع آخر ببضع نقرات فقط، سواء كان شخصا أو حيوانا أو جسما غير متحرك.

استبدال السماء: وداعا للسماء الملبدة بالغيوم! حول أي صورة إلى تحفة فنية من خلال استبدال السماء بمشهد خلاب أو غروب شمس مذه

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المفوضية الأوروبية تحقق بامتثال آبل وميتا وغوغل بقانون الأسواق الرقمية الأوروبية إعتقال مهندس صيني لدى غوغل بتهمة سرقة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ونقلها لبكين من هي الكاتبة الأمازيعية طاوس عمروش التي يحتفى بها موقع غوغل اليوم؟ الولايات المتحدة الأمريكية الذكاء الاصطناعي غوغل صور اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها الـ 193: قصف متواصل على القطاع وغالانت يؤكد أن سماء الشرق الأوسط مفتوحة لإسرائيل يعرض الآن Next الكرملين: كييف تسعى لوقف إطلاق النار خلال الألعاب الأولمبية لـ"إعادة تنظيم صفوفها" يعرض الآن Next الإيرانية والإسرائيلية أيضا.. وزير الخارجية الأردني يؤكد "سنسقط أي مسيرات تمر في مجالنا الجوي" يعرض الآن Next رئيسة وزراء بريطانيا السابقة: العالم كان أكثر أمانا في عهد ترامب يعرض الآن Next ناجٍ من الهجوم على حفل نوفا في 7 أكتوبر يكشف أمام الكنيست: 50 حالة انتحار بين الناجين وتقاعس حكومي اعلانالاكثر قراءة وزير الخارجية البريطاني: الهجوم الإيراني على إسرائيل فاشل ونحث إسرائيل على عدم الرد حرب غزة| قصف مستمر على القطاع وسط استمرار هجمات المستوطنين في الضفة الغربية المحتلة وزير إسرائيلي يقر بأن حماس "العدو الأضعف" عرضهم "للضرر الأسوأ" إيران تضرب إسرائيل بمئات الصواريخ والمسيرات والأردن يؤكد إسقاط العشرات منها شارك في صدّ هجوم إيران.. تعرّف على التحالف العسكري الإقليمي الجديد لحماية إسرائيل

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل إيران غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا أوروبا الشرق الأوسط فيضانات - سيول دونالد ترامب الضفة الغربية حركة حماس Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل إيران غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا أوروبا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية الولايات المتحدة الأمريكية الذكاء الاصطناعي غوغل صور إسرائيل إيران غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا أوروبا الشرق الأوسط فيضانات سيول دونالد ترامب الضفة الغربية حركة حماس السياسة الأوروبية إسرائيل إيران غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا أوروبا السياسة الأوروبية الذکاء الاصطناعی یعرض الآن Next تحریر الصور

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يقلد أعمال الدماغ

المناطق_متابعات

طوّر فريق بحث في معهد وو تساي للعلوم العصبية في جامعة ستانفورد، نموذجاً جديداً للذكاء الاصطناعي يسمى الشبكة العصبية الاصطناعية العميقة الطبوغرافية «TDANN»، الذي يكرر كيفية تنظيم الدماغ للمعلومات الحسية لفهم العالم.

وأظهرت الدراسة، أن هذا النموذج يمكنه تكرار أنماط الدماغ المعقدة، مثل هياكل دولاب الهواء في القشرة البصرية الأولية، ومجموعات الخلايا العصبية في القشرة الصدغية البطنية التي تستجيب للوجوه أو الأماكن.

أخبار قد تهمك اختيار الدكتورة ابتسام المزروعي رئيسة لمبادرة “الذكاء الاصطناعي من أجل التأثير الإيجابي” التابعة للأمم المتحدة 31 مايو 2024 - 12:21 مساءً هل يحيل الذكاء الاصطناعي وظائف الطيران إلى التقاعد ؟ 29 مايو 2024 - 10:32 صباحًا

مقالات مشابهة

  • متى تكون مفيدة.. هل نثق بإجابات الذكاء الاصطناعي عن الشؤون الصحية؟
  • واقع مخيف.. ماذا تفعل الصور العارية المزيفة بحياة ضحاياها المراهقات؟
  • واقع مخيف.. ماذا تفعل صور عارية مزيفة بحياة ضحاياها المراهقات؟
  • الذكاء الاصطناعي يقلد أعمال الدماغ
  • نميرة نجم: يجب التعامل مع تعقيدات الذكاء الاصطناعي لضمان بقائه
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قرية الحمورين بالبحر الأحمر
  • تعرف على أهم 6 أدوات لتوليد الصوت بالذكاء الاصطناعي
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. كيف سيتغير محرك بحث غوغل؟
  • كيف يواجه الذكاء الاصطناعي مشكلة ارتفاع مستوى سطح البحر؟
  • ‎جامعة الملك خالد تطلق منصة “رصين” لتطوير أدوات البحث العلمي