بدأت محكمة جنح مدينة نصر، منذ قليل، النظر في أولى جلسات محاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي بالضرب على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

محاكمة حسين الشحات

كانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت أن لعب الأهلي حسين الشحات تعدى بالضرب والسب والشتم على لاعب لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في 23 يوليو الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز وفاز في المباراة النادي الأزرق بثلاثة أهداف نظيفة.

ورصدت الكاميرات ما دار بين الشحات والشيبي وتوجه الشحات نحو الشيبي عقب انتهاء المباراة وصفعه مع التلفظ بألفاظ نابية ضده، وعند معاودته للاعتذار له داخل غرفة تغيير ملابس اللاعبين، رفض الشيبي ذلك الاعتذار، وقرر الحصول على حقه بالقانون وتقديم بلاغ رسمي للجهات المختصة.

وعاقب النادي الأهلي حسين الشحات، ووقع غرامة مالية على الشحات وأوقفه مباراتين وغرامة مالية أخرى من جانب رابطة الأندية المصرية.

اقرأ أيضاًالرحلة الأخيرة.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل طالب بالفيوم

قرار قضائي ضد «بائعة خضار» طعنت شابا في الطالبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسين الشحات محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة بدء محاكمة حسين الشحات لاعب نادي بيراميدز التعدي على لاعب بيراميدز حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حبس شقيق كهربا بتهمة التعدي على رضا البحراوي وتحطيم سيارة

قررت نيابة المعادى الجزئية، اليوم الأربعاء، حبس شقيق لاعب الكرة محمود عبدالمنعم كهرباء،  واثنين آخرين بتهمة التعدي علي  المطرب رضا البحراوى بالسب وكسر سيارته، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت  التحقيقات الأولية، أن شقيق كهرباء كان من ضمن المدعويين بأحد الأفراح، التي كان يحيها البحراوى، وأثناء دخوله للفرح لم يحيه البحراوى بالنهج المتبع في الأفراح، مما أثار غضب وحفيظة الأخير، فترصد له أثناء خروجه ونشبت بينهما مشادة كلامية، وقام بسبه وكسر زجاج السيارة الخلفي له بمعاونة اثنين من اصدقائه.

كان قد تلقي  قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوى أفاد فيه،  ان شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الاهلي تشاجر معه  بدائرة القسم.

وقال في المحضر إنه بعد انتهاء من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق«كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقامو بكسر  زجاج السياره الخلفي، وحرر محضر بالواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم  محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدمة مدوية لـ "اتحاد الكرة" وراء رفع إيقاف الشيبي
  • عاجل.. تجميد عقوبة إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر رفع الإيقاف عن محمد الشيبي (تفاصيل)
  • تظلمات الجبلاية تعلق تنفيذ عقوبة الشيبي
  • محمد الشيبي يتقدم باستئناف على قرار إيقافه 6 مباريات.. واتحاد الكرة يجمد تنفيذ العقوبة
  • بعد قليل.. الجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة "صاصا" بتهمة دهس مواطن
  • عاجل.. حبس شقيق كهربا بتهمة التعدي على رضا البحراوي وتحطيم سيارة
  • القبض على شقيق محمود كهربا بتهمة التعدي بالضرب على رضا البحراوي
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • 23 يونيو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق