استقر سعر الذهب المحلي دون تغيرات كبيرة، وذلك في ظل التذبذب في سعر أونصة الذهب العالمي، وإلى جانب تراجع في متوسط سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية اليوم، بينما يبقى الترقب قائم في الأسواق لأية تأثيرات من حركة السعر العالمي على السعر المحلي.

عيار 21 يفتتح عند 3255 جنيها للجرام

وبحسب التقرير الفني لجولد بيليون، فقد افتتح الذهب عيار 21 الأكثر شيوعًا تداولات اليوم الجمعة عند المستوى 3255 جنيهًا للجرام، وذلك بعد انخفاضه خلال جلسة الأمس بمقدار 10 جنيهات، ليغلق جلسة الأمس عند نفس المستوى.

تراجع متوسط سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية إلى 48.40 جنيه، وذلك بعد أن ارتفع بمقدار 1 جنيه تقريبًا، منذ عودة البنوك إلى العمل بعد عطلة عيد الفطر.

توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية

شهد سعر أونصة الذهب العالمي ارتفاعًا خلال جلسة اليوم بفعل استمرار التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، بعد أخبار عن هجمات من الاحتلال الإسرائيلي على إيران، ولكن سرعان ما عاد السعر إلى التراجع ليفقد مكاسبه، بسبب عدم فعالية هذا الهجوم وعدم نية إيران الرد عليه.

أمّا عن السعر المحلي فيستمر في التذبذب والتحركات المحدودة، وذلك بسبب حالة عدم وضوح الاتجاه التي يشهدها سعر الذهب العالمي حاليًا، بالإضافة إلى تراجع في سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية بعض الشيء، خلال تداولات اليوم.

السعر المحلي

تظل تداولات سعر الذهب المحلي فوق المستوى 3250 جنيهًا للجرام عيار 21 في ظل تذبذب في حركة السعر بين مستويات 3200 – 3300 جنيه للجرام، وقد يستمر هذا التذبذب خلال هذا النطاق السعري لفترة من الوقت، حتى حدوث متغيرات جديدة سواء في سعر الذهب العالمي، أو في سعر صرف الدولار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار الذهب سعر الذهب الذهب في الأسواق انخفاض أسعار الذهب رأس الحكمة سعر صرف الدولار الذهب العالمی سعر الذهب فی سعر

إقرأ أيضاً:

عاجل - ضربة جديدة لـ الدولار.. كم تسجل العملة الخضراء الآن في البنوك؟ (اعرف السعر الرسمي)

ضربة جديدة لـ الدولار.. كم تسجل العملة الخضراء الآن في البنوك؟ (اعرف السعر الرسمي).. استقر سعر الدولار اليوم السبت، 18 مايو 2024 مقابل الجنيه المصري، وذلك بالتزامن مع ثانِ أيام عطلة البنوك الأسبوعية، حيث حقق متوسط سعر الدولار ثباتا في البنك المركزي المصري عند مستوى 46.83 جنيه للشراء، 46.97 جنيه للبيع، بعد آخر انخفاض سجله في نهاية تعاملات الخميس.

سعر الدولار الآن مباشـــر

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، كل ما يخص سعر الدولار اليوم في البنوك العاملة بمصر، والبنك المركزي المصري، حسب آخر تحديثات رسمية على المواقع الرسمية للبنوك، وجاءت كما يلي:

عاجل - الجنيه يدمر الدولار من جديد.. زلزال يهز العملة الخضراء مباشـر الآن.. كم السعر الرسمي في البنوك اليوم؟ عاجل - أسعار الدولار Dollar Price.. أعلى سعر للدولار اليوم أمام الجنيه في البنوك عاجل - الدولار ينهار أمام الجنيه.. كم يسجل سعر الأخضر اليوم في مصر؟ عاجل - سعر الدولار مباشـر الآن The Dollar Price عاجل - تحديث مباشر سعر الدولار الآن في مصر.. ويسجل 46.97 جنيه في البنك المركزي عاجل - كم يسجل سعر الدولار اليوم السبت 18 مايو 2024 في مصر؟ انخفاض سعر الدولار في مصر

ضربة جديدة لـ الدولار.. كم تسجل العملة الخضراء الآن في البنوك؟ (اعرف السعر الرسمي).. وانخفض سعر الدولار في مصر بنهاية تعاملات الخميس 16 مايو 2024، بشكل مفاجئ في عدد من البنوك، وتراجع سعر الدولار في البنك الأهلي مسجلًا 46.86 جنيه للشراء و46.96 جنيه للبيع، بعدما سجل 47.02 جنيه للشراء و47.12 جنيه للبيع، وانخفض سعر الدولار في بنك مصر: 46.86 جنيه للشراء و46.96 جنيه للبيع، بعد تسجيل 47.04 جنيه للشراء و47.14 جنيه للبيع في التعاملات الصباحية.

سعر الدولار الأمريكي

ضربة جديدة لـ الدولار.. كم تسجل العملة الخضراء الآن في البنوك؟ (اعرف السعر الرسمي).. وانتعش مؤشر الدولار (DXY)، عالميًا، الذي يقيس قيمة العملة الأمريكية مقابل سلة من 6 عملات رئيسية، من 104.30 إلى 104.50 على الرغم من البيانات الاقتصادية الأمريكية المتضاربة، وبلغ معدل التضخم الرئيسي لشهر أبريل على أساس سنوي في الولايات المتحدة 3.4%، ما يتوافق مع التوقعات، وقال رئيس الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، جون ويليامز، إنه لا يزال بحاجة إلى مزيد من الأدلة لتعديل أسعار الفائدة.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم

ضربة جديدة لـ الدولار.. كم تسجل العملة الخضراء الآن في البنوك؟ (اعرف السعر الرسمي).. ووفقًا لآخر تحديث، سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بمختلف البنوك المستويات التالية:

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

سعر الدولار للشراء:

46.86 جنيه

سعر الدولار للبيع:

46.96 جنيه

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في بنك الإسكندرية

سعر الدولار للشراء:

46.86 جنيه

سعر الدولار للبيع:

46.96 جنيه

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

سعر الدولار للشراء:

46.86 جنيه

سعر الدولار للبيع:

46.96 جنيه

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في بنك قناة السويس

سعر الدولار للشراء:

46.86 جنيه

سعر الدولار للبيع:

46.96 جنيه

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في المصرف المتحد

سعر الدولار للشراء:

46.86 جنيه

سعر الدولار للبيع:

46.96 جنيه

أعلى سعر للدولار في البنوك

ضربة جديدة لـ الدولار.. كم تسجل العملة الخضراء الآن في البنوك؟ (اعرف السعر الرسمي).. وجاء أعلى سعر للدولار في البنوك عند 47.5 جنيه للشراء، و47.6 جنيه للبيع، في مصرف أبوظبي الإسلامي وفقا لآخر تحديث.

سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي

سعر الدولار للشراء:

47.5 جنيه

سعر الدولار للبيع:

47.6 جنيه

مقالات مشابهة

  • أسعار الفاكهة خلال تعاملات اليوم الأحد بسوق العبور للجملة.. وتراجع الجوافة
  • «جولد بيليون»: 32.4% ارتفاعا في سعر الفضة منذ بداية 2024
  • 1.1 % ارتفاعا في سعر الذهب المحلي خلال أسبوع مدعوما بالصعود العالمي
  • «جولد بيليون»: 2.3% زيادة في أسعار الذهب عالميا خلال أسبوع
  • عاجل - تذبذب جديد في أسعار الذهب اليوم.. عيار 14 يسجل 2100 جنيه
  • عاجل - الدولار × الجنيه.. العملة المصرية تضرب الأمريكية وتتعافى تدريجيا (اعرف السعر الرسمي)
  • عاجل - الدولار في خبر كان.. انهيار مفاجئ بالعملة الخضراء.. كم السعر الرسمي الآن بالبنوك؟
  • عاجل - ضربة جديدة لـ الدولار.. كم تسجل العملة الخضراء الآن في البنوك؟ (اعرف السعر الرسمي)
  • أسعار النفط المواتية تعزز الاستقرار المالي والإنفاق على مشروعات التنويع
  • «جولد بيليون»: هبوط سعر الدولار يحد من صعود الذهب في مصر