صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@21:45:38 GMT

سواريز يترقب «المنافس المفضل»

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT


مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الجزيرة يتسلح بـ «السجل القياسي» «أدنوك للمحترفين» يدخل سباق «الأمتار الأخيرة»


يترقب جاستون سواريز لاعب بني ياس لقاء خورفكان، الأحد، في «الجولة 20»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، بوصفه «المنافس المفضل» للاعب الأرجنتيني، بعدما هز شباكه بـ 4 أهداف وصنع هدفين، بإجمالي 6 مساهمات تهديفية.


ويتطلع «السماوي» إلى الاستفادة من جاهزية الفريق في الوقت الحالي، على أمل انتزاع الفوز، علماً أن «السماوي» لم يعرف التعادل في آخر 13 مباراة، بواقع 5 انتصارات والخسارة 8 مرات.
وركز السلوفيني داركو ميلانيتش مدرب بني ياس، على الإعداد الجيد للقاء، واستفاد من الأيام الماضية في رفع الجاهزية البدنية، والعمل على بعض الجوانب الفنية في التحركات على أرض الملعب، خصوصاً رفع سرعة الإيقاع لمحاولة تسجيل الأهداف في وقت مبكر، على عكس المباريات الماضية.
وأوضح الحارس فهد الظنحاني، أن لاعبي بني ياس، غير راضيين عن موقعهم في الترتيب، ويسعون للتقدم إلى الأعلى، وإنهاء الموسم بأفضل طريقة من خلال جمع النقاط في المباريات المتبقية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين بني ياس خورفكان

إقرأ أيضاً:

مؤشر التضخم المفضل للفيدرالي الأميركي يتباطأ في أبريل

تباطأ مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي، في أميركا، خلال أبريل الماضي، إلى 0.2 بالمئة، على أساس شهري، متماشيا مع التوقعات، وهو ما يعطي مزيد من الآمال حول إمكانية خفض الفائدة هذا العام.

وبحسب البيانات الصادر، الجمعة، فإن مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي، الذي يستبعد أسعار الطاقة والغذاء، وهو مؤشر التضخم المفضل للفيدرالي، استقر على أساس سنوي في أبريل عند مستوى 2.8 بالمئة، متماشيا مع التوقعات أيضا.

ويرى الاقتصاديون أن المؤشر الأساسي هو الأفضل لقياس التضخم مقارنة بالمؤشر العام، والذي صعد 0.3 بالمئة مقارنة بشهر مارس، و2.7 بالمئة عن العام السابق، وفقا لما ذكرته بلومبرغ.

وأظهرت بيانات رسمية، صدرت الخميس، أن الاقتصاد الأميركي نما في الفترة من يناير حتى مارس 1.3 بالمئة على أساس سنوي بانخفاض عن تقدير سابق أشار لنموه بواقع 1.6 بالمئة، وذلك بعد مراجعات بالخفض للإنفاق الاستهلاكي، وهي أيضا بيانات مشجعة للفيدرالي الأميركي لبدء تخفيف السياسة النقدية هذا العام.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. فريق الرسام إنييستا يودع الدوري الإماراتي للمحترفين
  • أسامة القوصي يكشف كواليس علاقته بقتلة السادات وخلافه مع جماعة طه السماوي
  • سلاما ..
  • أبرز مواصفات الحاسب المنافس الجديد من vivo
  • استقرار مؤشر التضخم المفضل لدى البنك الفيدرالي خلال أبريل
  • مؤشر التضخم المفضل للفيدرالي الأميركي يتباطأ في أبريل
  • «أدنوك» تمنح «سوكار» 3% في امتياز «صرب وأم اللولو»
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب
  • “أدنوك” تُبرم اتفاقية تحصل بموجبها شركة “سوكار” على حصة 3% في امتياز “صرب وأم اللولو”