رؤيا الأخباري:
2024-05-28@19:42:09 GMT

انريكي: هدفنا الفوز بجميع البطولات

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

انريكي: هدفنا الفوز بجميع البطولات

يحتل ال بي إس جي القمة في ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من 28 مباراة

بدا لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، متفائلا للغاية بعد التأهل لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة.

اقرأ أيضاً : لامين يامال يتوقع فوز برشلونة في الكلاسيكو

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة أولمبيك ليون في الدوري غدا الأحد، أكد إنريكي: "هدفنا واضح ولم يتغير منذ بداية الموسم، وهو الفوز بكل البطولات، ولدينا فرصة في تحقيق ذلك، وسنرى ما سيحدث".

وأشار المدرب الإسباني إلى أن "الفوز بكل ألقاب الموسم يحتاج قائمة من 23 لاعبا جاهزا، وأعتقد أيضا أننا نجحنا في ذلك، والآن نعمل بكل جدية وحماس استعدادا لمرحلة الحسم في آخر شهر ونصف من الموسم".

وأضاف إنريكي: "مباراة ليون ستكون اختبارا جيدا لنا لأننا سنواجه أقوى نسخة من المنافس الذي يعد أفضل فريق حقق نتائج في آخر 10 جولات ببطولة الدوري".

وأشار أيضاً إلى أنه "لا أعلم هل سيكون اللعب أمام ليون ميزة أم عيب قبل أن تتجدد المباراة مجددا في نهائي كأس فرنسا يوم 25 أيار/مايو المقبل، ولكن بالتأكيد ستكون الظروف مختلفة لأن المباراة النهائية تبقى دائما مختلفة".

وأكد: "لا أفكر في التتويج المبكر بلقب الدوري، ولا داع للاستعجال، لأن هدفنا هو الفوز باللقب آجلا أو عاجلا وسواء حققنا ذلك في غضون أسبوعين أو 3 يجب أن نقدم أداء جيدا وقويا وتنافسيا وتمثيل النادي بأفضل صورة ممكنة في كل المباريات".

ويحتل ال بي إس جي القمة في ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من 28 مباراة فيما يحتل ليون المركز السابع برصيد 41 نقطة من 29 مباراة، بعد أن انتهت مباراة الدور الأول بفوز عريض للفريق الباريسي بنتيجة 1/4 في معقل أولمبيك ليون.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان تصريحات

إقرأ أيضاً:

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يلا شوت اليوم في الدوري المصري

يحل نادي الزمالك ضيفاً على الاتحاد السكندري في مباراة مهمة تقام اليوم الاثنين، 27 مايو 2024، على استاد الجيش ببرج العرب. ستبدأ المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش، وسيقودها الحكم محمد معروف.

الظروف والتحديات للفريقين

يواجه الفريقان تحديات كبيرة في هذه المباراة، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الانتصار الغائب في الدوري. بالنسبة للاتحاد السكندري، فقد خسر أمام سموحة وتعادل مع نادي زد في مبارياته الأخيرة، مما يجعله في حاجة ماسة للفوز للحفاظ على مكانته في المراكز المتقدمة. من جانبه، يعاني الزمالك من نتائج غير مستقرة، حيث خسر أمام سموحة وتعادل مع فيوتشر، وهو في حاجة إلى تحقيق الانتصار لتعديل مساره في الدوري.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من 24 مباراة، متساوياً مع إنبي صاحب المركز الرابع. يبعد الاتحاد بفارق نقطة واحدة عن فريق زد الذي يحتل المركز الثالث ولديه مباراة مؤجلة، مما يجعل الفوز في هذه المباراة ضرورياً للحفاظ على فرص الفريق في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات القارية.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك والإتحاد بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك والإتحاد بث مباشر يلا شوت

في المقابل، يتواجد الزمالك في المرتبة الثالثة عشرة بجدول ترتيب دوري نايل، برصيد 25 نقطة من 16 مباراة، مع العلم أن لديه 7 مباريات مؤجلة. يعد هذا الوضع صعباً على بطل الكونفدرالية، الذي يحتاج إلى تحقيق سلسلة من الانتصارات لتعويض النقاط المفقودة والتقدم في الترتيب.

تشكيلة الزمالك المتوقعة

من المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بتشكيلة قوية تضم:

حراسة المرمى: محمد عوادخط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوحخط الوسط: عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، محمد شحاتةخط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، سيف الجزيري، ناصر ماهر

تشكيلة الاتحاد السكندري لم يتم الإعلان عنها بعد، ولكن من المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيلة قوية تعكس حرصه على تحقيق نتيجة إيجابية.

أهمية المباراة

تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين. بالنسبة للاتحاد السكندري، فإن الفوز سيعزز من فرصه في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية. على الجانب الآخر، يسعى الزمالك لتحقيق الفوز لتعويض النقاط المفقودة والابتعاد عن منطقة الهبوط، بالإضافة إلى تحسين موقعه في الجدول العام للدوري.

الأداء الأخير للفريقين

عانى الاتحاد السكندري من تذبذب في الأداء خلال مبارياته الأخيرة، حيث خسر أمام سموحة وتعادل مع نادي زد، مما أثر سلباً على موقعه في الجدول. الزمالك، بطل الكونفدرالية، لم يكن أفضل حالاً، فقد خسر هو الآخر أمام سموحة ثم تعادل مع فيوتشر، ويحتاج إلى الفوز اليوم لتجديد الثقة والعودة إلى سكة الانتصارات.

أهمية النقاط الثلاث

النقاط الثلاث في هذه المباراة تعد ثمينة للغاية لكل من الزمالك والاتحاد السكندري. بالنسبة للاتحاد، الفوز يعني تعزيز موقعه في المراكز المتقدمة وتضييق الفجوة مع فرق المقدمة. أما الزمالك، فإن الفوز يمنحه دفعة معنوية كبيرة ويساهم في تحسين ترتيبه في جدول الدوري، كما يفتح الباب أمامه لاستغلال المباريات المؤجلة لتحقيق المزيد من النقاط والتقدم في الترتيب.

تحضيرات الفريقين

تحضيرات الفريقين لهذه المباراة كانت مكثفة، حيث ركز الاتحاد السكندري على تعزيز الدفاع وتحسين الفعالية الهجومية لاستعادة الثقة وتحقيق الفوز. من جانبه، عمل الزمالك على معالجة الأخطاء التي ظهرت في المباريات السابقة والتركيز على استغلال الفرص بشكل أفضل لضمان تحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات مشابهة

  • مدير منتخب مصر: هدفنا الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو
  • بيراميدز يواصل تصدر الدوري المصري بعد الفوز على الجونة
  • مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • رودري: دعم جماهير مانشستر سيتي لنا لا يصدق
  • النصر يستضيف الاتحاد في قمة الدوري
  • نابولي يغادر أوروبا!
  • مباراة الوداع.. برشلونة يهدي تشافي الفوز على إشبيلية
  • موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • كولر: لم أشبع من البطولات والجماهير ستطالبنا بتحقيق المزيد