تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد حسام عبد المجيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة دريمز الغاني المقرر لها غداً الأحد، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 


وأوضح اللاعب، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أنه يلتزم بتعليمات المدير الفني للفريق في الفترة الماضية، مضيفا أن الجهاز الفني منحه الثقة الكاملة، وشدد على أنه سيبذل قصارى جهده للظهور بأفضل صورة.


وشدد عبد المجيد، على أن الجماهير تدعم الفريق باستمرار وتكون هي اللاعب رقم 12، والفريق يتطلع لتحقيق الفوز لاسعادهم في لقاء الغد.
وأوضح اللاعب، أن الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري ويركز حاليا في لقاء دريمز الغاني من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة.
وأوضح عبد المجيد، أن عدم مساعدته للفريق في تسجيل أهداف خلال الفترة الأخيرة يرجع لعدم التوفيق، مشددا على أنه من الأهم عدم استقبال الزمالك لأهداف في لقاء الغد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دريمز الكونفدرالية الزمالك

إقرأ أيضاً:

حسين علي: مباراة صعبة أمام إندونيسيا ونهدف لإسعاد الجماهير العراقية

يونيو 5, 2024آخر تحديث: يونيو 5, 2024

المستقلة/- أكد لاعب منتخب العراق حسين علي على صعوبة مواجهة إندونيسيا غدًا في الجولة فبل الأخيرة من تصفيات كاس العالم 2026 و  كأس آسيا 2027، مشيرًا إلى عزم المنتخب على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وقال علي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “نعم، كما قال المدرب كاساس، إندونيسيا فريق صعب ومتطور. لقد شاهدنا أداءهم في المباريات السابقة، ونعلم أنهم قادرون على تقديم مباراة قوية. سنفعل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.”

وعن رغبة المنتخب في إسعاد الجماهير العراقية، قال علي: “نريد أن نفعل كل شيء للجمهور العراقي. نريد أن نحقق الفوز ونرسم البهجة على وجوههم. نعلم أنهم يدعموننا دائمًا، ونريد أن نقدم لهم ما يستحقونه.”

وذكر علي أنه على علاقة جيدة مع بعض لاعبي منتخب إندونيسيا، حيث يلعبون في نفس الدوري: “لدي علاقة جيدة مع بعض لاعبي منتخب إندونيسيا. نلعب في نفس الدوري، ودائمًا ما نتحدث عن المباريات. لكن غدًا، سنكون على أرض الملعب كخصوم، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز.”

وختم علي حديثه بالتأكيد على عزم المنتخب على تحقيق الفوز: “نحن جاهزون للمباراة. نعلم أن المباراة ستكون صعبة، لكننا مصممون على تحقيق الفوز. نلعب من أجل العراق، ونلعب من أجل شعبنا.”

مرتبط

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يطمأن الجمهور المصري قبل لقاء بوركينا فاسو
  • نجم الزمالك: الفوز على بوركينا يمنح لاعبي مصر دفعة كبيرة.. وكنت أتمنى وجود عمر جابر
  • أبوالعلا: الفوز على بوركينا يمنح لاعبي مصر دفعة كبيرة وكنت أتمنى وجود عمر جابر
  • عضو بـ«النواب اللبناني» يدعو العالم إلى إنقاذ بيروت من الوضع الراهن
  • حسين علي: مباراة صعبة أمام إندونيسيا ونهدف لإسعاد الجماهير العراقية
  • المندوه: صفقات الزمالك لعبت دورًا بارزًا في الفوز بالكونفدرالية
  • حمادة طلبة: الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو مفتاح التأهل للمونديال.. واللاعبين على قدر المسؤولية
  • أبرزهم القيد وبن شرقي.. 5 ملفات شائكة على طاولة مجلس الزمالك (خاص)
  • عمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألماني ينضم لمعسكر منتخب الشبآب ويشارك في المران
  • سيراميكا كليوباترا وسموحة يطلبان كريم الدبيس