نعت الإعلامية لميس الحديدي  رحيل الفنان  القدير صلاح السعدني قائلة: "فقدنا بالأمس أحد أهم رموز وقامات الفن المصري "العمدة سليمان غانم" الفنان صلاح السعدني والذي لا يعد فقط نجم دراما  أو سينما لكنه نجم مثقف ويعبر عن جيل مهم مثقف.


وواصلت  عبر برنامجها "برنامج “ كلمة أخيرة” الذي تقدمه على شاشة  ON :"هذا الجيل المثقف ساهم في تثقيفه في الفترة التي كان موجوداً فيها الكاتب الكبير محمود السعدني هذه الحقبة كانت مهمة وملهمة وإستطاع أن يخرج منها  جيل في عقله الكثير  هذا إنعكس على الاداء إذا كان لديه الموهبة في إختياراته  المتنوعة ".

المواطن الفقير


مردفة عبر إختيارات مهمة ومثقفة تنحاز للمواطن وللفقير  والانسان العادي المحون عبر الاجيال والسنين  هذا كان صلاح السعدني الذي  قدم  أفضل الادوار القائمة على أفضل الاختيارات مثل   حسن النعماني في أرابيسك  ونصر هصر وهدان في أحلام الجنوبي وعليش المراكبي في المراكي .. كلها أدوار مهمة ".


وتابعت :"صلاح السعدني نجم جيل  يمكن مكنش بياخد البطولة الاولى لكن  اسمه ظل اسماً مهماً وعلامة مهمة في جيل مهم ..هذا الجيل كله سواء محمود ياسين وغيرهم وهذا جيل لم ولن يعوض لانه  كان جيلا مثقفا ومرتبطا بالارض والناس والحياة العادية مش قاعد في مكان عال ويسافر بطائرات خاصة  كان جيلاً يعرف ماذا يعني  فن وماذا تعني مصر ؟ وماذا يعني كلمة " وطن " .. صحيح  الراحل ظل لفترة طويلة بعيدًا لكن رحيله وجعنا كلنا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي الحياة العمدة سليمان غانم الفنان صلاح السعدني برنامج كلمة أخيرة جيل مثقف الاختيار صلاح السعدنی

إقرأ أيضاً:

السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اكد العميد محمود السعدني، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن، انه جرى الاستعداد لعيد الأضحى المبارك منذ شهر مضى، حيث جرى ضخ لحوم سوداني وبلدي وضاني مجمد وطازج، وجميعها آمنة تمامًا وذات مذاق جيد.

وأضاف “السعدني” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الأخبار” عبر فضائية “Dmc”، اليوم الجمعة، أن أسعار اللحوم التي جرى ضخها تقل عن أسعار السوق المحلي من 30 لـ 40%، موضحا ان أسعار اللحوم السوداني 285 جنيها واللحوم البلدي 335 جنيها ولحوم ضاني مجمد 335 جنيهًا ولحوم ضاني طازج 360 جنيهًا.

وأوضح  الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن أن هناك لجانا تكشف على الأبقار في بلاد المنشأ وأيضًا فور وصولها إلى مصر وبعد ذبحها ووصولها إلى المجزر.

وتابع الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن أن اللحوم والدواجن متوفرة بكميات كبيرة ولا يوجد حد أقصى للشراء.

مقالات مشابهة

  • معلومات مهمة عن شروط صحة الأضحية والعمر المناسب للذبح - فيديو
  • هيدينك: جيل هولندا بقيادة فان باستن لن يعوض.. وفخور بمسيرتي التدريبية
  • «كفاية دعوة حلوة».. جزار يحتفل مع الزباين بـ«بالونة وتخفيض»
  • التموين: تخفيضات فى أسعار اللحوم تصل إلى 40% بمنافذ الوزارة
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • عين حزب الله على القبة الحديديّة... بضربة أوليّة هكذا يُمكنه تعطيلها
  • خبير استثماري: لا تستحي من طلب زیادة الراتب من جهة عملك.. فيديو
  • خالد النبوي: "فيلم الكهف مكنش سهل في الكواليس والتحضيرات" (خاص)
  • محمد صلاح يتسبب في بكاء مصطفى فتحي بمباراة بيراميدز.. فيديو
  • "حزب الله" يستهدف آلية عسكرية ومواقع إسرائيلية مهمة وينشر مشاهد فيديو