موعد مباراة ليفربول وفولهام.. تتجه الأنظار صوب ملعب كرافين كوتاج ومواجهة صعبة للريدز خارج قواعدهم، في لقاء ضمن منافسات الأسبوع 34 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يعيش أوقاتا ليست جيدة بالمرة، خاصة بعد توديع بطولة الدوري الأوروبي على يد أتلانتا الإيطالي، وما أثار المزيد من الذعر الهزيمة في الأنفيلد بالذهاب بثلاثية نظيفة.

ليفربول ضد فولهامليفربول ضد فولهام

صحيح أن ليفربول عاد وحقق الانتصار بهدف في بيرجامو بإيطاليا عن طريق النجم المصري محمد صلاح من علامة الجزاء، لكنه لم يكن كافيا ليجنب الريدز توديع اليوروباليج من الدور ربع النهائي.

أزمات ليفربول مستمرة ليست فقط على الصعيد الأوروبي، وإنما على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي التي نحن بصددها الآن، خاصة بعد الخسارة من كريستال بالاس في الأنفيلد بهدف نظيف.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، على بعد 3 نقاط من آرسنال والذي حقق الفوز اليوم على وولفرهامبتون بثنائية واستعاد الصدارة مؤقتا.

ليفربول ضد فولهام

يمكن لنادي ليفربول أن يقفز إلى الصدارة رفقة آرسنال، في حال حقق الانتصار غدا الأحد على فولهام في الجولة 34، مع أفضلية لمانشستر سيتي (73) والذي لم يخض هذه الجولة بسبب مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ما هو موقف فولهام بالدوري الإنجليزي؟

ويدخل نادي فولهام مباراة الغد أمام ليفربول، وهو في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة، في منطقة دافئة، وهو ما يعني أنه سيلعب أمام الريدز بأريحية كبيرة.

كلوب سعيد بعودة أرنولد إلى قائمة ليفربول

وقال كلوب في تصريحاته قبل اللقاء: "نحن بحاجة إلى أرنولد، ولكننا نريده وهو في حالة جيدة، وهذا ما يجب أن يصل إليه".

أرنولد

وأضاف: "يجب أن نجد طريقة لمساعدة اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة، أن نعيدهم بأسرع وقت ممكن لأفضل مستوياتهم، ومن هنا يجب علينا أن ننطلق".

وتابع: "بدونهم لن تكون لدينا فرصة، وعندما يكونوا في أفضل حالاتهم الكروية، تزداد فرصنا بصورة أكبر".

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويلعب نادي ليفربول ضد فولهام مساء غد الأحد الموافق 21 أبريل 2024، ضمن منافسات الأسبوع 34 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتبدأ مباراة ليفربول ضد فولهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

وتشاهدون مباراة ليفربول وفولهام مساء غد الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق خليل البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول ملخص ليفربول اليوم فولهام ليفربول وفولهام مباراة ليفربول وفولهام موعد مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام ليفربول وفولهام مباشر الان ليفربول فولهام ليفربول ضد فولهام ليفربول أمام فولهام أهداف مباراة ليفربول وفولهام اهداف مباراة ليفربول وفولهام اهداف ليفربول وفولهام مباراة ليفربول وفولهام اليوم موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم ليفربول وفولهام 4 3 فولهام وليفربول ليفربول 4 3 فولهام ليفربول و ليفربول و فولهام بطولة الدوری الإنجلیزی مباراة لیفربول وفولهام لیفربول ضد فولهام فولهام فی

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل

الأرجنتين ضد الإكوادور.. يستعد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة ودية قوية، اليوم الأحد، أمام نظيره الإكوادور، وذلك استعدادًا لخوض بطولة «كوبا أمريكا 2024»، والتي تقام في دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

ميسي نجم منتخب الأرجنتين

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة القوية والمرتقبة لعشاق التانجو، استعدادًا لخوض بطولة كوبا أمريكا 2024.

الأرجنتين ضد الإكوادور وديًا اليوم استعدادًا لـ«كوبا أمريكا 2024»

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية واللاتينية، صوب أرضية ملعب «سولدير فيلد» في الولايات المتحدة الامريكية، والذي يحتضن مباراة ودية قوية تجمع بين الأرجنتين ضد الإكوادور، وذلك ضمن استعداد المنتخبين لخوض بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويقع منتخب الأرجنتين «حامل اللقب» ضمن منافسات الجولة الأولى، ببطولة كوبا أمريكا 2024، هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات «بيرو - كندا - تشيلي»، ويسعى منتخب التانجو بقيادة الأسطورة ليو ميسي للحفاظ على اللقب.

لاعبو منتخب الأرجنتين

بينما يقع منتخب الإكوادور ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات، «المكسيك - فنزويلا - جامايكا».

تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع ضد الإكوادور وديًا

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين على النحو التالي

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: جونزالو مونتيل - كريستيان روميرو - ليساندرو مارتينيز - ماركوس أكونيا.

خط الوسط: لياندرو باريديس - إنزو فرنانديز - جيوفاني لو سيلسو.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - أليخاندرو جارناتشو - لاوتارو مارتينيز.

منتخب الأرجنتينموعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور استعدادًا لـ«كوبا أمريكا 2024»

ويُعد صباح غد الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، هو موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، وذلك استعدادًا لخوض بطولة «كوبا أمريكا 2024»، والتي تقام في دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

ميسي نجم منتخب الأرجنتين

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة فجرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد الإكوادور استعدادًا لـ«كوبا أمريكا 2024»

وتُعد مجموعة قنوات الشارقة الرياضية هي الناقل الحصري والوحيد للمباريات الودية استعدادًا لكوبا أمريكا 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد الإكوادور.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • أوغندا ضد الجزائر.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موريتانيا ضد السنغال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • ناميبيا ضد تونس.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • توقيت متابعة مباراة تونس ضد نامبيبا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة