تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يفتتح وزير العمل حسن شحاتة، صباح اليوم الأحد، ورشة عمل بعنوان "الاستراتيجية الوطنية للتشغيل - تمكين الشباب ومكافحة البطالة "، والتي تنعقد بالتعاون مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، في مقر المركز، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن يُلقي وزير العمل، كلمة عن أهمية الاستراتيجية الوطنية للتشغيل، ودورها في فَهم ملامح سوق العمل الحديث، وآليات التعامل مع المُتغيرات التي يشهدها، وجُهود وزارة العمل في ذلك.

. كما تشهد الجلسة الافتتاحية كلمة أسامة الجوهري، مُساعد رئيس مجلس الوزراء رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمجلس.

وتتضمن الورشة، كلمات ومُداخلات لعدد من خبراء ومسؤولي "مركز المعلومات"، و"وزارة العمل "، و"أصحاب الأعمال والعمال"، واستشاريي "الاستراتيجية الوطنية للتشغيل".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اليوم وزير العمل ورشة عمل الاستراتيجية الوطنية للتشغيل العاصمة الإدارية الاستراتیجیة الوطنیة للتشغیل

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري

البلاد – الرياض

افتتح معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، منتدى الوطنية للإسكان لسلاسل الإمداد العقاري 2024, بحضور عدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص، ومن الشركات المحلية والدولية.

وسيشهد المنتدى توقيع 77 اتفاقية من بينها 6 مذكرات تفاهم و 20 اتفاقية للشركات الراغبة في الأستثمار للمناطق الصناعية و23 اتفاقية للشراء المفتوح اتحاتها الوطنية للإسكان للمطورين والمقاولين للاستفادة من تامناطق الصناعية وتمت 28 صفقة من المطورين والمقاولين عبر منصة مواد لشراء مواد البناء من المناطق الصناعية.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد البطي خلال افتتاح المنتدى أن الشركة لديها دور إستراتيجي في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان، وهو ما دفعها إلى إيجاد حلول نوعية واستباقية لتأمين سلاسل ودعم المحتوى المحلي، وذلك من خلال عدة برامج، مثل منصة مواد التي حققت تعاملات تصل إلى 2 مليار ريال، وبلغ عدد الاتفاقيات في المنصة منذ إطلاقها 140 اتفاقية مع أكثر من 90 مصنعًا وموردًا محليًّا، ساهمت بتحقيق وفورات للمطورين والمقاولين تجاوزت 20 %.

مقالات مشابهة

  • توجيه أكثر من 368 ألف مستفيد من منحة البطالة إلى التكوين
  • وزير الصحة يفتتح الدورة التدريبية "الكبسولات الإدارية في الإدارة المعاصرة"
  • سكوري يتباحث بالدوحة مع مفوضة الاتحاد الأفريقي للصحة والشؤون الإنسانية والتنمية الاجتماعية
  • وزير الصحة يفتتح الجلسة الأولى من تدريب الكبسولات الإدارية في الإدارة المعاصرة
  • وزير الصحة يفتتح الجلسة الأولى من الدورة التدريبية "الكبسولات الإدارية في الإدارة المعاصرة"
  • "فوز فريق الرصد الميداني ببني سويف في مسابقة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار  
  • وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري
  • «التخطيط» تعقد ورشة تدريبية حول الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
  • «التخطيط» تعقد ورشة تدريبية حول الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان للعاملين بالوزارة
  • التخطيط تعقد ورشة تدريبية حول الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان