حينما يتمكن الشيطان من عقل إمرأة ويسيطر على كل جوارحها، تكون النتيجة كارثة محدقة لا محالة، وهو ما حدث بالضبط في مركز شربين بمحافظة الدقهلية، حينما تمكن الشيطان من السيطرة على إمرأة ثلاثينية وجرها إلى طريق الرذيلة، ليس هذا وفقط، ولكنه صور لها أنها يمكن أن ترتكب هذا الفعل الفاضح في منزلها الذي تعيش معها فيه ابنتها ذات الـ 16 ربيعا، فكانت الكارثة الكبرى، بمشاهدة البنت البريئة لوالدتها في أحضان عشيقها، لينتهي الأمر بالأم والعشيق داخل قسم الشرطة.

 

تفاصيل الواقعة

تمكن شخص بقرية محلة إنجاق مركز شربين بمحافظة الدقهلية، من ضبط ميكانيكي اثناء قيامه بممارسة الرذيلة برفقة سيدة داخل مسكنها بالقرية، بعد ورود اتصال هاتفي له من ابنتها بتواجد أحد الأشخاص رفقة والدتها.

 

تلقت مديرية أمن الدقهلية،  اخطارا من مأمور مركز شرطة شربين، من "أحمد.ع.م "،35 عاما، بكالوريوس نظم ومعلومات، ومقيم قرية محلة انجاق  بتمكنه بمساعدة الأهالي من ضبط "م.م.ع"،31عاما، ميكانيكي، ومقيم ذات القرية حال تواجده رفقة"ن.م م ،36 عاما، ربة منزل، داخل شقة.

 

انتقل ضباط المباحث وبالفحص وسؤال المبلغ قرر بورود اتصال هاتفي له من نجلة المتهمة 16 عاما، طالبة بالصف الثاني الثانوي الفني، بتواجد احد الأشخاص رفقة والدتها بالشقة سكنهما فتوجه إلى المسكن وبعض الأهالي وجرى ضبطهما حال ممارستهما الرذيلة.

 

تم ضبط المتهمان واصطحابهما لمركز شرطة شربين وبمواجهتهما اقرا واعترفا بإرتكاب الواقعة كونهما مرتبطين عاطفيا،واستغلال المتهمة تواجد زوجها للعمل فى احدى الدول العربية .

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة .  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدقهلية طفلة عشيقها الرذيلة أمها الام

إقرأ أيضاً:

المؤبد لأب ونجله والمشدد 15 عاما للمتهم الثالث لإتجارهم بالمخدرات بالقناطر

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بالسجن المؤبد لأب ونجله، وكذلك السجن المشدد 15 سنة لنجله للمتهم الثالث، وبراءة المتهم الرابع "شقيق الأول"، وذلك لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي والإتجار بالهيروين والحشيش، وحيازة أسلحة بيضاء بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 10493 لسنة 2023 جنح مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 2117 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "مرشد س ع"، 67 سنة، عامل، همام م س"، 40 سنة، عامل، و"محمد م س"، 17 سنة، عامل، و"جمعة س ع"، هارب، وجميعهم مقيمين مركز القناطر الخيرية، لأنهم في يوم 4 / 4 / 2023، ألفوا وأداروا وشكلوا عصابة غرضها تقديم الجواهر المخدرة للتعاطي.

وتابع امر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا جوهرا مخدرا "الهيروين" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حازوا واحرزوا نباتا مخدرا "نبات الحشيش – القنب"، بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حازوا وأحرزوا سلاح أبيض "مطواة" بدون مسوغ قانوني.







مقالات مشابهة

  • «تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»
  • تفاصيل مصرع طفلة وشاب سقوطا من سيارة بالمنيا
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين
  • عاجل.. صفقة هجومية تتسبب في انقسام داخل الأهلي
  • المؤبد لأب ونجله والمشدد 15 عاما للمتهم الثالث لإتجارهم بالمخدرات بالقناطر
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • إحالة 569 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • إنطلاق بطولة الجمهورية للمصارعة الشاطئية بمشاركة ناشئين وشباب الدقهلية بالأسكندرية
  • تفاصيل واقعة ذبح طفلة تبلغ من العمر 6 أشهر باسوان