صدى البلد:
2024-06-02@19:24:32 GMT

نور إيهاب من داخل الحرم المكي.. صور

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

شاركت الفنانة نور إيهاب جمهورها بصورة لأحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام".

ونشرت نور صورة لها من داخل الحرم المكي ، وعلقت عليها:" الحمد لله ".

ويذكر أن  كانت قد تألقت الفنانة نور إيهاب في موسم رمضان 2024 في مسلسل صدفة ومسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبدالعزيز ،والذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضة ضمن موسم رمضان الماضي 2024.

وشارك في بطولة مسلسل «الحشاشين»عدد من الفنانين، بجانب الفنان كريم عبد العزيز، أبرزهم الفنانة ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، أحمد عبد الوهاب، سارة الشامي، وآخرين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات دراما رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا،  سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، نور إيهاب  ، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

IMG_20240421_035626 IMG_20240421_035612 IMG_20240421_035558 IMG_20240421_035547

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نور إیهاب

إقرأ أيضاً:

إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025

تخوض الفنانة مي عمر، الماراثون الرمضاني القادم 2025 من خلال عمل درامي جديد بعنوان إش إش، ومقرر أن تبدأ تصوير أحداثه في الفترة المقبلة بعد انتهاء التحضيرات الأخيرة .

 

مسلسل إش إش في رمضان 2025
 

تدور أحداث إش إش، في إطار 30 حلقة، وتجسد مي عمر دور راقصة خلال الأحداث، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير.

 

حصدت الفنانة مي عمر، جائزتين، منذ يومين، الأولى أفضل ممثلة في رمضان 2024، والثانية التميز باخيتار الجمهور، وذلك عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو .

 

ووجهت مي عمر الشكر لكأس إنرجي، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" شكرا كأس أنرجي جائزه أفضل ممثله في رمضان ٢٠٢٤ عن مسلسل نعمه الافوكاتو بتصويت الجمهور وجائزه التميز بإختيار النقاد ".

وأضافت في رسالتها، قائلة:" شكرا لثقه الجمهور و تصويتهم و يارب دايما أكون عند حسن ظنكم ".

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

 

وكانت “مي” كشفت عن أصعب المشاهد في مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائلة:" مشهد إني بنزل لتربة حقيقية وزاهر بينزل بيرمي السجادة ويطلع يقفل، وقالوا لي فيه أوضة جوا استخبي فيها علشان رجلي متطبعش وخبوني بالداخل وبعدين هو قفل”.

 

وتابعت مي عمر: "انا أول ما قفل جالي نوبة ومحدش فتح فقولت أن فيه كارثة حصلت برا وسابوني تحت.. وانا بكره الضلمة والأماكن الضيقة".

 

وأردفت الفنانة مي عمر: "والمشهد اتعاد كذا مرة لأني كنت بعيط وأصرخ وأطلع والمخرج بدأ يقول يلا أنا عايز أصور".

مقالات مشابهة

  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • إمارة مكة: 3 تنبيهات بشأن آداب التصوير في الحرم المكي
  • دعواتكم.. منة فضالي تعلن بدء تصوير مسلسل «أزمة ثقة» (صور)
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • رانيا منصور تروج لدورها في مسلسل الوصفة السحرية
  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة