ساعات قليلة ويفتح ستاد القاهرة أبوابه لاحتضان المباراة الحاسمة التي تجمع الزمالك بنظيره دريمز، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية، في لقاء يعقد جماهير الفارس الأبيض آمالهم عليه، لتحقيق الفوز ووضع قدمًا في نهائي البطولة القارية والاقتراب من اللقب القاري.. فما الطرق المجانية لمشاهدة مباراة الزمالك ودريمز؟

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

بطولة الكونفدرالية تنقل بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي أن سبورتس، لكن قنوات أون تايم سبورتس الأرضية حصلت على حقوق نقل المباريات للأندية المصرية التي تنافس بطولة أفريقيا، خلال المواجهات التي تقام على أرضها، وهو ما يتيح الفرصة لأون تايم الأرضية لنقل المباراة بشكل طبيعي خلال اللقاء الحاسم اليوم، التي تقام في السادسة مساء.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز

التردد الرقمي الأرضي: UHF32.

التردد التماثلي الأرضي: UHF9.

3 طرق مجانية لمشاهدة مباراة الزمالك ودريمز

هناك أيضًا أكثر من طريقة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك ودريمز، بينها متابعة المباراة عبر البث الحي الذي تعرضه إذاعتي الشباب والرياضة وأون تايم إف إم، مثلما تفعل في المباريات الهامة والحاسمة خاصة في المسابقات الأفريقية التي ينافس بها الأندية المصرية.

الزمالك يخوض المباراة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو يعاني من غيابات بالجملة وصلت إلى 11 لاعبًا، لعل أبرزهم أحمد السيد زيزو الذي عانى من إصابة خلال لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، بينما يواصل أحمد فتوح الغياب بسبب الإصابة وعمر جابر للسبب ذاته، ويبتعد أيضًا محمود شيكابالا عن الصورة في المباريات الأخيرة للفارس الأبيض.

الزمالك يخوض المباراة منتشيًا بالفوز الاستثنائي الذي حققه على الأهلي، ضمن منافسات دوري nile، والتي رفعت رصيده من النقاط إلى 21 نقطة، لذلك تأمل الجماهير أن يواصل الانتصارات ويقترب من الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب الغائب من سنوات طويلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري أبطال أفريقيا الزمالك قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك الزمالك ودريمز القنوات الناقلة لمباراة الزمالك مباراة الزمالک ودریمز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم والقناة الناقلة والمعلق

يستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك لقاء اليوم، منتشيا بلقب كأس الكونفدرالية، الذي حققه منذ أيام للمرة الثانية في تاريخه بعد تغلبه على الفريق المغربي نهضة بركان في المباراة النهائية للبطولة.

طبيب الزمالك يوضح سبب استبعاد فتوح أمام فيوتشر تحركات طارئة من الزمالك لإنقاذ صفقة رمضان صبحي

ويسعى الزمالك لمواصلة نغمة الانتصارات لتحسين موقفه في جدول الدوري، حيث يحتل الأبيض المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة، حصدها من 15 مباراة، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم.

علي الجانب الآخر يخوض مودرن فيوتشر لقاء اليوم، بحثًا عن تحقيق الفوز لاستعادة توازنه مرة أخرى، حيث إن الفريق لم يحقق سوي فوز وحيد في آخر 5 مباريات خاضها ليتراجع ترتيبه بقوة في جدول الدوري.

ويحتل فيوتشر المركز الـ 9 في جدول مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقناة الناقلة والمعلق

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة ON Time Sports 1 HDبصوت المعلق الرياضي محمد الشاذلي.

مقالات مشابهة

  • 5 منح مجانية من «الشباب والرياضة» للتأهيل لسوق العمل.. إليك رابط التقديم
  • الشوط الأول.. الزمالك يتعادل أمام فيوتشر بهدف
  • «ملك إفريقيا» على موعد مع «الأميرة السمراء»!
  • موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • جهاد جريشة: نمر بأسوأ نسخة للتحكيم المصري في أخر 10 سنوات
  • قطعة بـ10 جنيهات لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي.. «اتفرج في مكانك»
  • تردد قناة سبيستون للأطفال على النايل سات 2024
  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • تردد قناة ام بي سي mbc3 الجديد 2024 لمشاهدة اجمل برامج الاطفال بجودة عالية
  • يد الأهلي يواجه الزمالك في ثاني مباريات نهائي الدوري