زنقة 20 . متابعة

اعلن وليد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، أن المباراة بين اتحاد العاصمة و نهضة بركان.

و قال صادي في تصريح لصحيفة الشروق :” لن تلعب وسندافع عن حق الاتحاد، و سنُرافقه لتجهيز ملف للمحكمة الرياضية بـلوزان”.

.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

كم يتقاضى الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية؟.. رقم يحل أزمة الأبيض

الزمالك.. ضمن الفارس الأبيض الحصول على 2 مليون دولار، وذلك عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليتوج الفارس الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

مشاهد تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليتوج الفارس الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

لحظة إطلاق الحكم لصافرة النهاية وفرحة جنونية في استاد القاهرة الدولي #كأس_الاتحاد_الإفريقي | #الزمالك_نهضة_بركان #TotalEnergiesCAFCC pic.twitter.com/QTS3qo7B2S

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 19, 2024

وجاء هدف الزمالك الأول والوحيد عن طريق أحمد حمدي، وذلك في الدقيقة 21 من زمن شوط المباراة الأول، عقب تمريرة سحرية من أحمد سيد زيزو، ليضع الأبيض على عرش بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

مراسم تتويج الزمالك المصري بلقب كأس الاتحاد الإفريقي #كأس_الاتحاد_الإفريقي | #الزمالك_نهضة_بركان #TotalEnergiesCAFCC pic.twitter.com/pwhZydjMDS

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 19, 2024

الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

الزمالك ضد نهضة بركان

وكان قد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

مقالات مشابهة

  • عاجل : التلفزيون الإيراني يعلن رسميا مقتل رئيس البلاد ووزير الخارجية في تحطم مروحية
  • عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره مع الزمالك
  • كم يتقاضى الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية؟.. رقم يحل أزمة الأبيض
  • طبيب الزمالك: فحوصات طبية لأحمد حمدي خلال ساعات
  • عاجل.. الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي
  • طبيب الزمالك يكشف إصابة صاحب هدف نهائي الكونفدراليه
  • 2 مليون دولار.. الكونفدرالية تنعش خزينة الزمالك
  • الفيفا يلجأ لـ المشورة القانونية بشأن طلب الاتحاد الفلسطيني بإيقاف إسرائيل كروياً
  • جوميز يعلن عن قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية