أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، أنه طلب من عبدالواحد السيد مدير الكرة، بالتواجد في قائمة الفريق ضد دريمز الغاني، بالكونفدرالية والتواجد كبديل رغم عدم جاهزيته بشكل تام.

إقرأ أيضًا..

سعد سمير عن أزمة منشطات رمضان صبحي: "كلام خايب"

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "صبحي رغم عدم جاهزيته إلا أنه كان لديه إصرار في التواجد، ولكن تم خروجه من القائمة في النهاية قبل أن يعود قبل بدء المباراة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير هشام محمد صبحي الزمالك عبدالواحد السيد دريمز الغاني كأس الكونفيدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح في مران منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن «صور»

شارك محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في مران المنتخب، مساء اليوم السبت، عقب انضمامه إلى معسكر الفراعنة.

ويقع المنتخب القومي في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراته المهمة ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم أمام منتخب بوركينا فاسو، والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.

وكان المنتخب قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في أولى جولاته بـ "نصف دستة" من الأهداف، تبعها بفوز على منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد.

ويعد هذا المران هو الأول لمحمد صلاح، تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، والذي تولى المهمة منذ عدة أشهر، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

من جانبه، حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على التواجد مساء اليوم السبت بتدريب المنتخب الأول.

وأوضح صبحي - في تصريح صحفي مساء اليوم - أن عقد المنتخب اكتمل بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات.. وقال "كلنا نسير في اتجاه واحد لصالح الرياضة المصرية، نحو تحقيق مزيد من النجاح".

وأعرب عن سعادته لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة الكابتن حسام حسن، موجها حديثه للاعبين:"كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح اسم منتخب مصر".

وأنهى صبحي حديثه للاعبين بأن المنتخب المصري الحالي "له من الحظ الكثير بتواجد العديد من لاعبينا الكبار المحترفين في أقوى أندية العالم"، مؤكدا أن المنتخب - بنجومه الحاليين - سوف يتوجون مجهودهم ببطولة، مطالبا اللاعبين بتحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو، المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل، لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع أن تملأ جنبات استاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • مهاجم قادش الإسباني على رأس اهتمامات الأهلي
  • خالد الغندور: الزمالك ليس بحاجة لحراس مرمى في الموسم القادم بشرط
  • غضب عارم داخل بيراميدز بسبب إيقاف «الشيبي» ومنشطات «صبحي»
  • مهاجم إسباني يدخل دائرة إهتمامات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • محمد صلاح في مران منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن «صور»
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • حسام حسن يستقر على بديل فتوح مع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • بطولة محمد صبحي.. موعد عرض مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» على التليفزيون
  • تكريم محمد صبحي بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما