شيري هانم وابنتها زمردة.. مدت محكمة النقض، اليوم الاثنين، أجل الحكم في الطعون المقدمة من دفاع شيرى هانم وابنتها زمردة على الحكم الصادر بحبسهما 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، على خلفية اتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة، في القضية المقيدة رقم 16090 لسنة 92، إلى جلسة 10 يونيو المقبل.

كانت قد قضت محكمة مستأنف جنح القاهرة الاقتصادية، في وقت سابق بالسجن 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه على المتهمة شريفة رفعت، وشهرتها شيري هانم، وابنتها زمردة لكل منهما، في اتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة.

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهمتين شريفة وشهرتها “شيري هانم” ونورا وشهرتها “زمردة”، 6 سنوات، لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما حُرمة الحياة الخاصة.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهم نشر صورا بقصد التوزيع والعرض ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

اقرأ أيضاًوزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء

تأجيل طعن المتهمين في قضية قتل الإعلامية شيماء جمال لـ 8 يوليو

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيري هانم وابنتها زمردة شيري هانم وزمردة

إقرأ أيضاً:

وفاة سيدة وابنتها من العريش أثناء أداء فريضة الحج.. «اللهم حسن الختام»

توفيت سيدة تدعى سميعة أحمد حسنين نجيلة الشوربجي، من مدينة العريش، وابنتها نجلاء محمود عبدالكريم، أثناء أداء مناسك الحج اليوم في الأراضي المقدسة.

وفاة سيدة وابنتها في مكة

وقال أحمد العبد الشوربجي، أحد أفراد عائلة الشوربجي التي تنتمي إليها السيدتين، إنهم تلقوا خبر وفاة «سميعة»، 65 عاما، وابنتها «نجلاء» 45 عاما، وتعمل في توجيه الرياضيات بإدارة العريش التعليمية، اليوم.

ضربة شمس سبب الوفاة

وأضاف «الشوربجي» في تصريحات لـ«الوطن»، أن التقارير الطبية أثبتت تعرض السيدتين لضربة شمس شديدة أثناء السير بصعيد عرفات، وهو ما أصابهما بالتعب، وجرى نقلهما إلى المستشفى قبل إعلان وفاتهما لاحقا.

وفاة الأم قبل ابنتها بدقائق

فيما أشار محمد الشوربجي أحد أقارب السيدة، إلى أنها كانت ذات خلق ومتدينة، وكانت ضمن فوج الحجيج الذي انطلق من العريش إلى مكة المكرمة قبل أسبوعين، وكانت كثيرة الدعاء بأن يحسن الله خاتمتها، وقد توفيت قبل ابنتها بعدة دقائق، قبل نقلهما إلى المركز الطبي بصعيد عرفات، والذي أعلن حالة الوفاة للسيدتين بعد الكشف الطبي عليهما.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يعايد قاضي محكمة الاستئناف ورئيس المحكمة العامة
  • وفاة سيدة مصرية وابنتها على جبل عرفات
  • وفاة سيدة وابنتها من العريش أثناء أداء فريضة الحج.. «اللهم حسن الختام»
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم بين سيارتين
  • ضبط 8 طن دقيق قبل بيعه في السوق السوداء
  • الاحتلال يحتجز مواطنة وابنتها وينكل بهما وسط الخليل
  • الاحتلال يحتجز مواطنة وابنتها وينكل بهن وسط الخليل
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • لـ 27 يونيو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب