بعيداً عن قيود الدبلوماسية، وفى لفتة طيبة حظيت بتقدير الحضور، شارك السفير الإندونيسي بالقاهرة الدكتور لطفي رؤوف، أسرة مصرية بمدينة طنطا احتفالهم بزفاف أحد أبنائهم.

وظهر السفير الإندونيسي وزوجته، خلال مقطع فيديو وهو يتفاعل مع أغنية "إيه اليوم الحلو ده" التي تم تقديمها في حفل الزفاف بالتصفيق، وسط حالة من البهجة والسرور بين الجميع، وحرص على التقاط الصور التذكارية مع العروسين وأقاربهما والحاضرين وسط حالة من السعادة والسرور.

وحرص السفير الإندونيسي بالقاهرة، على حضور حفل زفاف العروسين بقرية ميت حبيش البحرية، وذلك حرصاً منه على مشاركة عائلة العروسين فرحتهم والذي تربطه بهم صداقة قوية، وذلك في إحدى قاعات الأفراح بمدينة طنطا.

حيث قام السفير وزوجته والوفد المرافق له والذي يضم الملحق الإعلامي والثقافي والتعليمي والتجاري، بتبادل التهاني مع أفراد عائلة العروسين ويتقدمهم والد العريس الحاج أحمد السيد خلاف، ووالد العروس عادل عبد المنعم خلاف، وعم العريس المحاسب محمد السيد خلاف رئيس منطقة الغربية للشطرنج، وعدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء والمحبين.

يذكر أن مصر تعد أول دولة عربية تعترف باستقلال إندونيسيا، وتربط الدولتان علاقات وطيدة في كافة المجالات، حيث تمر هذا العام الذكرى السنوية الـ، 77 لإقامة العلاقات الدبلوماسية والتي تم إنشائها رسمياً من خلال توقيع معاهدة صداقة ومودة في 10 يونيو عام 1947.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدبلوماسية السفارة الاندونيسية السفير الاندونيسي سفارة إندونيسيا محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

السفير السعودي بالقاهرة يؤكد عمق العلاقات بين مصر والمملكة

أكد سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، أسامة بن أحمد نقلي، على عمق العلاقات التاريخية بين مصر والمملكة في خدمة المصالح المشتركة، وقضايا الأمتين العربية والإسلامية والأمن والسلم الدوليين.

جاء ذلك في كلمة ألقاها السفير السعودي خلال الحفل الذي أقامه نائب السفير الوزير المفوض عبد الرحمن الدهاس والملاحق ورؤساء المكاتب والأقسام بالسفارة، بحضور منسوبي السفارة، بمناسبة انتهاء فترة عمل السفير في القاهرة لمدة ست سنوات، حيث تم تبادل الهدايا التذكارية.

وفي ختام الحفل، عبّر السفير أسامة بن أحمد نقلي عن بالغ شكره ووافر تقديره لكافة الزملاء بالسفارة على جهودهم المتميزة في عملهم.

اقرأ أيضاًانقطاع خدمات الاتصال في رفح الفلسطينية بسبب القصف الإسرائيلي المستمر

أسعار الأضاحي في مصر 2024.. كيلو القائم بكام؟

مقالات مشابهة

  • زفة عريس بالسيارات قبل 40 عاما .. فيديو
  • إندونيسيا: مستعدون لإرسال قوات حفظ سلام إلى غزة
  • سفير تركيا يؤكد استمرار دعم بلاده لتحقيق الاستقرار في ليبيا
  • إندونيسيا: مستعدون لإرسال قوات سلام إلى غزة وسنجلي 1000 جريح
  •  ناشط عربي يهين سفير السعودية في بلجيكا (فيديو)
  • أب يسحب المقعد من تحت عريس ابنته ليسقطه على الأرض .. فيديو
  • طفل صغير يرقص بطريقة عفوية بين الرجال ويثير الأنظار .. فيديو
  • السفير سلمان بن عبد الرحمن يقدم أوراق اعتماده سفيرًا "غير مقيم" لدى أرمينيا
  • السفير السعودي بالقاهرة يؤكد عمق العلاقات بين مصر والمملكة
  • ”صداقة مسمومة: خلاف مالي ينتهي بجريمة اختطاف في الضالغ!”