يلتقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الداخلية ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، وتقام المباراة بين الأهلي والداخلية على أرض ملعب استاد الكلية الحربية في العاصمة المصرية القاهرة.

أخبار متعلقة

تطورات صفقة رضا سليم مع الأهلي بعد تدخل بيراميدز

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يوليو: الأهلي ضد الداخلية.

. البطولة العربية.. وديات ليفربول ومان سيتي

مباراة الأهلي ضد الداخلية.. الموعد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في كأس مصر

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية عند الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 7 مساء أيضًا في مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية، وعند الساعة 8 مساء بتوقيت أبوظبي والإمارات العربية المتحدة.

وكشفت التدريبات الأخيرة للأهلي عن معالم التشكيلة التي ينوي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خوض المباراة بها.

وضمت قائمة الاحمر كل من: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفي مخلوف وعلي معلول وكريم الدبيس ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وأليو ديانج وأحمد القندوسي وأفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ورأفت خليل وبيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو ومحمود كهربا.

وغاب عن قائمة الأهلي كل من: أكرم توفيق وكريم فؤاد وعمرو السولية ومحمود متولى ومحمد شريف للإصابة، ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم للراحة، وعلى لطفى وشادى حسين للرحيل لنادى زد.

وينتظر أن يلعب الأهلي أمام الداخلية بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم الدبيس ورامي ربيعة وخالد عبدالفتاح ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر ومحمود كهربا بيرسي تاو.

موعد مباراة الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى والداخلية مباريات اليوم محمد صلاح ليفربول ملخص لمسات محمد صلاح تشكيل الاهلى المتوع امام الداخلية جدول مباريات اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين موعد مباراة الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى والداخلية مباريات اليوم محمد صلاح ليفربول جدول مباريات اليوم زي النهاردة الأهلی ضد الداخلیة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والداخلية المقبلة بالدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مهمة أمام نظيره فريق الداخلية، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري  المصري الممتاز .


موعد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والداخلية يوم الجمعه في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري  المصري الممتاز، برصيد 39 نقطة، جمعها من 17 مباراة، بينما يتزيل الداخلية جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، من 25 لقاءً.

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا علي منافسه  الاتحاد السنكدري في المباراة الأخيرة بنتيجة هدف دون رد فيما خسر الداخلية أمام سموحة في الدقيقة الأخيرة بهدف من جونيور أجايي بنتيجة 3-2 .

 

في سياق متصل فتحت إدارة النادي الأهلي الباب أمام مناقشة العروض التي تلقاها اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم الحالي.

واستطلعت إدارة الأهلي رأي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق حول مستقبل قندوسي الذي تألق في الموسم الحالي مع سيراميكا وسجل 8 أهداف وصنع مثلها وانضم لمنتخب الجزائر.

وكانت المفاجأة أن كولر لم يبد أي تحمسًا لعودة قندوسي مؤكدًا أن اللاعب الجزائري يرغب في المشاركة أساسيًا في كل المباريات بجانب أنه لا يعود لأداء الدور الدفاعي بالصورة المطلوبة ومركزه كلاعب وسط هجومي يشهد خيارات عديدة.

وتلقى قندوسي بالفعل عرضًا للعودة للدوري الجزائري بعد تجربته السابقة مع وفاق سطيف كما تلقى عرضًا من الرجاء المغربي بخلاف اهتمام من أحد الأندية الفرنسية للفوز بخدماته.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والداخلية المقبلة بالدوري المصري
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب سويسرا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • بعد الفوز على الاتحاد السكندري.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري الممتاز
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري بدوري نايل
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. 4 غيابات
  • مابولولو أبرز غيابات الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • حسين الشحات يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب فرنسا والنمسا اليوم في اليورو 2024