تباشر النيابة العامة، تحقيقاتها في واقعة إطلاق أعيرة نارية أمام إحدى المدارس الدولية الخاصة بمنطقة المعادي بمحافظة القاهرة، جراء مشاجرة وقعت بين طالبين، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

واستمعت الينابة، إلى أقوال شهود العيان والذين أفادوا أن مشاجرة نشبت بين طالبين، وتدخل خلالها والد أحد الطالبين وآخر، وتعدوا بالضرب على الطرف الثاني، ومن ثم استخرج سلاحًا وأطلق أعيرة نارية طائشة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بحدوث مشاجرة أمام إحدى المدارس الدولية الخاصة بمنطقة المعادي، تابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، عقب انتهاء اليوم الدراسي بين طالبين، قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له، والتعدي بالضرب على الطالب الآخر وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة، ولدى تجمع الأمن الإدراي وعدد من الأهالي، قام والد الطالب المذكور بإطلاق ثلاثة أعيرة من (طبنجة صوت) كانت بحوزته ولاذ بالفرار، وتمكن الأمن الإداري من التحفظ على صديقه وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات.

وأثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة، وأرشد عن (طبنجة صوت) المستخدمة في ارتكاب الواقعة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًطمع في سرقة سيارته.. كواليس مقتل سائق بالإسكندرية

التحقيق مع المتهم بقتل مسنة في الحدائق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة مشاجرة الأسبوع أخبار الحوادث إطلاق النار حوادث الأسبوع إطلاق حوادث النيابة البساتين التحريات خناقة شهود العيان

إقرأ أيضاً:

أفعال خادشة للحياء.. التحقيق مع المتهم بالتحرش بطالبة في القاهرة


تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع قائد السيارة المتهم بالتحرش بطالبة وارتكابه أفعال خادشة للحياء بالقاهرة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

البداية عندما تداول على أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان «فتاة توثق لحظة تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس».

بالفحص أمكن تحديد صاحبة الحساب المشار إليه وتبين إنها طالبة جامعية، مقيمة بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة، وبسؤالها أقرت بأنها حال تواجدها أمام إحدى قاعات الأفراح بطريق السويس بمحافظة القاهرة، فوجئت بتوقف المشكو في حقه «قائد السيارة» أمام القاعة وطلب منها استقلال السيارة صحبته وقام بارتكاب أفعال خادشة للحياء.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه موظف، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة العثور على رضيع داخل كيس بلاستيك ببولاق الدكرور
  • هربا من مشاجرة.. التحقيق في واقعة قفز شاب من الطابق الرابع بأكتوبر
  • السيطرة على حريق نشب داخل محل في الجمالية
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • أفعال خادشة للحياء.. التحقيق مع المتهم بالتحرش بطالبة في القاهرة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم سرق شخصا بالإكراه
  • المشدد 5 سنوات لعامل ووالده بتهمة إحداث عاهة مستديمة لشخص
  • إخلاء سبيل والد الطفل المتهم في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة
  • انتحار مريض نفسي داخل مركز لعلاج الإدمان بالمعادي
  • حبس المتهم بالاعتداء جنسيًا على ابنتيه بالهرم