أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته بنجاح أغنية «عربي»، وذلك بعد أن تخطت حاجز 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

محمد رمضان يحتفل بنجاح أغنية عربي

شارك محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الأغنية، وعلق: «عربي وصلت إلى 50 مليون مشاهدة».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

أغنية عربي

وتعد أغنية «عربي» أول تريو عالمي يجمعه محمد رمضان مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر Future والمغني العالمي Massari مساري، تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج Juan Felipe Velasquez، من إنتاج يونيفرسال ارابيك ميوزيك.

محمد رمضانأخر أعمال محمد رمضان

ويشار إلى، أن محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما «أسد أسود»، المقرر انطلاقته في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

ويتعاون مع محمد رمضان في بطولة فيلم أسد اسود عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاًرغم غيابه عن مسلسلات رمضان 2024.. محمد رمضان يفاجئ الجمهور بهذا العمل

أول تعليق من محمد رمضان بعد حصوله على حكم البراءة (صورة)

«مقدرش أمنعها».. محمد رمضان يرد على أزمة قٌبلة الفنانة الكويتية (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان البرنس محمد رمضان مسلسل محمد رمضان لمحمد رمضان كليب محمد رمضان اغنية محمد رمضان الجديدة أغاني محمد رمضان رمضان اغاني محمد رمضان محمد مسلسلات رمضان محمد رمضان 2021 محمد رمضان البرنس مسلسلات محمد رمضان محمد سامي فيلم محمد رمضان محمد رمضان bum bum شبيه محمد رمضان محمد رمضان bum أغنية عربي أغنية عربي لـ محمد رمضان محمد سامي ومحمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

بطلة بريدجيرتون الأيرلندية نيكولا كوغلان تجمع 1.2 مليون دولار لأطفال غزة

نجحت الممثلة الأيرلندية نيكولا كوغلان في جمع 1.2 مليون دولار لصالح صندوق إغاثة أطفال فلسطين، بعدما دعت للتبرع عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت الممثلة -التي لطالما أعربت عن تضامنها مع الفلسطينيين في غزة- عبر حسابها على إنستغرام "أنا مذهولة بالمبلغ الذي جمعته حملتي حتى الآن وأنا ممتنة للغاية لكل من شارك فيها. من فضلكم استمروا في ذلك إذا استطعتم".

وشارك في حملة كوغلان أكثر من 83 ألف شخص حتى الآن ممن تبرعوا لصندوق إغاثة أطفال فلسطين الذي يقدم الطعام والماء والملابس والرعاية الطبية وغيرها من المساعدات الأساسية للأطفال.

الممثلة الأيرلندية نيكولا كوغلان جمعت 1.2 مليون دولار لأطفال غزة (مواقع التواصل الإجتماعي)

وسبق لكوغلان أن شاركت في حملات تعاطف أخرى مع ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة، فارتدت شارة "فنانون من أجل وقف إطلاق النار" في جميع جلسات التصوير الترويجية لمسلسل "بريدجيرتون" (Bridgerton) الشهير.

وعن ذلك، قالت لموقع "يو إس إيه توداي" إنها ترتدي الشارة لأنها تشعر بأنها "محظوظة، فبينما أحقق أحلامي وأسافر حول العالم، أنا على دراية تامة بما يحدث في رفح حاليا".

كما كشفت الممثلة أن والدها سبق أن عمل في قوة حفظ سلام تابعة للأمم المتحدة، وسبق أن عاشت عائلتها في القدس في أواخر السبعينيات.

وأضافت "أشعر بأني إذا كنت أمتلك منصة عالمية -وهو ما أمتلكه حاليا- أن علي أن أدفع الناس للعطاء. لدي حملة تبرعات على إنستغرام الآن لصالح منظمة الإغاثة الطبية لفلسطين، وإذا رغب الناس في التبرع لها أو مشاركتها، فسيكون أمرا رائعا".

وفي حديثها إلى مجلة "تين فوغ" في أبريل/نيسان الماضي، قالت الممثلة البالغة من العمر (37 عاما) إنها تشعر بمسؤولية أخلاقية للعطاء.

واشتهرت الممثلة الأيرلندية بأداء دور بينيلوبي فيذرينغتون في مسلسل "بريدجيرتون" الذي أطلقته "نتفليكس" في 2020، في حين بدأ عرض الموسم الثالث في 16 مايو/أيار الماضي.

وظل الجزء الأول من الموسم الثالث من المسلسل على رأس قائمة أفضل 10 مسلسلات على "نتفليكس" الأسبوع الماضي، بعد تحقيق نسبة مشاهدة رائعة في عطلة نهاية الأسبوع الأولى. وبحسب موقع "ديدلاين"، فقد حققت الحلقات الأربع الأولى 25.3 مليون مشاهدة في أسبوعها الأول.

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • محمد رمضان يغني في لبنان للمرة الأولى.. الموعد والمكان
  • بطلة بريدجيرتون الأيرلندية نيكولا كوغلان تجمع 1.2 مليون دولار لأطفال غزة
  • بث مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند Youtube في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً
  •  ناشط عربي يهين سفير السعودية في بلجيكا (فيديو)
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • محمد رمضان يوجه رسالة حول شواطئ غزة